هوندا صيانة 2023 إليك طريقة الحجز في السعودية

حققت هوندا نجاحًا هائلًا في مجال تصنيع السيارات وأثبتت جودة منتجاتها وابتكاراتها، ومن خلال التزامها بالتطوير المستمر والابتكار، تسعى هوندا للحفاظ على مكانتها كإحدى العلامات التجارية الأساسية في صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم، حيث قامت الشركة اليابانية بتصميم عدد كبير من السيارات الفاخرة التي تناسب رغبات المعجبين بها، وأثمر ذلك عن حصولها على شهرة واسعة في الأسواق العالمية والسعودية بشكل خاص، لذلك سنتحدث معكم اليوم عن أبرز المعلومات المتعلقة بـ هوندا صيانة في المملكة العربية السعودية.

شركة هوندا

هوندا صيانة

نتحدث أولاً بإيجاز عن تاريخ شركة السيارات اليابانية هوندا، والتي تأسست في 24 سبتمبر 1948 في إيتايا شو، إقليم هاماماتسو على يد سوشيرو هوندا، وكان اسمها "هوندا موتورز المحدودة"، وكان ذلك برأس مال قدره مليون ين ياباني، استمر ذلك حتى اكتوبر 1949 عندما أصبح تاكيو فوجيساو شريكًا لـ سوشير هوندا والمدير العام للشركة.

كان هدفهما المشترك هو تحويل الشركة إلى أضخم مصنع للدراجات النارية في العالم، ونجحا في تحقيق ذلك من خلال بيع دراجة "سوبر كوب" في شهر أغسطس من سنة 1958، وعلى مر الأعوام توسّعت هوندا عالميًا لتصبح قادرةً على إنتاج مختلف أنواع المركبات في منطقة آسيا وأوروبا وأميركا الجنوبية والصين.

وكالة هوندا في السعودية

اكتسبت هوندا السعودية سمعة طيبة في السوق السعودية بفضل جودة المنتجات التي تقدمها وخدمة ما بعد البيع الممتازة التي تضمنها شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات الوكيل الحصري لسيارات العلامة اليابانية، كما أنها توفر أغلب منتجات هوندا في المملكة، ومنها الدراجات والسيارات بجانب وجود ماكينات قص العُشب والرشاشات والماكينات الزراعية المختلفة، وغيرها من المنتجات التي تُصنعها علامة هوندا اليابانية.

استطاعت وكالة هوندا في السعودية شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات إلى الحفاظ على سمعتها المرموقة كوكيل لعلامة مرموقة عالية الجودة، عن طريق توفير خدمات متميزة ومناسبة لاحتياجات المستهلكين في المملكة العربية السعودية.

تُقدِّم وكالة هوندا في المملكة العربية السعودية عن طريق شركة عبدالله هاشم المحدودة خدمات متعددة المجالات، وذلك من خلال الفروع المنتشرة بشكل جغرافي في كافة أنحاء المملكة، حيث تهتم وكالة هوندا بتوفير قطع الغيار الأصلية من خلال فروعها لإرضاء جميع عملائها، مع توفير حوالي 20 صالة عرض للسيارات وأكثر من 30 مركز خدمة مُعتمد في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لتقديم خدمات ما بعد البيع من صيانة دورية وبيع قطع الغيار.

هوندا صيانة

هوندا صيانة

توفر شركة عبدالله هاشم عددًا كبيرًا من مراكز هوندا صيانة في المملكة العربية السعودية، وتقدم لعملائها مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك دعم فني وتوريد قطع غيار أصلية لسيارات هوندا المختلفة.

تتضمن الخدمات المقدمة من مراكز بعد البيع "هوندا صيانة" عمليات الصيانة الدورية التي تشمل صيانة كل 10 آلاف كيلومتر و20 ألف كيلومتر وحتى 100 ألف كيلومتر، بواسطة مجموعة من المهندسين المدربين، بالإضافة إلى تأمين قطع الغيار التي تستبدل.

حجز موعد هوندا صيانة

وفي حال احتجت إلى حجز موعد صيانة هوندا، يمكنك استخدام هذا الرابط والقيام بملئ البيانات أو الإتصال برقم مركز الصيانة الأقرب لك أو عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بهم، الذي يوفر خدمات أخرى إضافية يمكنك الاطلاع عليها.

يمكن الاستفادة من الموقع الإلكتروني لحجز صيانة سيارات هوندا عن طريق الذهاب إلى الموقع وإدخال البيانات المطلوبة ومتابعة التعليمات التالية:

  • الاسم
  • اللقب
  • رقم الهاتف
  • نوع السيارة
  • مدينة الإقامة
  • نوع الخدمة المطلوبة، أي تحديد نوعتشمل الرعاية المطلوبة في الفترة بين كل 10 آلاف و 30 ألف كيلومتر، على سبيل المثال
  • وفي النهاية، حدد الزمان والموعد الملائمين بالنسبة لك

رقم هوندا صيانة

وفي حالة أنك تُريد الاتصال بنفسك بشركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات وكيل علامة هوندا في المملكة العربية السعودية، لحجز موعد هوندا صيانة لسيارتك، يمكنك استخدام رقم هاتف موحد وهو: 920002208.

أسعار هوندا صيانة

تتباين أسعار هوندا صيانة بحسب موديل السيارة وسنة تصنيعها وطرازها، بالإضافة إلى نوع الصيانة المطلوب وفي حال طلب قطع الغيار، كما يمكنك الاطلاع دائمًا على أسعار هوندا صيانة من خلال الرابط الذي تم تقديمه أعلاه أو عن طريق الاتصال بالرقم الموحد بالموجود بالأعلى.

اقرأ أيضاً: تعرف على انواع سيارات هوندا 2023 في السعودية

هوندا معلومات Honda مقال
loaing icon