سيارات جديدة رخيصة 2021 السعودية

يرغب الكثيرين في امتلاك سيارات جديدة رخيصة نظرا لوجود ميزانية محدودة أو ببساطة لعدم الرغبة في إنفاق مبلغ كبير من المال على سيارة جديدة، واليوم سنعرفك على أهم عدة طرازات رخيصة متوفرة للشراء في السعودية.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات هيونداي 2021 في السعودية

شيري اريزو 3

سيارات جديدة رخيصة

شيري اريزو 3 هي الاشهر بين أهمسيارات جديدة رخيصة في المملكة العربية السعودية حالياً، حيث أنها سيدان تحت المدمجة، وهي تأتي مع سعر يبدأ من 29,990 ريال سعودي.

وتتمتع شيري اريزو 3 بتصميم خارجي مميز للغاية، حيث يستمد التصميم المتكامل إلهامه من الحركة القوية والرشيقة للخيول، وتأتي بخطوط ديناميكية ومبسطة مع مميزات عديدة تشمل فتحة تهوية أمامية من الكروم، ومرايات جانبية كهربائية مع مصابيح ضباب خلفية ومصابيح هالوجين أمامية وجنوط من الخليط المعدني مما يجعلها سيارة مميزة بين سيارات جديدة رخيصة بالسعودية.

ام جي 5

سيارات جديدة رخيصة

أما ام جي 5، فهي ليست فقط الثانية على قائمة سيارات جديدة رخيصة، بل أنها السيارة الصينية الأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية خلال العام الماضي، وهو ما يأتي كنتيجة طبيعية لتقديمها عدد مذهل من المميزات وتقنيات الأمان والرفاهية الداخلية بسعر معقول للغاية يبدأ من 38,500 ريال مع مجموعة مميزات متنوعة بينها مصابيح أمامية أوتوماتيك (هالوجين)، ضبط المرايا الخارجية كهربائية، ومكيف هواء، ومثبت سرعة، وخاصية تعديل المقاعد الأمامية، والنظام الترفيهي الذي يأتي مع شاشة لمسية 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

شانجان cs35 بلس

سيارات جديدة رخيصة

وإن كنت تبحث عن سيارات جديدة رخيصة بفئة الكروس اوفر الصغيرة، ستجد شانجان CS35، وهو ما يجعلها مناسبة للعائلات الصغيرة والشباب والطلاب بفضل تميزها بالسعر المنخفض والاقتصادية في استهلاك الوقود، وهي تعد السيارة الأرخص بين سيارات كروس اوفر شانجان المجدوعي، وتبدأ أسعارها عند 53,600 ريال سعودي قبل ضريبة القيمة المضافة.

ام جي zs

سيارات جديدة رخيصة

تنتمي هذه السيارة إلى افضل سيارات جديدة رخيصة في فئة سيارات ام جي الصينية الكروس أوفر تحت المدمجة، وتتميز بتصميمها الرياضي الجريء للغاية، والذي يظهر جلياً في واجهتها الأمامية التي تتميز بمصابيح London Eye الأمامية LED، وبالنسبة للقوة، فتتوفر السيارة بمحرك سعة 1.5 لتر يولد قوة 112 حصان عزم دوران يبلغ 150 نيوتن.متر ويستهلك الوقود بمعدل 17.3 كيلومتر لكل لتر

في حين تتوفر السيارة بالأسعار التالية:

  • ام جي ZS STD 2020 بسعر 45,900 ريال
  • ام جي ZS COM 2020 بسعر 51,500 ريال
  • ام جي ZS LUX 2020 بسعر 55,900 ريال

ميتسوبيشي اتراج

سيارات جديدة رخيصة

وأما إن كنت تبحث عن سيارة صغيرة وعملية بسعر مقبول ضمن مجموعة سيارات جديدة رخيصة، يمكنك اختيار ميتسوبيشي ميراج السيارة اليابانية فتعتبر من ارخص سيارات في السعودية بسعر يبدأ من 35 ألف ريال تقريباً.

تحتوي هذه السيارة من ميتسوبيشي على محرك MIVEC عالي الاستجابة سعة 1,2 ليترات، يتألف من ثلاث اسطوانات ينتج قوة 78 حصاناً عند 6000 دورة في الدقيقة، وعزم دوران أقصى 100 نيوتن/ متر عند 4000 دورة في الدقيقة. وبفضل ناقل الحركة الأتوماتيكي بـ6 سرعات CVT مع تقنيةINVECS-III ، نتج عنه تحقيق كفاءة استثنائية في توفير الوقود تبلغ 23.4 كم / ليتر.

معلومات السعودية مقال
loaing icon