سيارة ب 30 الف ريال وكالة تعرف على مواصفاتها في السعودية

إذا كنت تبحث عن سيارة ب 30 الف ريال وكالة فمن غير تردد تردد سنخبرك أنها ميتسوبيشي أتراج 2021 وهي سيارة سيدان صغيرة تقدمها صانعة السيارات اليابانية العريقة بأسواق المملكة العربية السعودية عبر وكيلها الحصري شركة العيسائي للسيارات، حيث تتميز السيارة بكونها اقتصادية وتُقدم قيمة جيدة بالنسبة لسعرها المنخفض، لذا تحجز لنفسها موقعاً مميزاً ضمن فئة الطرازات الملائمة للعائلات الصغيرة، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها واسعارها بالمملكة.

سيارة ب 30 الف ريال وكالة

سيارة ب 30 الف ريال وكالة

من الخارج، يتميز الجسم بملامح عصرية أنيقة وخطوط تصميم ديناميكية لها مظهر جمالي ودور فعال في رشاقة السيارة، وتأتي الواجهة الأمامية بلغة التصميم الدرع الديناميكي مع شبك صغير الحجم بلمسات حمراء، وتأتي بمصابيح أمامية هالوجين وعجلات فولاذ 14 إنش أو ألومنيوم 15 إنش وجناح خلفي مدمج بنهاية صندوق الأمتعة.

في حين أن المصابيح الخلفية بإضاءة ليد ومقابض الأبواب بنفس طلاء الجسم والمرايا الجانبية كهربائية بنفس لون الطلاء ونوافذ كهربائية، وبالنسبة لألوان الطلاء المتوفرة فتشمل: أبيض ماسي، أحمر معدني، أحمر لؤلؤي، أزرق ميكا متوسط، رمادي تيتانيوم معدني، فضي فاتح معدني، أسود ميكا، أبيض ناصع.

داخلية ميتسوبيشي اتراج

سيارة ب 30 الف ريال وكالة

من الداخل، تتمتع سيارة ب 30 الف ريال وكالة بتصميم يتسم بالسهولة وتنظيم المساحة الجيد، فتأتي بمقاعد قماشية أنيقة لينة ودعامة للجسم ومواد ذات جودة محترمة ناعمة الملمس، تتكامل مع لوحة عدادات عالية التقنية، وتقدم مستوى جيد من التكنولوجيا الحديثة وراحة الركاب.

وتأتي السيدان مع لوحة قيادة يتوسطها نظام معلوماتي ترفيهي بشاشة 7 إنش يدعم الاتصال بالجوالات الذكية عبر نظام أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، كما يدعم البلوتوث، ومنافذ USB و AUX. والنظام الصوتي يأتي مع سماعتين. وتشمل باقي التجهيزات مكيف هواء يدوي التحكم، مزيل ضباب خلفي، تعديل كهربائي لمقعد السائق، فتح وغلق النوافذ عن بعد. 

تقنيات ميتسوبيشي اتراج

سيارة ب 30 الف ريال وكالة

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على:

  • أكياس هواء أمامية للسائق والراكب الأمامي SRS
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS
  • نظام توزيع قوى الفرامل الكترونيا EBD 
  • مساعد الصعود على المرتفعات HSA
  • نظام مراقب ضغط الاطارات TPMS
  • نظام التحكم النشط في الثبات ASC
  • نظام حماية ضد السرقة
  • هيكل متطور معزز للأمان أثناء التصادم (RISE)
  • شدادات أحزمة أمان

مواصفات ميتسوبيشي اتراج

سيارة ب 30 الف ريال وكالة

نصل إلى القوة، حيث تستمدها الـ سيارة ب 30 الف ريال وكالة من محرك بنزين MIVEC عالي الاستجابة 3 سلندر سعة 1.2 لتر يولد قوة 78 حصان عند 6,000 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى 100 نيوتن متر عند 4,000 دورة في الدقيقة، متصل بناقل الحركة المتغير باستمرار INVECS-III CVT المتميز في اقتصاد استهلاك الوقود: معدل 23 كم لكل لتر، ويسع خزان الوقود 42 لتر.

سعر ميتسوبيشي اتراج

وفي الختام، فإن أسعار سيارة ب 30 الف ريال وكالة وهي ميتسوبيشي أتراج 2021 الإصدار الأساسي GLX عند الوكيل بـ 34099 ريالًا سعوديًا شاملاً ضريبة القيمة المضافة. 

ميتسوبيشي السعودية

وبعد أن تعرفنا على سيارة ب 30 الف ريال وكالة سنتعرف على الوكيل، فعلى مدى 4 عقود، كانت العلاقة التجارية القوية بين شركة العيسائي للسيارات وشركة ميتسوبيشي موتورز وشركة ميتسوبيشي فوسو موتورز. استمرت هذه العلاقة في التطور والتحسن حتى يومنا هذا. علاقة قوية مثل هذه قائمة على الالتزامات والموثوقية مع هذه الشركات ومع عملاء العيسائي للسيارات، وقد اكتسبوا الثقة مع عملاء كثيرين مثل الجهات الحكومية، والأعمال التجارية  والخاصة.

وفي عام 1962 قرر الشيخ علي عبد الله العيسائي والشيخ عمر قاسم العيسائي إنشاء مؤسسة العيسائي للتجارة، والتي استطاعت تثبيت أقدامها في الأسواق السعودية، لتحصل فيما بعد على حق الوكالة الحصرية لسيارات ميتسوبيشي اليابانية، وقد تمكنت العيسائي للسيارات على مدار أكثر من 40 سنة أن تقوي العلاقات بينها وبين شركة ميتسوبيشي موتورز والشركة التابعة لها فوسو موتورز ( المتخصصة في إنتاج شاحنات النقل الثقيل)، حيث استمرت هذه العلاقة بالتطوّر والتحسّن حتى يومنا هذا، بفضل ما تقدمه العيسائي للسيارات من خدمات متميزة لعملاء ميتسوبيشي في المملكة من خلال خدمات ما قبل البيع أو خدمات ما بعد البيع.

اقرأ أيضاً: العيسائي تطرح ميتسوبيشي اكسباندر في السوق السعودية

معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon