كفرات كومهو إليك أبرز الأنواع التي تتوفر في السوق السعودي

توفر شركة كومهو للإطارات منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة أو معتدلة في معظم الأوقات، لتصبح منافسًا هائلاً للشركات المعروفة بارتفاع أسعارها، وقد تم تأسيسها في عام 1977 ولديها مكاتب تسويق وإدارة في المملكة المتحدة، وقد ساعد ذلك في تحسين سمعة العلامة التجارية الكورية بشكل كبير في عالم صناعة الإطارات أو الكفرات في فترة زمنية قصيرة، لذلك سوف نتعرف خلال السطور التالية على كفرات كومهو وأفضل الأنواع التي تتوفر في السوق السعودي.

 كفرات كومهو 

كفرات كومهو

كومهو للإطارات، المعروفة سابقًا باسم Samyang Tire، هي شركة إطارات كورية وهي جزء من شرك Star Group Corporation الصينية، حيث تمتلك الشركة ثلاثة مصانع في كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى ثلاثة مصانع أخرى في الصين ومصنعين آخرين في فيتنام وولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ما ساعد في انتشار كفرات كومهو بشكل واسع على مستوى العالم، بسبب تنوع تواجد أماكن المصانع.

 أفضل كفرات كومهو 

كفرات كومهو Crugen HT51 

إطار Crugen HT51 هو الإطار المثالي لمن يبحثون عن منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة، ونقشات مناسبة لجميع الفصول، تعمل هذه الإطارات بشكل جيد في الظروف الجوية القاسية، مما يمنحك تجربة قيادة آمنة ويقلل من تآكل الإطارات، كما أنها تتميز بفتحات ثلاثية الأبعاد وأخاديد متعرجة لمقاومة مثالية للماء. إذا كنت تبحث عن إطار آمن متوسط المدى، فابحث عن CurgenHT51 هو خيارك الأفضل، تتراوح كفرات كومهو من هذا النوع Curgen HT51 من 400 ريال سعودي إلى حوالي 850 ريال سعودي تقريباً.

كفرات كومهو Ecsta PS31 

من أفضل إطارات الصيف من كومهو، تتميز بسعر منخفض وتصنيف أمان عالي سواء على الطرق الجافة أو الرطبة، ومجهزة بمجموعة من التقنيات الحديثة التي تعيد توزيع الحرارة أثناء تحرك الإطارات، مما يعني أنك ستتمكن من القيادة بلا خوف بسرعات عالية لفترات طويلة من الوقت، على الرغم من أن إطار كومهو هذا غير مناسب مطلقًا للقيادة في الظروف الجليدية، إلان أنها مصنوعة من السيليكا للمساعدة في تحسين السلامة وتقليل التآكل، وتتراوح أسعارها من 400 ريال سعودي إلى 700 ريال سعودي تقريباً.

Road Venture AT51 كفرات كومهو

توفر كفرات كومهو هذه قوة جر عالية في جميع الفصول الأربعة وتعمل بشكل مثالي على الثلوج العميقة أو الطرق الموحلة يتميز Road Venture AT51 بكفاءة عالية ويوفر أعلى أداء على الطرق الوعرة والوعرة، تعتبر كفرات كومهو Road Venture AT51 عالي الأداء مثاليًا للشاحنات والمركبات الثقيلة وسيارات الدفع الرباعي يساعد السيليكون المركب المزدوج على إزالة الصخور من الطريق، وتخلق الكتل المخرشة منطقة تلامس ثابتة ومتسقة لا تتأثر بالفرك الجاف أو الرطب. هذه الإطارات ميسورة التكلفة، ونحن مغرمون بالقيمة التي تقدمها، والتصميم الفعال والمواصفات العامة المثيرة للإعجاب، إنها تعمل بشكل مثالي في الاأمطار الخفيفة وحتى ثلوج غزيرة، خاصة على الطرق الجافة، يبدأ سعرها من 800 ريال سعودي تقريباً.

كفرات كومهو CRUGEN Premium KL33

كفرات كومهو

توفر كفرات كومهو Crugen Premium KL33 جرًا قويًا ومتوازنًا في جميع المواسم على الطرق الوعرة بالإضافة إلى الأسطح الجافة والرطبة، وتقليل السحب والاحتكاك المحسن، وهي أعلى تصنيف من قبل العملاء، خاصة للأداء على الطرق الممتلئة والرطبة، بالإضافة إلى العمر الطويل والعالي المتانة والثبات الممتاز على الطريق تتناسب كفرات كومهو هذه مع أنواع كثيرة من المركبات، سواء كانت مركبات ثقيلة أو سيارات الدفع الرباعي أو السيارات العادية، ويتراوح سعرها من 700 ريال سعودي إلى 950 ريال سعودي تقريباً.

كفرات كومهو ECSTA PS31 

  • تستخدم إطارات ECSTA PS31 مواد مصممة خصيصًا لتحسين الصلابة والسلامة في السرعات العالية.
  • يساعد التصميم المجوف على تقليل الاحتكاك وتراكم الحرارة بسرعات عالية، مما يحسن استقرار السيارة ويقلل من التآكل
  • تحقق من تقييمات العملاء وسترى أن معظمهم سعداء بأداء هذه الإطارات، خاصة عند القيادة في الأماكن الرطبة في المناطق الرطبة، تم تصنيفها كواحدة من أكثر الإطارات ثباتًا في المنعطفات، ومدى أدائها في الجفاف
  • تعمل بشكل جيد على الطريق وتحصل على تصنيف جيد لخفض الضوضاء
  •  نظرًا لأن ECSTA PS31 هو إطار صيفي، ومن غير المرجح أن يتم استخدامه على الطرق الباردة أو الجليدية، فإنه يبدأ من 300 ريال سعودي تقريباً.

اقرأ أيضاً: ميشلان كفرات الأنواع والأسعار في السعودية

معلومات مقال
loaing icon