هيونداي توسان 2022 المواصفات والاسعار في الامارات

سيارة هيونداي توسان هي سيارة اس يو في كروس أوفر تتميز بالعملية والتكنولوجيا الحديثة وتأتي بلغة تصميم جديدة تتميز بالأناقة والديناميكية وتعكس مدى تطور السيارة، وتعد السيارة من أحب السيارات العائلية المدمجة في الأسواق العربية، وفي هذا الموضوع نعرفكم على تفاصيل مواصفات السيارة.

تصميم هيونداي توسان

أول الحديث عن مواصفات تصميم سيارة هيونداي توسان سيكون من الخارج، حيث تتميز بلغة التصميم الجديدة مع اندماج المصالبيح الأمامية مع الشبك الأمامي والخطوط الحادة الدينامكية الممتدة من غطاء المحرك والمتلاقية على الجانب لتعكس طبيعة فريدة عند تساقط الضوء عليها، وتميز المظهر العادم بالجرأة والأناقة خاصة مع اللمسات الكرومية، على تأتي المصابيح من نوع ليد والعجلات من الفولاذ أو الألمنيوم حتى 19 بوصة، ووتبرز النسب العريضة وتصميم المصابيح الخلفية المميزة صورة التقنية الفائقة التي تذخر بها سيارة توسان، ويتميز صندوق الأمتعة بالباب الكهربائي قابل لتعديل الارتفاع.

هيونداي توسان

هيونداي توسان من الداخل

بعد الحديث عن وصف التصميم الخارجي، يأتي الحديث عن داخلية سيارة هيونداي توسان والذي يتميز بأنه عالي الراحة منظم ومن مواد جيدة الجودة، وتأتي المقاعد بكسوة من الجلد وتدعم المقاعد الأمامية التعديل الكهربائي وتدعم البتريد، ويوجد لمقعد السائق نظام الذاكرة لتذكر الوضعية المثالية، فيما تأتي مقاعد الصف الثاني قابلة للطي مع نظام تحذير بوجود أغراض في المقاعد الخلفية عند غلق السيارة، ستائر جانبية خلفية بتحكم يدوي، وفتحة سقف بانورامية.

ومن ناحية التكنولويجا يوجد نظام إضاءة ميحطية يزيد من أناقة المقصورة وتأتي شاشة المعلومات والترفيه مدمجة في لوحة القيادة تجعل الوصول إليها أسهل وتضعها في حماية من انعكاس أشعة الشمس عليها، تعمل باللمس وقماس 10.25 بوصة، كام يوجد نظام صوت راقي من بوز وقاعدة شاحن لا سلكي للجوال الذكي وشاشة عدادات رقمية ونظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي مستقل التحكم في المناطق الأمامية.

هيونداي توسان

مواصفات هيونداي توسان

ويأتي الحديث بعد التصميم عن منظومة الحركة وأداء سيارة هيونداي توسان حيث بفضل محركات سمارت ستريم بأحدث تقنيات العلامة تحصل على الطاقة السلسة والهادئة وتحظى بلمسة من التقنية الفائقة مع محرك البنزين بسعة 2.0 لتر ينتج قوة 156 حصان وعزم دروان أقصى 196 نيوتن متر أو محرك بنزين تيربو سعة 1.6 لتر ينتج قوة 180 حصان وعزم دوران أقصى 270 نيوتن متر. 

وبالحديث عن أنظمة مساعدة السائق وتكنولوجيا السلامة في سيارة هيونداي توسان فإنه تشمل وسائد هوائية للسائق والراكب مع وسائد وستائر جانبية، فرامل مانعة للانغلاق، مع توزيع قوة الفرامل، ومساعد الفرامل، نظام التحكم بالثبات، نظام التحكم في الالتصاق الناشئ عن التسارع، نظام قياس ضغط الإطارات، نظام تفادي الاصطدام في النقاط العمياء مع شاشة مراقبة النقطة العمياء، مساعد عدم الخروج عن المسار مع نظام المحافظة على المسار، نظام مانع الاصطدام الأمامي مع رصد المشاة والمركبات والدراجات، نظام تفادي الاصطدام الأمامي مع ميزة المراوغة، كاميرات رؤية شاملة تغطي 360 درجة تكون مفيدة عند الاصطفاف والسير بسرعة منخفضة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

هيونداي توسان

سعر هيونداي توسان 2022

تتوفر سيارات هيونداي توسان في الامارات بسعر يبدأ من 87,000 درهم إماراتي لمحرك 2.0 لتر ومن سعر يبدأ من 120,000 درهم إماراتي لمحرك 1.6 تيربو، مع العلم أن مصدر هذه الأسعار غير رسمي وقد يختلف السعر قليلا من وقت لآخر.

وكالة هيونداي في الامارات

شركة الماجد للسيارات هي التي توفر سيارات هيونداي في الامارات العربية المتحدة بصفتها الوكيل الرسمي من الشركة، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد 8004986324 للإجابة على أي استفسار أو معرفة الخدمات والمنتجات التي تقدمها خلال فروع الشركة المختلفة.

وتعود بداية شركة الماجد المتواضعة إلى خمسينيات القرن الماضي، لكنها تحولت إلى أكبر الشركات في الإمارات بفضل الفلسفة البسيطة التي اتبعها والتي تضع العملاء فوق أي شيء ما أدى إلى تمكينها من توسع الشركة في قطاعات تجارية مختلفة في مجالات مختلفة مثل الشحن والبناء والواردات الغذائية والتجارة العامة والسفر وغيرها من المجالات، كذلك في مجموعة أنشطة في الاستثمارات المالية وإدارة الأوراق المالية عبر المنطقة وعلى مستوى العالم.

بالنسبة لتاريخ شركة هيونداي فقد بدأت الشركة حياتها من مدينة سيول كوريا الجنوبية عام 1947 على يد “شنج جو-ينج”، ويعني اسم هيونداي الحداثة والتطور في اللغة الكورية، وهو النهج الذي تتبعه الشركة، فهي دائمة السعي والمواكبة لكل ما هو حديث ومميز. أما شعار الشركة، فهو يرمز لشخصين يتصافحان، أحدهم يشير إلى ممثل الشركة والثاني هو العميل الراضي. وحاليا الشركة ثاني أكبر شركة في كوريا الجنوبية بعد سامسونج، ما يعني أنها أكبر مصنع سيارات في وطنها.

اقرأ أيضا : للأرض والمريخ والقمر: هيونداي تقدم لكم روبوت المهمات الصعبة

معلومات Hyundai مقال
loaing icon