فيلوستر 2021 اهم المعلومات والاسعار بالسعودية

هاتشباك هيونداي فيلوستر 2021 هي سيارة شبابية بامتياز، حيث تتنافس بضراوة في هذا القطاع المُميز الجاذب لفئة الشباب على وجه الخصوص، حيث تتمتع بمحركات عالية الأداء، مع تصميم خارجي عصري ورياضي، مع مقصورة تُركز بشكل كامل على السائق لتوفير أفضل تجربة قيادة مُمكنة، مع العديد من التقنيات لتوفير أقصى درجات الراحة والأمان، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها وأسعارها بالمملكة العربية السعودية عند الوكلاء المجدوعي والوعلان والناغي.

اقرأ أيضاً: هيونداي باليسايد 2021 المواصفات والسعر بالسعودية

هيونداي فيلوستر 2021

فيلوستر

تتمتع سيارة الهاتشباك ذات الثلاثة أبواب بتصميم رياضي جاذب لفئة الشباب وهو ما تهدف له صانعة السيارات الكورية الجنوبية بسيارتها الأنيقة، حيث تقول الشركة أن التصميم الداخلي يهم، ولكن إذا كنت تريد أن تكون متقدم عن البقية، فأنت بحاجة إلى سيارة تعتبر مثالية، ليس فقط من الداخل بل أيضا من الخارج. 

ويُمكننا سرد مزايا التصميم الخارجي للسيارة في شكل نقاط كالتالي:

  • شبك أمامي أنيق
  • مصابيح أمامية ليد
  • المرايا الخارجية مع مؤشر ليد
  • فتحة سقف عريضة لتوفر إضاءة طبيعية للرُكاب داخل المقصورة
  • بمصابيح خلفية ذات مظهر مُميز بإضاءة ليد
  • طرف كاتم للصوت مزدوج في الوسط 

مقصورة هيونداي فيلوستر 2021

فيلوستر

بالدخول إلى المقصورة، ستلاحظ على الفور اهتمام هيونداي بالتفاصيل الرياضية، حيث صممت داخلية موجهة بشكل كامل نحو السائق، وتتمتع السيارة بمقاعد مريحة بوظائف تهوية وتدفئة، حيث يُمكنك الشعور بالهواء النشط مع نظام التهوية البارد في ظروف الطقس المرتفعة الرطوبة أو كن ملفوفا بالدفء مع ثلاثة مستويات من نظام التدفئة المدمجة في المقاعد الأمامية، وفي كلتا الحالتين ، توفر لك فيلوستر أقصى قدر من الراحة على مدار السنة، كما تتوفر بثلاثة خيارات من ألوان التنجيد، وهي رمادي عاصفة الرملية، وأسود - درز حمراء، وأسود - درز زرقاء.

وبالنسبة للتقنيات، فيُمكننا أن نسردها لكم على شكل نقاط كالتالي:

  • شاشة أجهزة قياس مقاس 4.2 بوصة
  • شاشة نظام ترفيهي مقاس 8 بوصة،
  • دعم كلاً من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو
  • شاشة العرض على الزجاج الأمامي
  • شاحن الهاتف الذكي اللاسلكي
  • تأتي مع جميع الكماليات و الميزات المليئة بالتكنولوجيا المتطورة من أجل إبقائك راضيًا ومتصلًا عند القيادة

تقنيات هيونداي فيلوستر 2021

فيلوستر

وللحفاظ على سلامتك وأمانك داخل سيارتك، فقد أعطتها هيونداي العديد من أنظمة السلامة، بالإضافة إلى العديد من أنظمة مساعدة السائق، والتي تشتمل على نظام مساعد في تفادي الاصطدام الأمامي (FCA)، ونظام التحذير من الاصطدامات في النقط العمياء (BCW)، ونظام المساعدة على البقاء في المسار (LKA)، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، بالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني (ESC)، ونظام التحذير من الاصطدام عند التقاطع الخلفي (RCCW)، ومساعد الضوء العالي (HBA).

مواصفات هيونداي فيلوستر 2021

فيلوستر

نصل إلى المحركات، حيث تتوفر السيارة بخيارين من المحركات كالتالي:

  1. محرك بنزين توربو تي - جي دي أي 1.6، والذي يولد قوة قصوى تصل إلى 204 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم أقصى يبلغ 27.0 كجم ثقلي / م عند 1500 ~ 4،500 دورة في الدقيقة ، 28.0 كجم ثقلي / م عند تنشيط وظيفة تعزيز الدفع.
  2. محرك بنزين أم بي أي 2.0، يولد قوة قصوى تبلغ 149 حصان عند 6200 دورة في الدقيقة وعزم أقصى يبلغ 18.3كجم ثقلي / م عند 4500 دورة في الدقيقة.

كما تتوفر بخيارين من ناقل الحركة، وهما كالتالي:

  1. ناقل حركة مزدوج القابض ذو 7 سرعات، والذي يجمع بين الكفاءة في استهلاك الوقود والقيادة المرحة لناقل الحركة اليدوي مع راحة ناقل الحركة الأوتوماتيكي.
  2. ناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات يمنحك ثقة عند القيادة مع الاهتمام الدقيق بالتروس المحسن لضمان التشغيل السلس وقيادة أكثر سهولة.

سعر فيلوستر 2021

وفي الختام، تتوفر هيونداي فيلوستر 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكلاء المجدوعي والناغي والوعلان بالأسعار التالية:

  • هيونداي فيلوستر الفئة الأولى 2 لتر بيسك يبلغ سعرها 79,000 ريال سعودي.
  • هيونداي فيلوستر الفئة الثانية 2 لتر ستاندر سعرها يصل لـ 89,000 ريال سعودي.
معلومات Hyundai مقال
loaing icon