سياره صني مواصفات واسعار سيدان نيسان 2023

تُعد سياره صني نيسان واحدة من أشهر سيارات السيدان في العالم العربي كافة، وذلك لما تتمتع به هذه السيارة من موثوقية عالية وكونها مناسبة للتنقل داخل المدن والذهاب إلى العمل، ومن خلال التقرير التالي سوف نوافيكم بمعلومات شاملة عن المواصفات الداخلية والخارجية لسياره صني، وكذلك الأسعار لعام 2023.

تصميم سياره صني 2023

تصميم نيسان صني 2023

حصلت سياره صني نيسان 2023 على تصميم خارجي جديد، يتكون من واجهة أمامية جديدة وشبابية لها طابع القوة، وأكثر ما يُميز مقدمة سياره صني 2023 الشبكة الأمامية السوداء الضخمة التي تأتي محاطة بإطار كروم على شكل حرف V مع مصابيح أمامية LED مغلفة ومصابيح ضباب منخفضة وخطوط على غطاء المحرك.

تأتي سياره صني نيسان 2023 مزودة بمرايا ومقابض سوداء بنفس لون المظهر الخارجي حتى يكتمل الشكل الأنيق للسيارة، وفي الخلف تجد مصابيح LED تشير إلى الداخل على شكل سهام، وتستند السيارة على عجلات مقاس 16 بوصة خماسية الأضلاع.

ما هو تصميم سياره صني نيسان 2023 من الداخل

كيف تبدو نيسان صني 2023 من الداخل

تأتي داخلية سياره صني نيسان 2023 بتصميم فريد وأنيق وعملي، فكما ذكرنا فهي سيارة مناسبة للتحركات اليومية والقيادة داخل المدينة، لذلك يجب أن تكون سيارة عملية على كافة الأصعدة، وعلى الرغم من أن جسم السيارة صغير إلا أنها تحتوي على مساحة واسعة وخمسة مقاعد مغطاه بالقماش - يمكن تعديل المقاعد الأمامية يدويًا - ومقابض الأبواب الداخلية مصنوعة من ألياف الكربون الخفيفة ومطلية بالكروم.

حصلت سياره صني نيسان 2023 على نظام تكييف مع درجة حرارة دقيقة في المقصورة، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ، ونوافذ كهربائية مع تحكم بلمسة واحدة للسائق، وأقفال كهربائية للأبواب مع قفل أوتوماتيكي، ومفتاح نيسان الذكي ونظام التحكم في الدخول عن بعد بدون مفتاح مع زر حقن الوقود، وكذلك توفر وقاية من الشمس مع مرآة وإكسسوارات.

تشتمل الميزات التقنية في سياره صني نيسان 2023 علىى شاشة مساعدة متقدمة للسائق وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، ودعم Apple CarPlay وAndroid Auto وFree Eyes Siri ومساعد الرسائل النصية بدون استخدام اليدين، ونظام صوت FM / AM، وأربعة أو ستة مضخمات للصوت، وثلاثة منافذ USB ودعم صوتي عبر البلوتوث وأدوات تحكم صوتية مثبتة على عجلة القيادة.

محرك سياره صني 2023

تعتمد سياره صني نيسان 2023 على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر، يولد 118 حصانًا و149 نيوتن متر من عزم الدوران، مقترنًا بناقل حركة CVT موفر للوقود، وكفاءة في استهلاك الوقود تصل إلى 17.1 كلم / لتر في المدينة و19.3 كم / لتر على الطريق السريع.

انظمة الامان والسلامة في سياره صني 2023

أنظمة الأمان في نيسان صني 2023

تأتي سياره صني نيسان موديل العام 2023 مزودة بفرامل طوارئ أوتوماتيكية أمامية وخلفية، ونظام تحذير من مغادرة المسار، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية، ونظام تنبيه السائق، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وأنظمة السلامة ومساعدة السائق، ومكابح مانعة للانغلاق، ونظام مساعدة الفرامل ونظام مراقبة النقطة العمياء مع تحذير، ونظـام التحكم في السرعة ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

يتوفر أيضًا في نيسان صني 2023 نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام الكشف التلقائي عن النسخ الاحتياطي والتنبيه، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، ونظام التحكم الديناميكي بالسيارة، ونظام التحكم في الجر، وسائد هوائية أمامية مزدوجة، وحزام الأمان ثلاثي النقاط، وأقفال أمان للأطفال في الخلف، ونظام ضبط محرك نيسان، ونظام مراقبة ضغط الإطارات

اسعار سياره صني 2023 فى السعودية

يمكنك شراء سياره صني نيسان موديل عام 2023 في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري لصناعة السيارات اليابانية "وكالة بترومين نيسان"، حيث تتوفر في الفئات والأسعار التالية:

  • تتوفر سياره صني نيسان 2023 فئة S، بسعر 58,918 ريال سعودي
  • تتوفر سياره صني نيسان 2023  فئة SV، بسعر 65,322 ريال سعودي
  • تتوفر سياره صني نيسان 2023 فئة SV+، بسعر 67,551 ريال سعودي
  • تتوفر سياره صني نيسان 2023 فئة SL، بسعر 75,699 ريال سعودي
  • تتوفر سياره صني نيسان 2023 فئة SL+، بسعر 76,849 ريال سعودي

اقرأ أيضًا: لم تصادرها الشرطة: ما قصة بوجاتي أندرو تيت الذي تأخذ فترة راحة في دبي؟

معلومات Nissan مقال
loaing icon