قطع غيار كيا 2021 اهم المعلومات عن شرائها وطلبها

تمتلك سيارات كيا شعبية هائلة في مُختلف الدول العربية والسوق السعودي بشكل خاص، ما يجعل مالكيها يُحاولون الحصول على أفضل قطع غيار كيا المُمكن الحصول عليها في الأسواق، وهو ما سنتحدث عنه اليوم بالتفصيل، حيث نستعرض لكم كيفية شرائها بأسهل وأفضل الأسعار.

اقرأ أيضاً: كيا 2021 ومواصفاتها واسعارها في السعودية

قطع غيار كيا

قطع غيار كيا

الطريقة المثلى للحصول على قطع غيار كيا أصلية هي بالتواصل مع الوكيل في بلدك، كمثال في السعودية فإن كيا الجبر يوفر للعملاء كل ما يريدونه من قطع غيار سيارات كيا ومن الصعب عدم توفر إحدى القطع لديه وإن لم تكن متاحة فسيقوم بتوفيرها لك بطلب خاص.

وخلاف ذلك، فإن هنالك مراكز صيانة مستقلة تقدم قطع غيار كيا خارج الوكالة، وإن لم يكن هذا ما تريده وترغب بالشراء عبر الإنترنت، فإن القائمة التالية توضح جميع المواقع التي ستوفر لك ذلك.

أسعار قطع غيار كيا

فيما يتعلق بأسعار قطع غيار كيا فهي تختلف بناء على موديل السيارة، ويمكنك دائماً التواصل مع الوكيل عبر الموقع الإلكتروني أو رقم خدمة العملاء الموحد، ومقارنة الأسعار مع تلك الموجودة لدى المواقع بالأعلى مع حساب تكلفة الشحن للحصول على الصفقة المناسبة لك.

أهم مواقع شراء قطع غيار كيا

تتعدد المواقع التي توفر قطع غيار كيا على الإنترنت وهاكم أبرزها:

أمازون

يعد موقع أمازون من أفضل مواقع شراء قطع غيار كيا اون لاين، حيث يقدم العديد من قطع غيار السيارات الامريكية والكورية وغيرها فبضغطة زر واحدة تحصل على ما تريد لأن لديها قاعدة بيانات كبيرة وقوية، بمجرد الدخول يمكنك اختيار تاريخ الصنع ونوع السيارة وسوف تجد أقسام السيارات التي تريدها بالتكلفة المتاحة لك.

إي باي

هو واحد من أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين التي توفر لك كل ما تحتاجه في مجال قطع غيار كيا، فبمجرد الدخول إلى الموقع تستطيع كتابة رقم القطعة أو الدخول للأقسام المخصصة لنوع سياراتك بأسعار زهيدة.

كار بارتس هول سيلز

يمتلك موقع carpartswholesale في الركن الأيمن جزءً مخصصاً لاختيار الشركة التي تود شراء قطع غيار سيارتك منها، ثم بعد ذلك قم باختيار نوع السيارة، ثم موديل السيارة وسوف تظهر جميع قطع غيار كيا المناسبة لاختيارك.

روك أوتو

وإذا كنت تبحث عن قطع غيار كيا لسيارتك، فيقدم موقع روك أوتو لبيع قطع  أكثر من 200 قطعة لكل نوع من أنواع ماركات السيارات ليس هذا فحسب ولكن بأسعار رائعة، كما أن هذا الموقع هو المفضل للعملاء.

قطع غيار كيا

موقع نابا اون لاين

يقدم لك موقع napaonline مجموعة ضخمة من قطع غيار السيارات والاكسسوارات الحديثة بين متناول يديك، وبأقل الأسعار وأفضل من الخامات المتوافرة في الأسواق.

أوتو زون

في ختام قائمة افضل مواقع شراء قطع غيار كيا اون لاين نتحدث عن موقع autozone والذي يعد واحدا من أفضل المواقع التي يستخدمها تجار التجزئة لعرض قطع غيار السيارات وخدمة العملاء وتلقي الشكاوى عبر الإنترنت.

طلب قطع غيار كيا من الصين

موقع صنع في الصين هو أحد أبرز المواقع التي تقوم بتوريد قطع غيار السيارات إلى المنطقة العربية بشكل عام، ويمكنك من خلال الموقع طلب قطع غيار سيارات من الصين كل سهولة ويسر، حيث يتميز الموقع بواجهة سهلة حيث يدعم اللغة العربية، ويمكنك زيارة الموقع من خلال هذا الرابط، ويتكون الموقع من 27 قسم رئيسي في الموقع يتوزع إلى تصنيفات كثيرة تتزايد يوما بعد يوم مع تزايد نوعية المنتجات التي يقبل الموقع بيعها، ويمكنك الوصول إليها من صفحة تدعى “دليل المنتجات” وهي من المزايا الرئيسية للموقع وتم تنظيمها ليكون الوصول منها إلى أي قسم تريده سهلا.

المميز في موقع Made-in-China.com أن الشركات والمصانع الموجودة عليها تقبل الدفع بوسائل شائعة ومنها ويسترن يونيون إلى جانب موني غرام إضافة إلى باي بال وهي أدوات وخدمات شائعة ومنتشرة للغاية وأفضل من الماستركارد والفيزا، كما عزز موقع صنع في الصين من إجراءات الحماية المتعلقة بأمان البيع والشراء عن طريقه، وذلك بوضع كافة المعلومات عن الموردين لديها، بالإضافة إلى تقديم العديد من النصائح لعملائها للتحقق من مصداقية المورد مثل الاتصال الهاتفي مباشرة مع المورد وذلك عن طريق رقم هاتف الشركة وليس الجوال الموضوع، أو الاتصال برقم الهاتف المورد والطلب الدفع والتسليم عن طريق اليد، في هذه الحالة إن كان المورد محتالا فسوف لن يقبل بذلك ويعتذر عن هذا الإجراء، من أجل تعزيز مصداقية  موقع صنع في الصين تم تقديم ميزات خدمة التجارة المضمونة (STS)، باعتباره طرف ثالث في عمليات البيع والشراء، لكن تعتبر تلك الخدمة مأجور إلا أنه أجر رمزي جدا.

معلومات Kia مقال
loaing icon