سيارات gac 2022 في السعودية انواع ومواصفات واسعارها المحدثة

احتفظت سيارات gac بشهرتها المتزايدة في الآونة الأخيرة في المملكة، ويعود ذلك إلى اعتماديتها المعرفة مع تقديمها لتقنيات حديثة وتأتي هذه المميزات في قالب مميز من التصميمات الأنيقة، وتعتبر العلامة حالياً من أشهر المركبات الصينية والأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية منذ بدأت من أكثر من 60 عاماً، ولهذه الأسباب سنستعرض معكم اليوم اسعار سيارات gac في المملكة قبل الضريبة وأبرز طرازاتها المتوفرة.

سيارات gac gn6

سيارات gac

نبدأ قائمة سيارات gac اليوم مع الميني فان الفخمة gac gn6، ويمكنك أن تجدها في المملكة بسعر يبدأ من 76,110 ريال قبل الضريبة، وهي تعتبر سيارة فخمة موجهة أكثر لرجال الأعمال أو العائلات.

سيارات gac gn8

سيارات gac

ثم ننتقل إلى سيارات gac gn8 التي تأتي مع مقصورة رحبة مزودة بـ 7 مقاعد ومحرك 2.0 تيربو من الجيل الثاني بـ 4 أسطوانات ليولد قوة تصل إلى 198 حصان، مرتبطاًبناقل حركة أوتوماتيكي ذو 6 سرعات، أما عن المقصورة فنرى لمسات الفخامة بها حيث تأتي مع شاشة 10.1 إنش تدعم لنظام Apple Car Play، مع كاميرا خلفية بزاوية رؤية 180 درجة، وخاصية الشحن اللاسلكي، ويمكنك أن تجدها في المملكة بسعر يبدأ من 114.417 ريال قبل الضريبة.

سيارات gac ga4

سيارات gac

أما عن سيارات صينية gac السيدان الانيقة، فهي تأتي مع تصميم خارجي عصري وأنيق، كما تستمد قوتها من محرك توربيني رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 ليتر ليولد قوة 114 حصان، يأتي المحرك مصحوباً بناقل أوتوماتيكي من 6 سرعات، أما عن المقصورة فهي مُجهزة بشاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصة لتدعم نظام ملاحة وأنظمة سلامة وحماية السائق مثل برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ESP، ويمكنك أن تجدها في المملكة بسعر يبدأ من 52,250 ريال سعودي، وبهذا نراها تتناسب أكثر للشباب والعائلات الصغيرة في مقتبل حياتهم.

سيارات gac ga8

سيارات gac

أما عن سيارات gac ga8 فهي تعتبر السيدان الأفخم من الصانعة الصينية، حيث تستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ليولد قوة 198 حصان متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات لتقوم باستهلاك الوقود بمعدل 14 كيلومتر / ليتر. بالإضافة إلى 8 وسائد هوائية أمامية مزدوجة / ستائرية واقية ونظام لمراقبة ضغط هواء الإطارات مع كاميرا خلفية وشاشة تعمل باللمس بمقاس 10 بوصة، ويمكنك أن تجدها في المملكة بسعر يبدأ من 93,670 ريال سعودي، لنراها مناسبة لمحبي الرفاهية والمركبات السيدان الفخمة.

سيارات gac gs8 

سيارات gac

ونصل إلى سيارات gac gs8 التي تنفرد بين أسطول الصانعة الصينية بتصميمها الخارجي الانسيابي ذو الملامح الغاضبة الذي يتجلى في المصابيح الأمامية  التي تأتي على هيئة عيون عدوانية.

أما عن الدخول إلى مقصورة سيارات gac ga8، سنرى بسهولة لمسات الفخامة الممزوجة بالعملية، ويتضح هذا في المقاعد الفخمة مع نظام الإضاءة المحيطية الفخم، أما عن النظام المعلوماتي الترفيهي فهو يأتي في منتصف لوحة القيادة مع شاشة تعمل باللمس بقياس 8 إنش ليدعم نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى دعم استلام المكالمات عبر البلوتوث، ويمكنك أن تجدها في المملكة بسعر يبدأ من 97,480 ريال للفئة الأعلى.

سيارات gac gs3

سيارات gac

وأخيراً نصل للفئة تحت المدمجة من الاس يو في والكروس اوفر، لنجد سيارات gac GS3 ذات التصميم الرياضي الأنيق للغاية، كما تتميز بمستوى من العملية والاعتمادية بين سيارات gac من الصانع الصيني، ويمكنك أن تجدها في المملكة بسعر يبدأ من 51,440 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: سيارة جاك gs4 2022 مواصفاتها واسعارها في السعودية

معلومات GAC مقال
loaing icon