فولفو s90 2021 المواصفات والسعر بالسعودية

فولفو s90 هي السيدان الرائدة من الصانعة السويدية فولفو الشهيرة بتركيزها على الأمان في سياراتها بشكل أساسي، واليوم سنعرفك على مواصفاتها واسعارها في السعودية.

اقرأ أيضاً: سيارة جنسس 2021 وانواعها واسعارها في السعودية

فولفو s90 2021

أهم ما يميز فولفو s90 هو خطوطها الراقية الأنيقة، كما أنها تمتلك سقف يشبه سقف سيارات الكوبيه والذي يعطي السيارة مظهر أكثر أناقة، ونرى في المقدمة مصابيح LED هجومية مع شبك تقليدي محاط بالكروم وفتحات تهوية رياضية بسيطة.

فولفو s90

أما في الجوانب فنرى مرايا كهربائية بنفس لون السيارة مع إطارات قياس 18 إنش، أما في الخلف فنرى مصابيح ضخمة وعريضة بالإضافة إلى خطوط ديناميكية تبرز مظهر السيارة الرياضي.

فولفو s90 من الداخل

تمتلك فولفو s90 مقصورة راقية تعد الأبرز في هذه الفئة، فقد إختارت فولفو مواد عالية الجودة بداخل المقصورة مع تطعيمات من الخشب والجلد والألومنيوم، بالإضافة إلى مقاعد عريضة ومريحة لتؤكد على هوية السيارة الهادئة الفخمة.

أما عن التقنيات فالسيارة تأتي مع شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 9 إنش مع لوحة عدادات رقمية وشاشة عرض معلومات السيارة.

فولفو s90

هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات وعوامل الرفاهية الأخرى مثل تظليل النوافذ الجانبية، نظام صوتي فاخر Bowers & Wilkins والذي يتراوح بين أعلى المستويات وضوحاً ودقّة منقطعي النظير، عجلة قيادة كهربائية متعددة الاغراض، مكيف أوتوماتيكي مع فتحات خلفية، شاشة نظام ترفيهي اختيارية للمقاعد الخلفية، مرآة ذاتية التعتيم وغيرها الكثير والكثير من المميزات الرائعة.

امان فولفو s90

كما تقدم فولفو S90 العديد من مميزات الأمان التي تبدأ مع الهيكل المصنوع من الفولاذ المخصص لإمتصاص الصدمات وصولاً إلى العديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق مثل  نظام كشف النقطة العمياء، حساسات اصطفاف، نظام تنبيه مغادرة المسار، مكابح طوارئ، نظام City Safety التي تراقب الطريق وتقوم بالفرملة بدلاً منك أو المساعدة في التوجيه إذا لزم الأمر وغيرها الكثير.

اداء فولفو s90

ومن حيث الأداء، تقدم فولفو s90 ثلاثة خيارات للمحرك الأول محرك T5 تيربو بقوة 250 حصان، والثاني محرك T6 تيربو مزدوج بقوة 316 حصان، والثالث محرك T8 توربيني مزدوج موصول بموتور كهربي يُنتجا إجمالاً قوة 400 حصان.

سعر فولفو s90

هذا وتأتي فولفو s90 في المملكة العربية السعودية بثلاثة فئات:

  • Momentum بسعر 195,314 ريال
  • R-Design بسعر 246,547 ريال
  • Inscription بسعر 231,344 ريال
معلومات Volvo مقال
loaing icon