سيارة سبارك 2021 المواصفات والسعر بالسعودية

سيارة سبارك هي واحدة من اشهر سيارات شفروليه في العديد من الاسواق، حيث أنها أصغر سياراتها على الاطلاق وقد صممت لتتناسب خاصة مع المدن المزدحمة لتحقق كفاءة استهلاك وقود عالية مع راحة معقولة، واليوم سنعرفك على اسعارها ومواصفاتها.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات هيونداي 2021 في السعودية

سيارة سبارك 2021

سيارة سبارك

تتمتع سيارة سبارك بتصميم انيق للغاية مع ألوان نابضة بالحياة كالعنابي المعدني والبرتقالي المعدني والأحمر المعدني والأزرق المعدني والتي تجعل من سبارك السيارة المثالية في المدينة حيث تجذب لها الأنظار وتتعلق بها القلوب، كما تأتي المرايا، خارجية قابلة للتعديل كهربائياً، بلون الهيكل، ومقابض الأبواب بلون الهيكل، والجناح الخلفي، رياضي، وشبك كرومي أنيق، والمصدات، أمامية وخلفية، بلون الهيكل.

كما تتوفر سيارة سبارك بمصابيح رئيسية رياضية بنوع البروجكتور ومصابيح LED للقيادة النهارية، ومصابيح ضباب، خلفية، بالإضافة إلى عدة خيارات من الجنوط حسب الفئة تتراوح بين 14 بوصة معدنية، و15 بوصة ألمنيوم أو معدنية، وغيرها الكثير من المزايا التي تجعلها سيارتك المثالية داخل المدن المزدحمة.

داخلية سيارة سبارك 2021

سيارة سبارك

في الداخل، تتميز السيارة بمقاعد مريحة لخمسة ركاب حيث ستنعم أنت وباقي الركاب برحابة استثنائية للرأس والأكتاف وحيز الجلوس، في حين أن المقاعد الخلفية مقسمة بنسبة 40/60 مع إمكانية الإمالة والطي بنسبة 100% لتمنحك مساحة تخزين رحبة ومثالية، بالإضافة إلى ما تقدمه من لوحة العدادات الانسيابية إلى الواجهة المركزية المعاد تصميمها والمقاعد المريحة.

وبالنسبة للتقنيات المتطورة، ستجد ان سيارة سبارك بنظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي بشاشة لمس ملونة قياس 7 بوصة وتتضمن اللمس المتعدد، AM/FM ستيريو، بلوتوث للصوت والموسيقى لمعظم الهواتف، وهي ميزة التوافق مع Apple CarPlay للأجهزة المتوافقة، مع نظام الصوت، أساسي بواجهة قياسية مع ميزة بلوتوث، وأزرار التحكم على المقود، للتحكم بنظام الصوت واستخدامات الهاتف، مع 6 مكبرات صوت، بالإضافة إلى نظام التحكم بالقفل، نظام دخول المركبة بدون مفتاح، تحكم من مدى بعيد، وتشغيل المركبة بضغطة زر، ومنفذ USB في الكونسول الأمامي.

محرك شيفروليه سبارك 2021

سيارة سبارك

ومن حيث القوة، فتستمد شيفروليه سبارك 2021 قوتها في كلتا فئتيها من محرك سعة 1.4 لتر DOHC بأربعة أسطوانات MFI بقوة 100 حصان، وصرفية وقود تقدر بـ 20.2 كم/لتر، ويتصل المحرك إما بناقل حركة يدوي بخمس سرعات لفئة LS أو ناقل حركة متغير باستمرار CVT لفئة LT الأعلى.

اسعار سيارة سبارك 2021

هذا وتتوفر سيارة سبارك 2021 من شفروليه بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة التوكيلات العالمية للسيارات بالأسعار التالية:

  • شيفروليه سبارك LS 2021 بسعر يبدأ من 30,600 ريال سعودي
  • شيفروليه سبارك LT 2021 بسعر يبدأ من 42,050 ريال سعودي
معلومات Chevrolet مقال
loaing icon