سيارات الفاو 2022 في السعودية اليك المواصفات والاسعار

سيارة فاو هي واحدة من أعرق علامات السيارات الصينية بشكل عام، فهي واحدة من بين أربعة شركات سيارات صينية حكومية عملاقة ذات مستوى عالي من الجودة والإنتاج بشكل ساهم في تطورها بشكل كبير على مدار الأعوام الماضية، هذا ونستعرض فيما يلي أسعار ومميزات ومواصفات سيارات الفاو في السعودية لعام 2022 لدى الوكيل مجموعة تأجير.

سيارات الفاو

كما ذكرنا سابقاً فإن فاو من العلامات التجارية لشركات السيارات الصينية التي بدأت بالانتشار في عدة دول خليجية وعربية خلال السنوات الماضية، ونستعرض فيما يلي أسعار سيارات الفاو في السعودية لعام 2022.

سيارات الفاو X40

سيارات الفاو

أول طراز من سيارات الفاو نبدأ حديثنا معه هو X40 ، كروس أوفر مدمج تحت شكل تصميم مميز مع شبكة تحمل علامة فاو محاطة بأضواء LED وعجلات مقاس 17 بوصة وأنابيب عادم مزدوجة في الخلف تستهدف الصغار والعائلات الصغيرة.

حيث تتمتع سيارات فاو x40 بكابينة عالية الجودة مع شاشة مركزية مقاس 8 بوصات مع مساحة واسعة لمختلف الركاب ومقاعد ملفوفة بالجلد ، بالإضافة إلى إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة حجم الأمتعة ، بسعة 375 لتر في الوضع العادي ، مع دعم نظام التشغيل بالبصمة ونظام الدخول الذكي Keyless لتجربة عصرية وأنيقة داخل سيارتك الجديدة ، والتي تأتي أيضًا بضمان 5 سنوات أو 150.000 كم أو أيهما يأتي أولاً.

تأتي فاو X40 بمحرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر بقوة 107 حصان و 155 نيوتن متر من عزم الدوران متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات مع دفع أمامي ، وتوفر كفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 16.8 كم / لتر ، مما يجعلها تقدم مزيج مميز للغاية من الكفاءة والاقتصاد في استهلاك الوقود في نفس الوقت. الأمر نفسه يجعلها جذابة للغاية مقارنة بعدد من المنافسين ، في حين أن أسعارها تبدأ من 53,188 ريالًا ، وبالتالي فهي من أنسب سيارات الكروس أوفر الصغيرة للعائلات التي تريد سيارة عملية ومنخفضة التكلفة.

سيارات الفاو T77

سيارات الفاو

أما بالنسبة لكروس أوفر فاو T77 ، فهي تأتي على شكل كروس أوفر مدمجة وذات تصميم عصري يتميز بطابع رياضي وميزات جريئة تتجلى في مقدمة السيارة وتكامل المصابيح الرئيسية مع الشبك الأمامي مرصع بالكروم. مع مصابيح ضباب منخفضة ، ومصابيح خلفية LED ، وجناح سقف ، وجنوط عجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة ، ومرايا خارجية كهربائية تدعم التدفئة ، تنطفئ المصابيح الرئيسية تلقائيًا عند إيقاف تشغيل المحرك ، وتأتي مع صندوق أمتعة سعة 342 لترًا.

يعلو غطاء المحرك خطوط تصميم بارزة تعزز الديناميكا الهوائية وتمتد إلى الجوانب ، حيث تتميز السيارة بخطوط ناعمة لا تتعارض مع رحابة السيارة ، بل تعززها بشكل سلس مع المنحنيات فوق العجلات التي تم تقويتها أعلى من باقي جسم السيارة. تتمتع الخطوط الجانبية بنفس الأسلوب الانسيابي وصولاً إلى السقف المنحني باتجاه الخلف لتعزيز الثبات.

هذا مع مقصورة فخمة وواسعة ومريحة مغلفة بالجلد تتضمن فتحة سقف بانورامية وشاشة عرض بلورية تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة بجانب شاشة أجهزة رقمية ، بينما تستخدم محرك توربو سعة 1.2 لتر بقوة 148 حصانًا و 204 نيوتن متر. عزم الدوران مع دفع أمامي وسعر يبدأ من 86,882 ريال بعد الضرائب والرسوم ويوفر مستوى عاليًا من الفخامة للعائلات في فئة سعرية لا توفر عادةً سوى سيارات اقتصادية ذات ميزات محدودة ، وتوفر عمومًا ميزات نادرة في فئتها.

سيارات الفاو B50

سيارات الفاو

هذا نصل أخيراً إلى سيدان سيارات الفاو B50 الاقتصادية ذات محرك 4 سلندر 1.4 لتر تيربو بقوة 136 حصان وعزم 220 نيوتن.متر متصل بناقل أوتوماتيكي 6 سرعات مع دفع أمامي، ورغم اقتصاديتها، إلا أنها تأتي مع مقصورة ذات مظهر راقي مكسوة بالجلد، إضافة إلى شاشة لمسية ودعم الدخول بدون مفتاح مع سعر يبدا من 51,923 بعد الضريبة، وتعد هي سيارة السيدان الوحيدة بين مجموعة سيارات فاو السعودية وواحدة من ارخص السيارات لتقدم خيار متميز للعائلات التي ترغب في سيارة اقتصادية دون التضحية بالمميزات والتقنيات العصرية وبسعر منخفض مع جودة عالية بشكل واضح، وهي خيار ممتاز للشباب أيضاً نظراً لاقتصاديتها العالية.

اقرأ أيضاً: التوكيلات العالمية للسيارات هونشي تعرف على الوكيل والطرازات

معلومات مقال
loaing icon