سيارة مرسيدس 2021 واسعارها في السعودية

سيارة مرسيدس معروفة بأنها أيقونة للفخامة والرفاهية التامة بين الكثيرين حول العالم، وخاصة في الاسواق العربية والخليجية، حيث يحلم الكثيرين بامتلاك أي من سياراتها باستمرار، ولذلك سنعطيك اليوم لمحة عن اسعار مختلف طرازاتها بالسعودية.

اقرأ أيضاً: اسعار السيارات في السعودية 2021 هيونداي وانواعها

مرسيدس اس كلاس 

سيارة مرسيدس

سيارة مرسيدس اس كلاس هي الأفخم والاكثر شهرة بين انواع سيارات مرسيدس، وقد حصلت مؤخرا على جيل جديد كلياً، وتبدأ اسعار سيارات اس كلاس من 615 ألف ريال سعودي.

مرسيدس GLS

سيارة مرسيدس

تأتي سيارة مرسيدس GLS بسعر يبدأ من 330 الف ريال، وهي الاكبر بين مجموعة سيارات مرسيدس الاس يو في لتكون مثل مرسيدس S-Clsdd بهذه الفئة، وتأتي مع  مع محرك 6 سلندر سعة 3.0 لتر بقوة 362 حصان أو محرك 8 سلندر سعة 4.8 لتر بقوة 483 حصان، وهي كذلك تحظى بشعبية كبيرة بسبب تصميمها المهيب وقدراتها على تحمل عدد من الطرق الوعرة.

مرسيدس بنز سي كلاس

سيارة مرسيدس

سيارة مرسيدس بنز سي كلاس هي تعد المستوى المتوسط للفخامة بين انواع سيارات مرسيدس ويبدأ سعر سيارات مرسيدس للبيع في السعودية سي كلاس من 239,000 ريال سعودي، وهي تكون السيارة الاولى من مرسيدس للبعض.

مرسيدس سي ال اس

سيارة مرسيدس

سيارة مرسيدس سي ال اس يبدأ اسعارها من 335,000 ريال سعودي، وهي تتجه للرياضية أكثر من الرفاهية.

مرسيدس اي كلاس

سيارة مرسيدس

سيارة مرسيدس اي كلاس تبدأ أسعارها من 277,760 ريال سعودي وتعد واحدة من اروع السيارات الفاخرة المتوسطة بفئة السيدان.

مرسيدس ايه كلاس سيدان

سيارة مرسيدس

سيارة مرسيدس ايه كلاس سيدان هي ارخص سيارة بين انواع سيارات مرسيدس ويبدأ سعرها من 149,799 ريال سعودي، ولذلك يقتنيها عدد كبير من الاشخاص كأول سيارة مرسيدس لهم.

مرسيدس اس ال سي

سيارة مرسيدس

سيارة مرسيدس اس ال سي يبدأ سعرها من 195,000 ريال سعودي وتعد خيار رياضي للغاية من الصانعة الألمانية.

مرسيدس اس ال

سيارة مرسيدس

سيارة مرسيدس اس ال سعرها يبدأ من 559,500 ريال سعودي وهي كذلك سيارة رياضية فاخرة.

مرسيدس GLE

سيارة مرسيدس

أما سيارة مرسيدس GLE فهي من افضل سيارات مرسيدس الاس يو في ومن الاكثر مبيعا في فئتها، فهي اس يو في متوسطة مع محركات قوية والكثير من انظمة الراحة والامان مع سعر يبدأ من 260 الف ريال سعودي.

مرسيدس GLA

سيارة مرسيدس

أما اصغر سيارة مرسيدس الاس يو في، فهي سيارة مرسيدس GLA التي تعد كروس اوفر تحت المدمجة، ويبدأ سعرها من 155,000 ريال سعودي قبل الضريبة ومصاريف التسجيل، وتستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 211 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، مع قدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/ ساعة خلال 6.6 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 230 كم/ ساعة.

مرسيدس جي كلاس

سيارة مرسيدس

سيارة مرسيدسجي كلاس هي أكثر سيارة تحملاً للمهام الصعبة بين انواع سيارات مرسيدس ويبدأ سعر جي كلاس من 700 ألف ريال سعودي تقريباً، وتعد الاغلى والاكثر ايقونية لدى البعض.

مرسيدس GLC

سيارة مرسيدس

وتأتي سيارة مرسيدس GLC كسيارة اس يو في مدمجة لتكون من الافخم في فئتها، وهي تقد3م خيارات من القوة مع محركات 4 و6 سلندر بقوة 211 أو 245 أو 375 جصان، ويبدأ سعر مرسيدس GLC الكروس اوفر المدمجة من 190,000 ريال سعودي قبل الضريبة ومصاريف التسجيل.

معلومات Mercedes مقال
loaing icon