سيارة mg rx8 2021 اسعارها والخصائص بالامارات

بمجرد ظهور نسخ جديدة ومتطورة من فئة الأس يو في لاحظنا بأن الناس لم تعد تهتم كثيراً بالسيارات السيدان المتوسطة أو الصغيرة الحجم، حيث أن السيارات الأس يو في سهلة القيادة بفضل ارتفاعها عن الأرض، لذلك سوف نتعرف معاً على ابرز ما جاء من خصائص وميزات في سيارة mg rx8 2021.

سيارة mg rx8 2021

سيارة mg

تمثل سيارة mg rx8 2021 مثالاً رائع لسيارة ذات سبعة مقاعد تدخل ضمن فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات التي تتسم بالجرأة في كل الأوقات. على الطرقات الوعرة أو تلك المعبدة، يوفر هذا الطراز أداءً ديناميكيًا رائعاً، حيث يحتضن روح المغامرة المتمثلة في "فعل المزيد"، كل هذه الأمور تقوم بها بينما يمكنك الجلوس براحة، مع التكنولوجيا المبتكرة التي تكمل تجربة قيادة نهائية.

مواصفات سيارة mg rx8 2021

سيارة mg

سيارة mg rx8 2021 هي سيارة SUV متوسطة الحجم التي تقدمها العلامة التجارية البريطانية المنشأ والصينية. تحت غطاء المحرك، يتم تزويد سيارة mg rx8 2021 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

تشمل الميزات القياسية في الطراز الأساسي توجيه معزز، ونوافذ كهربائية، وقفل مركزي، ومرايا كهربائية قابلة للطي، ومصابيح أمامية وخلفية LED، ومصابيح LED نهارية، ونظام التحكم في السرعة، وتكييف كهربائي أحادي المنطقة، ومقاعد قماشية، وتعديل يدوي لأسفل الظهر لمقعد السائق، وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة مع منافذ USB، وبلوتوث ونظامي Apple CarPlay و Android Auto، و 6 مكبرات صوت، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وقضبان سقف، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة.

تحصل الموديلات الأعلى على نظام دفع رباعي، ومقاعد جلدية، ومقاعد أمامية للسائق والراكب، ومقاعد مهواة، وشاشة مقاس 7 بوصات، ومكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج المنطقة، وشاحن لاسلكي، وإمكانية التحكم في المناخ في الناحية الخلفية، وفتحة سقف بانورامية وعجلات ألومينيوم مقاس 20 بوصة.

تشمل ميزات السلامة القياسية وسائد هوائية للسائق الأمامي والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية، ووسائد هوائية ستائرية، ونظام ABS، ونظام التحكم في الثبات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام كشف البقعة العمياء.

الارتفاع المرتفع للسيارة والكثير من البراعة هما ما يميزان MG RX8، إلى جانب غطاء المحرك ذو الفتحتين، وشبكة الكروم الجريئة، وتوقيع الإضاءة المميز. توفر كل ميزة تصميم خفية مظهرًا من التصميم الإضافي، مما يدل على إحساسها بالمغامرة.

إن اختيار اللمسات النهائية - الأبيض العالمي، والأبيض اللؤلؤي، والأزرق، والرمادي، والبني، والأسود أمرٌ يمكّنك من تخصيص المظهر وفقًا للذوق، مما يضيف إحساسًا بشغف القيادة الشخصي إلى التصميم.

محرك سيارة mg rx8 2021

سيارة mg

تتوفر سيارة mg rx8 2021 بمحرك (دفع أمامي/ رباعي للعجلات) مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I سعة 2.0 لتر يرافقه شاحن توربيني، يستطيع ان يولد قوة 220 حصان و360 نيوتن ميتر من عزم الدوران. هذا المحرك يستهلك 9.9 لتر من الوقود كل 100 كلم، كما ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 9.1 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 180 كلم/ الساعة. رافق هذا المحرك علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

تقنيات سيارة mg rx8 2021

سيارة mg

تأتي سيارة mg rx8 2021 بالكثير من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على: نظام منع انغلاق المكابح، ونظام الفرامل الإلكترونية، ونظام التحكم في الفرامل، ونظام مانع الانزلاق، ونظام الثبات في المنحدرات، ونظام التحكم في الفرامل على المنعطفات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ومثبت سرعة، ونظام تنبيه من مغادرة المسار، وحساسات اصطفاف أمامي وخلفي، ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية.

سعر سيارة mg rx8 2021

سيارة mg

يبدأ سعر سيارة mg rx8 2021 هذه السيارة الأس يو في الرائعة والتي من الممتع قيادتها في كل الأوقات بفضل الموثوقية التي تتمتع بها والراحة التي تقدمها لك في كل الاوقات، في الامارات العربية المتحدة كالتالي:

يبدأ سعر سيارة mg rx8 2021 نسخة الدفع الخلفي Standard بـ 92000 درهم إماراتي

يبدأ سعر سيارة mg rx8 2021 نسخة الدفع الرباعي Standard بـ 100000 درهم إماراتي

يبدأ سعر سيارة mg rx8 2021 نسخة الدفع الخلفي Luxury بـ 111000 درهم إماراتي

اقرأ أيضاً: سيارة mg 6 2022 المواصفات والاسعار في الكويت

معلومات MG مقال
loaing icon