أروع 10 دراجات نارية كهربائية في السوق

بينما اشتهرت الدراجات دائمًا بالأصوات الصاخبة لمحركات الاحتراق الداخلي ، تتخذ الدراجات النارية الكهربائية نهجًا مختلفًا تمامًا، حيث توفر قيادة سريعة وهادئة. وسيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يعتاد المتحمسون على هذا النهج، وسيتعين على الدراجات الكهربائية أن تقدم أكثر من مجرد أداء لتعويض عامل الإثارة المتمثل في السماع والشعور بقوة المحرك . لكن في الوقت الحالي ، سنركز على أبرز 10 دراجات نارية كهربائية رائعة المظهر موجودة في السوق اليوم.

1- هارلي ديفيدسون لايف واير

هارلي ديفيدسون لايف واير

توفر مجموعة نقل الحركة في LiveWire محركًا قويًا بقوة 105 حصاناً يمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3 ثوانٍ فقط. وتحمل الدراجة بطارية بقوة تبلغ 15.5 كيلو وات في الساعة مما يسمح لها بالذهاب لمسافة 250 كلم بشحنة واحدة.

2- زيرو أس أر أف

2- زيرو أس أر أف

تعد Zero SR / F واحدة من أفضل الدراجات النارية الكهربائية مظهرًا. وتعمل الدراجة بمحرك ZF75-10 الخاص بالشركة والذي يولد 110 حصاناً، حيث تتسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 3.5 ثانية فقط بينما يمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 200 كلم في الساعة. يتم توصيل المحرك القوي ببطارية ليثيوم أيون بقوة 14.4 كيلو وات في الساعة والتي تسمح للدراجة النارية الكهربائية بالسفر لمسافة تصل إلى 279 كلم في المدينة. ويتم تقديم Zero SR / F في مجموعتين من الألوان ، أحدهما باللون الأحمر والأسود والآخر باللونين الرمادي والأسود.

3- آرك فيكتور

آرك فيكتور

من المحتمل أن تكون Arc Vector هي الدراجة النارية الكهربائية الأكثر ذكاءً والأكثر تميزًا المتوفرة حالياً. وهي عبارة عن آلة ذات أداء عالي، وتتسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في أقل من 3 ثوانٍ بينما تبلغ السرعة القصوى 200 كلم في الساعة. وليست الدراجة ذات مظهر متقدم فحسب ، بل إنها محملة أيضًا بالتكنولوجيا المتقدمة التي تجعلها آلة من المستقبل.

4- لايتنينج  LS-218

لايتنينج  LS-218

تعتبر أسرع دراجة في هذه القائمة وتأتي مزودة بمحرك كهربائي بقوة 200 حصاناً، يمكن أن ينتقل بها من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 2.2 ثانية فقط، بينما تبلغ السرعة القصوى للدراجة 350 كلم في الساعة. ومع حزمة البطارية القياسية، يمكن أن تغطي نطاقًا يصل إلى 160 كلم بشحنة واحدة.

5- بروتوس  V9

بروتوس  V9

على الرغم من أن الدراجات النارية الكهربائية تبدو شيئًا حديثًا وتقدم في الغالب تصميمات مستقبلية، فإن شركات مثل Brutus لديها شيء في محفظتها للمدرسة القديمة. إذا كنت شخصًا يحب الدراجات ذات الطراز القديم، فإن Brutus V9 يناسبك. فهي مستوحاة بشكل كبير من الألعاب التقليدية التي قدمها القرن العشرين في ثقافة ركوب الدراجات. وتأتي بمحرك كهربائي AC35 قوي يولد 125 حصانًا يعطيها سرعة قصوى تبلغ 180 كلم في الساعة.

6- بروتوس 2

بروتوس 2

الموضوع الذي تم بناء Brutus 2 حوله هو عكس Brutus V9  الذي رأيناه سابقًا. فبينما يقدم V9 مظهرًا كلاسيكيًا، فإن Brutus 2 يأتي بمظهر عصري في مزيج اللونين الأسود والبرونزي وتصميم المقعد الفردي يجعلها أكثر جاذبية للعيون. وتستخدم محركًا يعمل بالتيار المستمر بحزمة بطارية بقوة 10 كيلو وات في الساعة.

7- ألفا موتورز ريد شيفت أس أم

ألفا موتورز ريد شيفت أس أم

يستمر Redshift SM من Alta Motors في إثبات أن الدراجات الكهربائية متوفرة الآن في جميع أنواع التصميمات. وتأتي الدراجة بمحرك عالي الجودة بقوة 42 حصانًا. والمحرك متصل ببطارية 5.8 كيلو واط في الساعة توفر مدى يصل إلى 90 كلم أثناء التنقل بسرعات عادية، و60 كلم أثناء القيادة السريعة، و 30 كلم أثناء السباق على المسارات. يمكن أن تنتقل Redshift SM  بسرعة تصل إلى 120 كلم في الساعة.

8- إنيرجيكا إيفا ريبيل

إنيرجيكا إيفا ريبيل

تعتبر Energica Eva Ribelle واحدة من أكثر الدراجات النارية الكهربائية أناقة في السوق. الدراجة هي نتيجة التصميم الديناميكي والآلات عالية الأداء الممزوجة معًا. بألوان جريئة وشكل مثير للفضول، تحمل Energica Eva Ribelle محركًا كهربائيًا بقوة 145 حصانًا وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 150 كلم في الساعة. يمكن للدراجة أن تتحرك من 0- 100 كلم في الساعة في 2.3 ثانية فقط. يتصل بالمحرك الكهربائي بطارية ليثيوم أيون طويلة المدى بقوة 21.5 كيلو وات في الساعة يمكنها تغطية مدى يصل إلى 400 كلم في شحنة واحدة.

9- ديمون هايبرسبورت

9- ديمون هايبرسبورت

Damon Hypersport عبارة عن دراجة رياضية متكاملة ذات مظهر جذاب وتصميم مستقبلي. وتأتي الدراجة بقوة مذهلة تبلغ 200 حصاناً ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 320 كلم في الساعة. تستغرق هذه الدراجة الكهربائية من 0 إلى 100 كلم في الساعة في أقل من 3 ثوانٍ. وتسمح حزمة البطارية البالغة 21.5 كيلو وات في الساعة بالسفر لمسافة تصل إلى 320 كلم في نطاق المدينة.

10- تارفورم

تارفورم

مع التصميم الأكثر تميزًا في عالم الدراجات النارية الكهربائية، غالبًا ما يُنظر إلى Tarform على أنها "دراجة نارية للغد". وتزود مجموعة نقل الحركة بمحرك كهربائي مغناطيسي دائم بقدرة 41 كيلو وات ومبرد بالهواء ومتصل كذلك بحزمة بطارية 10 كيلو وات في الساعة. ويمكن أن تتسارع Tarform إلى 100 كلم في الساعة في 3.8 ثانية فقط بينما تكفي حزمة البطارية لتوفير نطاق يصل إلى 200 كلم في شحنة واحدة. يمكن أن تصل الدراجة إلى سرعة قصوى تبلغ 150 كلم في الساعة.

اقرأ أيضًا: ترقيات جديدة لدراجات زيرو الجديدة تعطيها نطاق سير أكبر

أخبار الدراجات دراجات كهربائية
loaing icon