هافال h9 ٢٠٢١ المواصفات والسعر في السعودية 

هافال h9 ٢٠٢١ هي سيارة الاس يو الأكبر من العلامة الصينية تتمتع بقدرات عالية على الطرق الوعرة ومحرك قوي وداخلية رحبة المساحة تتميز بتجهيزات السلامة والرفاهية، لتكون من أفضل السيارات العائلية المناسبة للرحلات. 

وتقدم شركة هافال أسطول سياراتها في السعودية عبر الوكيل الحصري شركة توزيع وتسويق السيارات، على أن تتوفر سيارة هافال اتش 9 في السعودية بأربعة فئات، تشمل كومفورت وديجنتي وديجنتي مع السقف البانورامي وأخيرا لكجري المتميزة بنظام الدفع الرباعي. 

مواصفات هافال h9 ٢٠٢١

بداية نتطرق إلى وضف قدرات الاس يو في على الطرق الوعرة، حيث تستمد قوتها من محرك تيربو رباعي الاسطوانات يعمل بنظام الحقن المباشر بسعة 2.0 لتر يولد قوة 224 حصان وعزم دوران 385 نيوتن متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات، موجه إلى نظام دفع ثنائي أو رباعي، وتأتي مع وضعيات القيادة الاقتصادية والتلقائية والرياضية والرملية والثلجية. 

كما تأتي بنظام تعليق أمامي لولبي مزدوج ونظام تعليق خلفي متعدد الوصلات، والهيكل يأتي بتصميم احترافي غير محمل ليعزز من قدرات الدفع الرباعي، كذلك تتميز بتجهيزات احترافية للطرق الوعرة تشمل ثلاثة أقفال تفاضلية، نظام متقدم للتحكم في التضاريس، نظام المساعدة على الانعطاف، والتحكم في السرعة على الطرق الوعرة.

هافال h9 ٢٠٢١

وتأتي سيارة هافال اتش 9 مع مجموعة كبيرة من أنظمة السلامة وتقنيات مساعدة السائق تشمل وسائد هوائية أمامية مزدوجة وجانبية أمامية وستائرية، أحزمة المقعد الأمامي قابلة للتعديل مع نظام الشد المسبق، أحزمة المقاعد الخلفية بثلاث وضعيات مع نظام الشد المسبق، مرآة الرؤية الخلفية الداخلية قابلة للتعديل يدويآ ضد الضوء العالي، قفل سلامة الأطفال، حساسات عند الرجوع الى الخلف، مع خطوط تحديد ديناميكية، نظام ركن السيارة التلقائي الكامل، نظام مراقبة حالة السائق، نظام اغلاق النافذة بتحكم عن بعد، نظام إغلاق الأبواب تلقائيا أثناء السرعة، نظام فتح الأبواب تلقائيا عند الإصطدام، نظام الإغلاق الأوتوماتيكي عند الرجوع،  نظام ذكي لقفل الأبواب عند الخطأ،  نظام مراقبة ضغط الاطارات، نظام مكابح مانعة للانغلاق مع توزيع قوة الفرامل، نظام التحكم في الجر، نظام مساعدة الفرامل، نظام الثبات الالكتروني للمركبة،  نظام التحكم في قوة الجر،  نظام المساعدة في بدء الصعود، نظام المساعدة أثناء النزول، نظام التحكم في المنعطفات،  نظام مراقبة السرعة، مثبت السرعة للطرق الوعرة، نظام الفرامل الإلكترونية أثناء الإنتظار، نظام التحويل الإلكتروني، نظام تحديد موقع السيارة، نظام إيقاف التشغيل الإلكتروني.

هافال h9 ٢٠٢١

هافال h9 ٢٠٢١

بالنسبة لتصميم سيارة هافال اتش 9 الخارجي فيتميز بملامح كلاسيكية للمقدمة مع لمسة عصرية أنيقة، وتصميم انسيابي من الجوانب، على أن تتوفر السيارة بمجموعة ألوان تشمل درجات من الأسود والأبيض. 

وتشمل تجهيزات الخارجية مصابيح أمامية أوتوماتيكية بنظام التنظيف، كشافات ضباب أمامية وخلفية، ضوء فرامل بنهاية السقف، عوارض السقف، فتحة سقف عادية أو بانورامية حسب الفئة، عتبات صعود جانبية، مساحات أمامية يدوية أو كهربائية، دعم المساحات للتسخين والشعور بالمطر، جنوط عجلات مقاس 17 أو 18 انش من الالومنيوم.

هافال h9 ٢٠٢١

هافال h9 ٢٠٢١ من الداخل

بالانتقال إلى الداخلية، وبالتحديد الفئة العليا تجد مواد فخمة ورفاهية عالية بأحدث التكنولوجيا بما في ذلك المقاعد بكسوة من جلد نابا الطبيعي وبتصميم فاخر متعدد الوظائف، مقاعد مطرفة بمساحات مريحة للقدم والكتف، نظام تحويل وضعية القيادة الكتروني عالي الجودة، شاشة عدادات رقمية من نوع ال سي دي بمقاس 7 بوصة، نظام صوت فاخر من شركة انفينيتي. 

وتتسع داخلية الاس يو في لتكفي 7 ركاب، وتأتي مقاعدها الأمامية قابلة للتعديل وبميزة الذاكرة وتدعم التدفئة والتبريد والتدليك، والمقاعد الخلفية قابلة للطي، وتوجد مقابض بالسقف وأماكن حمل الاكواب بالامام والخلف، وشاشة كبيرة لنظام المعلومات والترفيه، ومكيف هواء أوتوماتيك متعدد المناطق. 

هافال h9 ٢٠٢١

سعر هافال h9 ٢٠٢١

تتوفر  سيارات هافال في السعودية لدى الوكيل الحصري، شركة توزيع وتسويق السيارات المتوفرة فروعه في أكبر الأماكن بما فيها جدة والرياض والدمام، على أن تتوفر سيارة هافال h9 الجديدة ضمن 4 فئات تأتي بالاسعار الاتية: 

  • هافال h9 ٢٠٢١ فئة Comfort بسعر 110,100 ريال سعودي
  • هافال h9 ٢٠٢١ فئة Dignity بسعر 119,300 ريال سعودي
  • هافال h9 ٢٠٢١ فئة Dignity Panoramic بسعر 125,051 ريال سعودي
  • هافال h9 ٢٠٢١ فئة  2.0L Luxury 4WD بسعر 128,502 ريال سعودي

اقرأ أيضا: هافال جوليان 2021 اسعارها ومواصفاتها السعودية

معلومات مقال
loaing icon