سيارة رنج روفر 2022 في السعودية واهم الطرازات المتوفرة الناغي للسيارات

سيارة رنج روفر هي واحدة من أفخم السيارات حول العالم والتي تقدمها الصانعة البريطانية لاند روفر الشهيرة حيث استطاعت أن تثبت وجودها وتحظى بإعجاب الكثير من عشاق السيارات لتكون الخيار الأول لكثير منهم بفضل ما تتميز به من مستويات عالية من الرفاهية والرقي، وهي تأتي من ضمن فئة سيارات الكروس اوفر التي تجمع بين الفخامة والقدرة العالية بالطرق الوعرة، واليوم نأخذك في جولة للتعرف على أنواع سيارة رنج روفر واسعارها في المملكة العربية السعودية.

وكيل رنج روفر السعودية

سيارة رنج روفر

تقدم رنج روفر خدماتها لعملائها في السعودية من خلال الوكيل شركة محمد يوسف ناغي وهي إحدى شركات مجموعة الناغي واخوانه التي تم تأسيسها في عام 1989م، ومنذ ذلك الحين، توجهت الشركة نحو توسع شمل تحت طياته العديد من الأسماء التجارية المرموقة في مجال السيارات، وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملائها بداية من خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع  كخدمات الصيانة المتميزة سواء الصيانة العادية أو الطارئة أو الصيانة الدورية، هذا بالإضافة إلى توفير خدمة 24 ساعة للصيانة المتنقلة، في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق.

رنج روفر فيلار

سيارة رنج روفر

تأتي سيارة رنج روفر فيلار بتصميم أنيق ذو طابع رياضي، حيث تعد واحدة من أكثر السيارات جاذبية ضمن مجموعة سيارات  لاند روفر، كما تتميز بمقصورة راقية ورحبة تتسع للعائلات ومزودة بكل عناصر الراحة والرفاهية وأحدث التقنيات التي تشمل شاشتي لمس قياس 10 إنش مدمجتين مع نظام المعلومات والترفيه InControl الجديد والخاص بلاند روڤر، المعروف باسم Touch Pro Duo. وتتوفر بثلاثة خيارات من المحركات والتي تشمل اثنين بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر، الأول بقوة 250 حصان وعزم دوران يبلغ 365 نيوتن.متر، في حين أن الثاني يولد قوة 300 حصان وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن.متر، أما الثالث فهو محرك V6 سعة 3 لتر يولد قوة 380 حصان وعزم دوران يبلغ 450 نيوتن.متر وتأتي بسعر يبدأ من 244,260 ريال.  

رنج روفر ايفوك

سيارة رنج روفر

تأتي سيارة رنج روفر ايفوك بتصميم شبابي جذاب ولافت للأنظار، ويتجلى ذلك في الواجهة الأمامية التي تتميز بمصابيح نحيلة وشبك أمامي صغير، فضلاً عن مقصورتها التي تتمتع بتصميمها الفخم واستخدام المواد عالية الجودة حيث نلاحظ استخدام جلود فخمة والكانترا وبيانو بلاك والومنيوم، وتتسع داخلية السيارة لاستيعاب خمسة ركاب بكل سلاسة، والمقاعد الأمامية قابلة للتعديل في 10 اتجاهات، كما يمكن إضافة أنظمة تهوية وتبريد للمقاعد الأمامية مع أنظمة تدليك اختيارية.

وتعتمد رنج روفر ايفوك في أدائها على ثلاثة خيارات من المحركات، الأول بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر يولد قوة 200 حصان وعزم يبلغ 320 نيوتن.متر، والثاني بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر أيضاً لكنه يولد قوة 250 حصان وعزم دوران يبلغ 365 نيوتن.متر، في حين أن الأخير هجين بقوة 300 حصان وعزم 400 نيوتن.متر، وتتصل جميعها بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات ونظام دفع كلي، وتتوفر بسعر يبدأ من 198,720 ريال.

رنج روفر سبورت

سيارة رنج روفر

سيارة رنج روفر سبورت هي نسخة مصغرة من رنج روفر اس يو في وتتميز بتصميمها الرائع وأدائها المميز وقدرتها العالية بالطرق الوعرة فضلاً عن مقصورتها الواسعة التي تتميز بالفخامة والراحة واستخدام أرقى أنواع الجلود وتأتي بسبعة مقاعد، وتأتي بمحرك تيربو مؤلف من 8 اسطوانات  مع عزم دوران من 750/1,800 إلى 4,600 نيوتن متر في الدقيقة ويسمح للسيارة بتحقيق تسارع من صفر إلى 100 كم/ الساعة خلال 4,5 ثانية محققاً سرعة قصوى تبلغ 250 كم/ الساعة، في حين يبدأ سعرها من 438,048 ريال.

رنج روفر

سيارة رنج روفر

وفي الختام، نستعرض سيارة رنج روفر الرائدة ذات التصميم المهيب والحجم الضخم، كما تتمتع بداخلية فخمة تم استخدام أجود أنواع المواد فيها، وتتوفر بخيارين من المحركات هما: الأول محرك بنزين بست أسطوانات سعة 3.0 لترات يولّد 360 حصانًا، والثاني محرك بنزين بثماني أسطوانات سعة 5.0 لترات يولّد 525 حصانً. هذا وتتوفر السيارة بسعر يبدأ من 571,320 ريال.

اقرأ أيضاً: حصرية للشرق الأوسط : رنج روفر ملكية معدلة بالأسود والذهبي

معلومات Land Rover مقال
loaing icon