3 من بي ام دبليو! أغرب تصميمات الدراجات النارية من عام 2019

دراجات مميزة كثيرة ظهرت في عام 2019، إلا أن هناك العديد منها أتى بتصميم غريب، وهذا ما سنركز عليه اليوم.

اقرأ أيضاً: ستجد أكبر عدد علامات دراجات نارية في هذه الدول

 

1- بي ام دبليو F 850 GS المخصصة من كراوتموتورز

أحدث تخصيصات كراوتموتورز (Kraumotors) هي دراجة بي ام دبليو F 850 GS والتي يُطلق عليها اسم باوهاوس 100، وتتميز بتصميمها المبدع لأنها تجمع بين الماضي والحاضر.

 

2- أستون مارتن AMB 001

كشفت استون مارتن عن أول دراجاتها النارية AMB 001، وتمتاز بمزايا تقنية حصرية، بما في ذلك هيكل من ألياف الكربون وتصميمها الغريب، ويتم تقديمها بألوان سيارات سباق أستون مارتن التقليدية.

 

3- بي ام دبليو R18 الاختبارية 

على خلفية قيام الشركات المنافسة بتقديم مزيج مميز من التقليدية والحداثة، كشفت شركة بي ام دبليو عن دراجتها الاختبارية R18 والتي تُعبر عن جوهر العلامة التجارية ولكن مع تطور عصري، ويظهر ذلك في التصميم الغريب الذي تتميز به الدراجة بداية من خزان الوقود ذي الشكل المنسدل والمحرك ذو التصميم المميز وغير ذلك.

 

4- DMOL كينزو المدرعة

كشفت شركة Death Machines of London (DMOL) عن أغرب دراجاتها حتى الآن، والتي استوحى تصميمها من دروع الساموراي القديمة، حيث يستخدم جسم الدراجة النارية ألواح تتجمع مع بعضها في طيات حادة، وفي الخلف حصلت على تصميم أكثر توازناً.

 

5- بي ام دبليو Vision DC رودستر الكهربائية

نعلم أن بي ام دبليو للدراجات تتحول إلى الكهربة، ومع دراجة Vision DC Roadster يلتقي التراث بنوع جديد مثير من الدراجات. وبفضل البطارية المركبة رأسياً حصلت الدراجة على تصميم غريب لتنضم إلى الدراجات الأخرى في هذه القائمة.


 

استون مارتن بي ام دبليو دراجات BMW Aston Martin أخبار الدراجات دراجات كهربائية
loaing icon