سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 المواصفات والأسعار في السعودية

تُعد سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 واحدة من السيارات البارزة لشركة تصنيع السيارات اليابانية المرغوبة بشكل كبير في الأسواق العالمية وليس السوق السعودي أو الخليجي فقط، وذلك لأنها تُنافس في فئة مهمة ومطلوبة بشكل دائم وهي الكروس أوف متوسطة الحجم ذات الـ7 مقاعد العائلية، وخلال السطور التالية نستعرض مواصفاتها وأسعارها في المملكة العربية السعودية، بحسب التجهيزات التي أعلنتها وكالتها الرسمية شركة العيسائي للسيارات.

سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023

سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023

سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 كروس، تُعتبر البديل الجديد لـ سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ولكن بإضافة كلمة كروس أو النسخة المُحدثة منها بمعنى أدق، والتي تأتي بتصميم مُقارب من النسخة الماضية ولكن ببعض التحديثات المتمثلة في الواجهة الأمامية وخصوصاً في المصابيح الجديدة التي أصبحت أكبر واكثر تطوراً، مع وجود مصابيح الإضاءة النهارية المميزة بجانب الكروم المتواجد على الشبكة، كما تتوفر أيضاً باللون الأسود بحسب الفئة المُختارة.

بالرغم من أن سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 تأتي بحجم كبير وبتصنيف عائلي، إلا أنها تتمتع بوجود خطوط انسيابية تُعطي لها مظهر رياضي كما أنها تُساعد في تحسين الديناميكية الهوائية والانسيابية في السيارة، وتلك الخطوط تمتد إلى جانبي السيارة وتنتهي عند المصابيح الخلفية والتي تعمل بتقنية الـ LED بالكامل.

يتوفر في السيارة مرايات جانبية كهربائية بالكامل مدمج بها إشارات للانعطاف، وترتكز على عجلات رياضية بقياس 18 بوصة، كما يوجد جناح خلفي مدمج في جسم السيارة مُثبت أعلى صندوق الأمتعة الخلفي الذي يتم فتحه وغلقه يدوياً، مع وجود مخرج واحد لعادم السيارة، مع المصابيح التي تعمل بتقنية الـ LED.

سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 من الداخل

داخلية سيارة ميتسوبيشي اكسباندر

بمجرد فتح الأبواب في سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ستجد المقاعد القماشية، حيث توفر هذه المقاعد مساحة واسعة للأرجل والرؤوس، كما يمكن طي الصفوف الخلفية لزيادة المساحة التخزينية في حالة الحاجة لمساحة أكبر في صندوق الأمتعة الخلفي، وتأتي المقصورة مزودة بشاشة عرض تعمل باللمس لنظام الترفيه والملاحة، إضافةً إلى مجموعة من خيارات الاتصال، مثل شبكات التواصل الاجتماعي وBluetooth. تتميز مقاعد الصف الثاني بأنها أعلى من مقاعد الصف الأول، وكذلك الصف الثالث هي أعلى من مقاعد الصف الثاني، وهذا يجعل جلوسك في الصف الثالث تجربة مريحة وممتعة.

تحتوي السيارة على عجلة قيادة تتميز بتصميم تلسكوبي ومتعددة الوظائف يسهل التحكم في نظام الصوت، تتوفر في السيارة تجهيزات تقنية، مثل شاشة ترفيهية بحجم 7 بوصة والتي تدعم الأنظمة المختلفة مثل آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وكذلك اتصال البلوتوث لربط هاتفك الجوال بالسيارة، كما تحتوي على نظام دخول عن بُعد وتكييف هواء يدوي، إضافةً إلى نظام صوت مميز يحتوى على أربع سماعات و منافذ USB.

مواصفات سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023

وبالنسبة للقوة، فتستمدها سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 من محرك رباعي الاسطوانات على شكل خط مستقيم سعة 1.5 لتر يولد قوة تبلغ 103 حصان وعزم دوران يبلغ 141 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بأربعة سرعات يعمل بالدفع الأمامي. ويمكن للسيارة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في زمن قدره 14.5 ثانية حيث تبلغ سرعتها القصوى 180 كلم/ساعة، ويتميز المحرك بكفاءة عالية في استهلاك الوقود حيث يستهلك بمعدل 4.4 لتر من الوقود كل 100 كلم.

امان سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023

سيارة ميتسوبيشي

قامت شركة ميتسوبيشي اليابانية العريقة بتزويد سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 بالعديد من تجهيزات الأمن والسلامة وأنظمة مساعدة السائق، كما وفرتها وكالة العيسائي للسيارات بمجموعة كبيرة منها لحماية الركاب أثناء وقوع الحوادث وحمايتهم من أي ضرر، وهذه التجهيزات تتضمن الآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام التحكم في الجر
  • نظام S-AWC، وهو نظام دعم يساعد السائق على الفرملة والقيادة
  • نظام المساعدة في هبوط وصعود التلال والمرتفعات
  • حساسات خلفية
  • كاميرا خلفية

سعر سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023

إذا كنت تنوي الشراء، فيمكنك الحصول على سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها شركة العيسائي للسيارات، حيث تتوفر السيارة بفئتين فقط في السعودية بسعر يبدأ من 73,050 ريال سعودي شامل الضريبة.

اقرأ أيضاً: قطع غيار ميتسوبيشي في السعودية وكيفية الحصول عليها بأفضل الطرق

معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon