لينكولن كورسير 2021 المواصفات والسعر بالسعودية

تعد لينكولن كورسير هي الاس يو في الاصغر لدى مجموعة سيارات لينكولن الكروس اوفر الفاخرة، وهي تتمتع بتصميم جذاب للغاية مع مقصورة راقية والكثير من المميزات، واليوم سنعرفك على مواصفات واسعار لينكولن كورسير بالسعودية.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات هيونداي 2021 في السعودية

لينكولن كورسير 2021

لينكولن كورسير

تتبنى لينكولن كورسير لغة تصميم العلامة المألوفة، لنجد الواجهة الأمامية يسيطر عليها شبك كبير عمودي، في حين أن الخلفية تركز على المصابيح الخلفية كاملة العرض، مع استنادها على نفس منصة فورد اسكيب ووجود نظام تعليق خلفي جديد يحسن من جودة وراحة الركوب.

لينكولن كورسير من الداخل

لينكولن كورسير

تركز لينكولن كورسيرعلى تقديم تجربة فاخرة للغاية داخل المقصورة، وذلك من خلال مستوى عزل صوتي ممتاز عبر تبطين مضاعف أمام المحرك لمنع صوته من الوصول للركاب، بجانب وجود نظام Revel صوتي مميز ذو 14 مكبر صوت ومقاعد بأنظمة تدليك يمكن تعديلها في 24 وضع مختلف، مع دعم الشحن اللاسلكي ووجود شاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي بجانب العديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق.

مواصفات لينكولن كورسير

تتوفر لينكولن كورسير2021 مع اثنين من خيارات محركات 4 سلندر، وهو ما يتضمن واحد قياسي 2 لتر بقوة 250 حصان وآخر 2.3 لتر بقوة 280 حصان، حيث يتصل كلاهما بناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات بدفع أمامي قياسي أو رباعي اختياري، مع نظام قادر على التبديل بين النظامين (في حالة الدفع الرباعي) للتعامل مع مختلف ظروف الطريق، إضافة لوجود 5 أنماط قيادة.

سعر لينكولن كورسير

هذا وتأتي لينكولن كورسير 2021 في السعودية بسعر يبدأ من 150 الف ريال سعودي.

معلومات Lincoln مقال
loaing icon