لينكولن افياتور 2021 مواصفاتها واسعارها في السعودية

لينكولن افياتور هي واحدة من سيارات الاس يو في المتوسطة الفاخرة الأكثر أناقة ورقياً في فئتها من حيث التصميم والمميزات الداخلية، واليوم سنعرفك على اسعارها ومواصفاتها في السعودية لعام 2021.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات كيا 2021 في السعودية وانواعها

لينكولن افياتور 2021

لينكولن افياتور

تعد لينكولن افياتور حاليا واحدة من اهم سيارات لينكولن بسبب مدى روعة ورقي تصميمها، حيث أنها جذبت الأنظار بقوة عند تدشينها مؤخراً، حيث أنها مستوحاة في تصميمها بشكل عام من الطائرات الخاصة، وهي ترتكز السيارة على جنوط قياس 21 إنش ويتوفر أيـضاً بقياس 22 إنش، وتعتمد على نفس شاسيه سيارة فورد اكسبلورر مع شبك أمامي كبير كرومي لامع وأبعاد مميزة.

لينكولن افياتور من الداخل

لينكولن افياتور

أما داخل مقصورة لينكولن افياتور، ستجد داخلية رحبة للغاية مع 6 أو 7 مقاعد مريحة ذات كسوة جلدية فخمة، ويمكن تحريك ونقل مقاعد الصف الثاني لتسهيل الدخول للصف الأخير مما يجعل دخول العائلات الكبيرة إليها أسهل، كما أن الصف الثالث قابل للطي لزيادة سعة الأمتعة الخلفية.

وفيما يخص المساحة التخزينية فتوفر السيارة مساحات واسعة في الصندوق الخلفي تبلغ 513 لتر بدون طي مقاعد الصف الثالث، وتصل إلى 1,120 لتر تقريباً في حال طي مقاعد الصف الأخير.

كما تتمتع المقاعد الأمامية بخصائص تدليك وتبريد، إضافة إلى نظام الصوت عالي الجودة Revel Ultima 3D عبر 28 سماعة موزعة في أرجاء المقصورة لتجربة صوتية محيطية مختلفة مع شاشتين قياس 12.3 إنش، الأولى لمسية مخصصة لنظام الترفيه المعلوماتي والتحكم بخدمات السيارة، والثانية للعدادات الرقمية، وهي مستوحاة من شركة Bell and Ross للساعات الفاخرة. 

مواصفات لينكولن افياتور

تأتي لينكولن افياتور 2021 بمحرك  6 سلندر على شكل حرف V ايكوبوست سعة 3 لترات مع شاحت توربيني يّولد قوة 400 حصان و415 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل مع ناقل حركة اوتوماتكي من 10 سرعات وتتوفر السيارة إما بنظام دفع خلفي للعجلات أو نظام دفع كلي للعجلات، مع وجود فئة هايبرد تعتمد على محرك بنزين مع محرك كهربائي يولدان المحركين معاً قوة تصل إلى 450 حصان و813 نيوتن متر من عزم الوران.

سعر لينكولن افياتور

هذا وتتوفر لينكولن افياتور في السعودية بأسعار تبدأ من 191,900 ريال سعودي.

معلومات Lincoln مقال
loaing icon