هيونداي ازيرا 2022 المواصفات والاسعار في الامارات

سيارة هيونداي ازيرا هي أكبر سيارات السيدان من العلامة الكورية الجنوبية في الإمارات، تعرف بالفخامة في تجهيزات ومواد المقصورة، كما أنها عالية التكنولوجيا تضمن السلامة والترفيه أثناء رحلات السفر الطويل أو داخل المدن، نعرفكم في السطور التالية على تفاصيل مواصفات وتصميم السيارة في الامارات.

تصميم هيونداي ازيرا

أول الحديث عن مواصفات تصميم سيارة هيونداي ازيرا سيكون من الخارج، حيث تجذب السيارة الأنظار إليها من خلال نمط الشبط بتصميم الجواهر الأنيق والذي يتماشى مع تصميم المصابيح الأمامية الحادة، ويمتاز الجسم بخطوط تصميم انسيابية ويأتي غطاء المحرك منحدرا بدرجة محددة لتحسين الديناميكية، والمصابيح الأمامية من نوع ليد، كذلك كشافات الضباب وترتكز على جنوط عجلات مقاس 19 بوصة من الألمنيوم وتأتي مع مرايا جانبية كهربائية مع إشارات انعطاف جانبية وقابلية الطي الكهربائي مع إنارة ترحيبية، فتحة سقف بانورامية، وغطاء صندوق الأمتعة بتحكم كهربائي وطرف أنابيب العادم من الكروم.

هيونداي ازيرا

هيونداي ازيرا من الداخل

بعد الحديث عن وصف التصميم الخارجي، يأتي الحديث عن داخلية سيارة هيونداي ازيرا والذي تتميز بأنها مليئة بالتكنولوجيا الحديثة بداية من شاشة معلومات وترفيه 8 بوصة أو 12.3 بوصة حسب الفئة، والشاشة الكبيرة تأتي مع نظام ملاحة، كما توجد شاشة عدادات رقمية 12.3 إنش، نظام صوت محيطي فاخر من انفينتي، وشاحن لا سلكي للجوال. كما تأتي السيارة مع شاشة عرض على الزجاج الأمامي، وشاشة عرض المنطقة غير المرئية، ونظام الصوت المحيطي الفاخر يأتي من انفينتي.

أما المقاعد فتتميز بكسوة من الجلد الفاخر وتدعم التبريد في الأمام، وتجد بطانة الجلد تكسو أجزاء مختلفة من المقصورة بما فيها لوحة القيادة، يتمتع السائق بمقعد كهربائي الضبط مع ذاكرة حفظ الوضعية، وكلا من مقعد السائق والراكب الأمامي يدعمان التدفئة، وستارة خلفية آلية، كما تأتي مع نظام إضاءة محيطية مزاجية مع 64 لون.

هيونداي ازيرا

مواصفات هيونداي ازيرا

ويأتي الحديث بعد التصميم عن منظومة الحركة وأداء سيارة هيونداي ازيرا، حيث تتوفر في الإمارات العربية المتحدة بمحرك محرك 3.5 لتر بنظام حقن متعدد النطاق متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات مع أزرار التحكم بالناقل ومبدل سرعات بالمقود، ينتج قوة 290 حصان وعزم دوران 338 نيوتن متر.

بالحديث عن أنظمة مساعدة السائق وتكنولوجيا السلامة في سيارة هيونداي أزيرا فإنها تضمن مكابح مانعة للانغلاق، نظام التحكم في الثبات الإلكتروني، مساعد الخروج الآمن مع قفل تلقائي لحماية الأطفال، كاميرا رؤية شاملة 360 درجة، العديد من وسائد الحماية الهوائية، نظام مراقبة المنطقة العمياء مع التحذير، نظام تجنب التصادم في المنطقة العمياء، نظام مساعد البقاء في المسار ونظام المساعدة عند الانحراف، نظام تفادي التصادم الأمامي، مساعد تفادي التصادم الخلفي، نظام تثبيت سرعة عادي أو ذكي، وحساسات أمامية وخلفية لمساعدة الاصطفاف.

هيونداي ازيرا

اقرأ أيضا : هيونداي تلمح للظهور العالمي الأول لباليسيد

سعر هيونداي ازيرا

سعر سيارات هيونداي ازيرا 2022 في الامارات يبدأ من 119,400 درهم إماراتي حسب ما أفاد مصدر غير رسمي.

وكالة سيارات هيونداي الامارات

تتوفر سيارات هيونداي في الامارات العربية المتحدة من خلال شركة الماجد للسيارات ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد 8004986324 للإجابة على أي استفسار أو معرفة الخدمات والمنتجات التي تقدمها خلال فروع الشركة المختلفة.

وكانت بداية شركة الماجد متواضعة في خمسينيات القرن الماضي، إلا أن الفلسفة البسيطة التي اتبعها والتي تضع العملاء فوق أي شيء مكنت من توسع الشركة في قطاعات تجارية مختلفة في مجالات مختلفة مثل الشحن والبناء والواردات الغذائية والتجارة العامة والسفر وغيرها من المجالات، كذلك في مجموعة أنشطة في الاستثمارات المالية وإدارة الأوراق المالية عبر المنطقة وعلى مستوى العالم.

هذا وقد تأسست شركة هيونداي في سيول كوريا الجنوبية عام 1947 على يد “شنج جو-ينج”، ويعني اسم هيونداي الحداثة والتطور في اللغة الكورية، وهو النهج الذي تتبعه الشركة، فهي دائمة السعي والمواكبة لكل ما هو حديث ومميز. أما شعار الشركة، فهو يرمز لشخصين يتصافحان، أحدهم يشير إلى ممثل الشركة والثاني هو العميل الراضي. وحاليا الشركة ثاني أكبر شركة في كوريا الجنوبية بعد سامسونج، ما يعني أنها أكبر مصنع سيارات في وطنها.

اقرأ أيضا : هيونداي سانتا في تؤكد استحقاقها للقب أفضل سيارة SUV عائلية

معلومات Hyundai مقال
loaing icon