ميتسوبيشي asx 2020 الاسعار والمواصفات

تمنح سيارة ميتسوبيشي asx تجربة قيادة مثالية على الطرقات حيث توفر السيارة الرياضية متعددة الأغراض المدمجة، مرونة واسعة في تعدد الاستخدامات، حيث تمتلك ثقة الكثير من السائقين في الأسواق العربية، لذا نقدم لك كل ما تحتاج أن تعرفه عن ميتسوبيشي asx 2020 من أسعار ومواصفات.

ميتسوبيشي asx

مواصفات ميتسوبيشي asx

التصميم الخارجي يتميز بالرقي والأصالة مستمداً من مفهوم تصميم “التأثير والاندفاع” بخُطوط الواجهة المُضلعة حيث أصبحت المصابيح الأمامية أدق وبتصميم مُربَّع، بينما وُضعت إشارات الالتفاف ومصابيح الضباب ضمن عُلبة مُربعة أيضاً، المُميز هو الاستخدام الكثيف للكروم في خُطوط الواجهة. وتماشيًا مع التطورات في صناعة السيارات، مع مصابيح LED الأمامية والخلفية، يتضمن الصدمات الأمامي والخلفي لوحَي حماية في الأسفل، بلون فضّي، مهمتهما حماية الأجزاء السُفلية للسيارة، فضلًا عن منحهما طابعًا عدائيًا.

وعلى صعيد الألوان، أضافت ميتسوبيشي خيارات ألوان جديدة إلى سيارة asx 2020 وهي: أحمر ألماسي Red Diamond وبُرتقالي الشُروق Sunshine Orange وبُني البلّوط Oak Brown.

ميتسوبيشي asx

تصميم مقصورة ميتسوبيشي asx

يمنح تصميم المقصورة الداخلية شعوراً بمساحة أكبر مع سعة تصل إلى 358 لتراً،  حتى مع وجود 5 ركاب في السيارة، يصبح من السهل حمل كل ما يلزم للقيام بمغامرة مشوقة، بالإضافة إلى سقف زجاجي بانورامي مع إضاءة LED داخلية. ويوفر مسند الذراع والصندوق الأوسط إمكانية الاحتفاظ بالمتعلقات الشخصية الصغيرة، مع شاشة كبيرة الحجم 8 بوصة الجديدة والتي تعمل باللمس (SDA) مع نظام الصوت المتميز Rockford Fosgate الذي يتألف من 9 مكبرات صوت، ويشتمل نظام SDA الجديد على نظام أبل كار بلاي، الذي يتيح اتصال هواتف آيفون لتشغيل الخرائط، الموسيقى، المكالمات، الرسائل وغير ذلك الكثير بسهولة تامة من خلال المساعد الرقمي سيري. بصندوق خلفي متعدد الاستخدامات واسع وسهل الاستخدام.

كما أن المدى الواسع عند فتح الباب الخلفي وأرضية الصندوق الخلفي المنخفضة تجعل عملية تحميل وتفريغ الأمتعة سهلة وخالية من المتاعب. ولتحميل ونقل الأمتعة والأغراض الثقيلة، يمكن جعل المقاعد الخلفية مسطحة بالكامل مع إمكانية الطي بنسبة 60:50.

ميتسوبيشي asx

مزايا السلامة في ميتسوبيشي asx

  • نظام التحذير من الزوايا غير المرئية

  • نظام مساعد عند تغيير المسار

  • التحذير عند الرجوع للخلف

  • 7 وسائد هوائية

  • كاميرا للرؤية الخلفية

  • نظام مساعد للصعود على المرتفعات.

  •  نظام إشارة التوقف الطارئ.

ميتسوبيشي asx

محرك ميتسوبيشي asx

محرك MIVEC ECI-MULTI سعة 2.0 لتر، مع نظام قيادة رباعي وثنائي الدفع، نظام التحكم إلكترونيات السيارة المبتكر الذكي، وناقل الحركة المتغير باستمرار، يحقق قوة قدرها 150 حصان وعزم 197 نيوتن متر، كما تحظى ASX الجديدة بناقل حركة مثبت على المقود بما يحسن تجربة القيادة ويوفر تحكماً يشبه التحكم اليدوي بنقل الحركة.

سعر ميتسوبيشي asx

ميتسوبيشي ASX GLX 4WD 2020 يبدأ سعرها في السعودية لدى وكالة العيسائي من 85,355 ريال.

إقرأ ايضا: فيجن M نيكست تعطيك لمحة عن مستقبل سيارات بي ام دبليو الرياضية

معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon