قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية ومواقع الطلب من الخارج 

قطع غيار مازدا تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة الحاج حسين علي رضا، حيث يقدم قطع الغيار الأصلية بالضمان ضمن خدمات ما بعد البيع، والذي ينصح الجميع بأن تكون الخيار الأول عند شراء قطع غيار مازدا، وهو ما نسلط عليه الضوء من هذا الموضوع على موقع سترايف مي. 

وكيل قطع غيار مازدا

قطع غيار مازدا

وكيل قطع غيار مازدا في السعودية هو الوكيل الرسمي الذي يوفر سيارات العلامة اليابانية التي تقدم سيارات تعد من الأفضل من الناحية الاعتمادية وعلى رأسها سيارة مازدا 6. 

وتمتلك شركة الحاج على حسن رضا المحدودة العديد من مراكز الصيانة المعتمدة التي توفر خدمات الصيانة وقطع الغيار في أماكن مختلفة، وتسهل على العملاء الحصول على قطع الغيار الأصلية بالضمان، وتشمل مراكز الخدمة 5 فروع في جدة بالإضافة إلى 5 فروع في الرياض وفرع الدمام وفرع مكة المكرمة، وفروع أخرى تجدها في المدينة وخميس مشيط وغيرهم من بقية مدن المملكة، على أن يمكنك الاستفسار لدى الفروع عن توافر قطع الغيار أو بالتواصل مع الوكيل عن طريق رقم الهاتف أو ملء نموذج بيانات متاح على الموقع الرسمي في السعودية. 

لماذا قطع غيار مازدا الأصلية؟ 

قطع غيار مازدا

دائما ينصح بالاعتماد على قطع غيارات السيارات الأصلية دون محاولة استبدالها ببديل رخيص، لعدة أسباب أهمها جودة الصناعة التي قد تكون سببا في الحفاظ على أمان السيارة وعدم التعرض لحوادث قد تكلفك أموال إضافية. 

وتوفر وكالة مازدا السعودية، الحاج حسين علي رضا، قطع غيار مازدا الأصلية بجودة لا مثيل لها، وإطلالة مميزة، وقدرة عالية للاستهلاك السريع بسبب الاستخدام أو البيئة وتتمتع بضمان خاص بها. 

وتصنع قطع غيار مازدا الأصلية مطابقة للمخططات والرسومات الخاصة بالأجزاء الأصلية، الموضوعة من قبل شركة مازدا اليابانية نفسها، حيث أنها مصممة لتناسب طراز مازدا الخاص بها بشكل مثالي مما يضمن استرجاع أداء السيارة المثالي بنفس الجودة، أو على حد تعبير الشركة كأنك تقود السيارة للمرة الأولي.. أضف إلى ذلك أن قطع الغيار الأصلية يغطيها ضمان مازدا بشكل خاص. 

قطع غيار مازدا 

يمكنك طلب قطع غيار مازدا في المملكة العربية السعودية والاستفسار عنها من خلال التواصل عبر الهاتف مع الوكيل وعن طريق حجز موعد للحصول على الخدمة، حيث تعمل فروع مازدا السعودية طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت من الساعة  9 صباحا وحتى 9 مساء. 

ويمكنك التواصل مع شركة مازدا السعودية من خلال رقم الهاتف 0126049444 لخدمة العملاء، أو رقم هاتف الاستفسارات 8002440140، مع العلم أن خدمة الاستفسارات والشكاوي متاحة طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت من 7:30 صباحا حتى 4:30 مساء.

ويمكنك كما ذكرنا ملء نموذج بيانات على موقع مازدا الرسمي في السعودية، وهذا النموذج مخصص للاستفسار عن قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية، ويتطلب إدخال بيانات شخصية عن مالك السيارة بما فيها الاسم والايميل ورقم الهاتف والمدينة واسم طراز السيارة وسنة الموديل ورقم التعريف بالمركبة ورقم قطع الغيار ثم إرفاق رسالة بالاستفسار. 

فإذا ما قررت التوجه لأحد مراكز خدمة مازدا في السعودية، يمكنك أيضا الحصول على خدمة صيانة بجانب خدمة الصيانة الدورية المتاحة دائما، ومنها فحص مكيف الهواء، وفحص نظام التبريد، وفحص النظام الكهربائي، وفحص للمكابح وفحص نظام التوجيه والتعليق وفحص سير التايمن، ووزن العجلات. 

طلب قطع غيار مازدا من الخارج 

  • توجد عدة متاجر إلكترونية توفر قطع غيار مازدا بشكل غير رسمي في السعودية، في حين أنك تخاطر من استخدامها بالحصول على قطع غيار غير أصلية، ومن هذه المتاجر: 
  • موقع كار بارتس، وهو متجر إلكتروني سهل التعامل معه بشكل كبير، حيث يوفر وسائل الدفع الإلكتروني المختلفة، ويمكن البحث من خلاله بسهولة على قطع غيار السيارات. 
  • موقع كار بارتس هول سيلز: متجر إلكتروني يتيح فرصة قطع الغيار الأصلية لأشهر الشركات، ويتيح البحث عن قطع الغيار من خلال تحديد الشركة والطراز ومن ثم عرض القطع المتوفرة لها. 
  • موقع ديسكاونت اوتو بارتس، وهو متجر إلكتروني يوفر قطع غيار السيارات والشاحانات الكبيرة، ويعتبره الكثير الخيار الأفضل للحصول على قطع غيار المحركات،    
  • موقع أوتو زون، وهو متجر إلكتروني يتميز بخدمة عملاء متواجدة على مدار الساعة، ويوفر مجموعة لا بأس بها من قطع  غيار السيارات من خلال مجموعة كبيرة من تجار التجزئة. 
  • موقع روك أوتو، وهو متجر إلكتروني يوفر عشرات قطع الغيار لأشهر السيارات من أشهر علامات السيارات، ويتميز بأسعار تنافسية.
  • تطبيق اطلبها، أصبح يتمتع بسمعة طيبة في السعودية، مع إشادة بعض الملاك بالتجربة السهلة التي يقدمها، ويتيح طلب قطع غيار السيارات الأصلية بسهولة. 


اقر أ أيضا: مدخل مطلي بالذهب: مازدا آر اكس 7 تخضع للتعديل لتصبح بقوة 1500 حصان

معلومات Mazda مقال
loaing icon