هونداي h1 2021 المواصفات والاسعار بالسعودية

هل تبحث عن سيارة ميني فان عملية واعتمادية تُلبي لك متطلباتك الخاصة سواءً للعمل أو لأسرتك الكبيرة أو غيرها من الأسباب؟ تتوفر العديد من الخيارات الجيدة لك في السوق حالياً، وواحدة من أبرز هذه الخيارات هي هونداي h1 2021 الجديدة، والتي ستُضيف بعداً ثرياً ومميزاً لحياتك، بفضل تصميمها الفخم والمتطور، والذي يجمع بين الأناقة والمغامرة، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها وأسعارها عند وكلاء الصانع الكوري الجنوبية بالمملكة الناغي والمجدوعي والوعلان.

اقرأ أيضاً: هيونداي تتالق في استفتاء جوائز خاص بقطاع السيارات

هونداي h1 2021

هونداي h1

في البداية، سنأخذك في جولة للتعرف على تصميم الميني فان الكورية الجنوبية الأنيق، حيث تتمتع السيارة بمصابيح أمامية بتصميم مُميز، مع شبك أمامي مطلي بالكروم، ورشاش ماء ثلاثي الاتجاه، ومن الجانب، يُمكنك رؤية المرايا الخارجية مع مكررات جانبية، كما يُمكن طي المرايا الخارجية كهربائياً، وتتميز السيارة أيضاً بجنوط معدنية أو فولاذية بمقاسات 16 أو 17 بوصة.

في الخلف، تتمتع السيارة بمصابيح خلفية مدمجة، وجناح خلفي مع مصباح توقف علوي يُعطي السيارة مظهراً أنيقاً، كما تتوفر الميني فان الأنيقة بعدة خيارات من الألوان الخارجية والتي تشتمل على الأبيض الكريمي، والفضي المعدني، ومنظر المحيط، والبني الأسمر، والأصفر الديناميكي، بالإضافة إلى اللون الأسود السرمدي المُميز.

داخلية هونداي h1 2021

هونداي h1

بالدخول إلى المقصورة، فإن سيارة h1 هي خيارك الأفضل عندما يكون نقل الأشخاص هو الأولوية على البضائع بينما هي في المقام الأول سيارة عملية و جاهزة للحمولة الشاقة، حيث توفر كلاً من التصميم وتعدد الاستخدام، فمع نسخة الخمس مقاعد، تتميز بمساحة كبيرة للأمتعة، في حين توفر الشاحنة ذات الثلاثة مقاعد مساحة تصل إلى 800 كجم من البضائع، في حين أن التصميم الداخلي المجدد، بتصميمه الأفقي يوفر إحساسًا بالمساحة الواسعة و الإنفتاح، يحقق أعلى مستويات التصاميم، بالإضافة إلى النظام الصوتي، تعمل عجلة القيادة الأنيقة الرياضية على تعزيز القيادة.

توفر المقاعد المريحة المرنة و ذات التصميم الداخلي المتطور والعملي الراحة والأناقة الفائقين خلال الرحلات الطويلة أينما ذهبت، في حين أن مساحة مقاعد الركاب 2/3، ويُمكن تحويل مقاعد شاحنة البضائع 5/6، كما تحتوي على لوحة تقسيم مساحة الركاب / البضائع، وقضيب لحماية النوافذ، وغرفة نافذة مقاعد شاحنة البضائع 5/6، وغرفة لوحة مقاعد شاحنة البضائع 5/6.

ومن السهل الحصول على المعدات داخل وخارج سيارة إتش 1 بفضل مجموعة من المزايا المدروسة بعناية، حيث تفتح الأبواب المزدوجة الخلفية لسهولة التحميل والتفريغ، بينما تحافظ اللوحة الموجودة على تقسيم الركاب و البضائع بأمان، وتتميز أيضاً بنظام الإمالة اليدوية لعجلة القيادة التلسكوبية، ونظام تهوية السائق، ومرآة الكروم الكهربائية (ECM)، مع التحكم التلقائي في الأضواء.

امان هونداي h1 2021

هونداي h1

وفيما يتعلق بالسلامة داخل السيارة، فيمكن طمأنة السائق وراكب المقعد الأمامي في h1 بواسطة وسائد هواء جانبية مضافة التي توفر حماية إضافية ضد التأثيرات الجانبية، فعند عند حدوث أي حادث خطير، تنتفخ أجهزة السلامة على الفور للمساعدة في حماية، كما تحصل السيارة على نافذة كهربائية للأمان، وكاميرا الرؤية الخلفية.

مواصفات هونداي h1 2021

هونداي h1

ومن حيث القوة، فتستمد هيونداي h1 2021 قوتها من محرك MPi بأربعة أسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 175 حصان، في حين تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 17.5 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 182 كم/س، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات، وبالنسبة لصرفية الوقود، فتستهلك السيارة 14.82 لتر لكل 100 كم في المدينة، و10.3 لتر لكل 100 كم في الطريق السريع، أي 12 لتر لكل 100 كم مجتمعة، في حين تبلغ سعة خزان الوقود 75 لتر.

كما تتوفر أيضاً بثلاثة خيارات من المحركات الأقل قوة، وهي كالتالي:

  • محرك الديزل 2.5 تي سي أي بقوة 100 حصان
  • محرك الديزل 2.5 سي ار دي أي مع وجي تي بقوة 136 حصان 
  • محرك الديزل 2.5 سي ار دي أي مع في جي تي بقوة 170 حصان

سعر هونداي h1 2021

وفي الختام، تتوفر هونداي h1 2021 الميني فان الجديدة بالمملكة العربية السعودية عند وكلائها شركات المجدوعي والناغي والوعلان بالأسعار التالية:

  • هيونداي h1 2021 3-Seater Panel Van M/T بسعر 88,990 ريال سعودي
  • هيونداي h1 2021 9-Seater Wagon A/T Base بسعر 98,450 ريال سعودي
  • هيونداي h1 2021 9-Seater Wagon A/T Mid بسعر 98,450 ريال سعودي
معلومات Hyundai مقال
loaing icon