أحدث دراجة نارية من هوندا هي مغامِرة خفيف الوزن

دشنت هوندا أحدث دراجاتها النارية، CB400X، مع تحسينات تجميلية بارزة تُبرز رغبتها في تجاوز حدود الطرق الممهدة من دون تغيير التقنيات.. والسؤال الآن، ما الذي يميز دراجة المغامرات خفيفة الوزن عن منافسيها؟

اقرأ أيضاً: دراجة هوندا هي الأولى في العالم لتحصل على اندرويد أوتو

دراجة نارية من هوندا

تفاصيل هوندا CB400X المحدثة

تأتي CB400X المحدثة بلمسات حمراء وأجزاء معتمة تضفي عليها مظهر أكثر خفة وتميزاً، كما تحصل بشكل قياسي على مصابيح ليد أمامية وخلفية، في حين لم تتغير الجنوط ومكونات التعليق وأجهزة القياس الرقمية عن الموديل السابق، كما تحصل بشكل قياسي على نظام عادم مزدوج ورافعة قابلة للتعديل بخمس اتجاهات من بين مزايا أخرى عديدة.

بفضل ارتفاع هيكلها عن الأرض بـ 150 مم، فهي مهيئة تماماً للانطلاق معك في مغامراتك على الطرق الوعرة، في حين تستمد قوتها من محرك مزدوج 399 سي سي مع تقنية حقن الوقود PGM-Fi من هوندا لتحصل على قوة قدرها 45 حصان و38 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بقير بست سرعات قابل للضبط لتقديم أداء مميز على الطرق غير الممهدة.

دراجة نارية من هوندا

في الختام.. لا نعرف بعد ما إذا كان سيتم إتاحتها في أسواق العالمية (اذ ستباع في اليابان فقط حالياً)، في حين أن الموديل العالمي البديل لها هي هوندا CB500X، والتي تتميز بتصميم مماثل وأداء مميز، باستثناء محرك سعة 471 سي سي بقوة 46 حصان.

هوندا دراجات Honda أخبار الدراجات
loaing icon