سوزوكي 2021 واسعارها في الامارات

سيارات سوزوكي تعرف بأنها من افضل السيارات الاقتصادية فيما يتعلق بالاعتمادية واستهلاك الوقود المنخفض، بجانب توفيرها تصميمات عملية وانيقة لسياراتها، واليوم سنعرفك على اسعار طرازاتها في الامارات.

اقرأ أيضاً: رينو ميجان 2021 المواصفات والاسعار بالامارات

سوزوكي ارتيجا

سوزوكي

تأتي سوزوكي ارتيجا بتصميم مميز وانيق مع مقصورة مرنة واسعة ورحبة مع شاشة من نوع LCD ملونة ومتعددة الاستخدام بحجم يصل إلى 4.2 بوصة في وسط مجموعة العدادات، بجانب محرك بأربعة أسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة حصان وعزم دوران يبلغ 138 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات أو ناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات بسعر يبدأ من 53,005 درهم.

سوزوكي جيمني

سوزوكي

أما سوزوكي جيمني المخصصة للطرق الوعرة، فهي تأتي بمحرك 4 سلندر سعة  1.5 لتر يوّلد قوة 100 حصان وعزم دوران 130 نيوتن.متر، وتتوفر السيارة مع ناقل حركة يدوي خماسي السرعات، وآخـر أوتوماتيكي رباعي السرعات، إلى جانب نظام الدفع الرباعي، و يتراوح سعر سوزوكي جيمني في الامارات بين 67000 و70000 درهم.

سوزوكي فيتارا

سوزوكي

كما يوجد خيار لكروس اوفر سوزوكي فيتارا التي تأتي بتصميم شبابي رياضي ومقصورة داخلية واسعة، بجانب نظام ترفيهي يحتوي على شاشة تعمل باللمس ومتعددة الوسائط بحجم 7 بوصة والتي تحتوي على خاصية الملاحة عبر الأقمار الصناعية والكاميرا الخلفية لمساعدتك على رؤية أوضح، بالإضافة نظام صوتي يحتوي على 6 مكبرات صوت، وذلك مع سعر يبدأ من 58 ألف درهم.

سوزوكي سويفت

سوزوكي

تأتي سوزوكي سويفت بتصميم مُميز ملائم للمدينة، وفي الداخل، تتميز سويفت بمقصورة توفر راحة كبيرة لسائقها، حيث تمتلك لوحة قيادة ذات الأبعاد العالية، وتأتي باللون الأسود و يتخللها بعض التطعيمات حمراء اللون، مع محرك تيربو سعة 1.2 لتر بقوة 82 حصان وعزم دوران يبلغ 113 نيوتن متر، وهي تتوفر بفئتين هما 1.2L GLX بسعر 60,313 درهم و1.2L GL بسعر 58,213 درهم.

معلومات Suzuki مقال
loaing icon