رنج روفر من الداخل فيلار واهم مميزاتها واسعارها

العلامة الإنجليزية لاند روفر وعلامتها الفرعيىة رنج روفر تمثل واحدة من أعلى مستويات الرفاهية في سيارات الدفع الرباعي الأوروبية، حيث تتميز سياراتها بقدرات مذهلة تضاهي سيارات جيب الأمريكية في مختلف طرازاتها، وعلى رأسهم رنج روفر فيلار، واليوم سنعرفك على رنج روفر من الداخل فيلار بالإضافة إلى أهم مواصفاتها ومميزاتها.

رنج روفر من الداخل

رنج روفر من الداخل

تتمتع رنج روفر من الداخل فيلار بمستوى عالي من الفخامة والرفاهية التي تستهدف العائلات بشكل أساسي، وذلك عبر إتاحة كافة عناصر الراحة والرفاهية مثل الإضاءة المحيطية ومساند الأذرع القابلة للانزلاق نحو الأمام والخلف لتوفير مساحة أكبر للتخزين أسفلها، مع جلود فاخرة تغطي كافة الأسطح، مقاعد الأمامية متوفرة بمقاعد تدفئة وتبريد، مع توافر خاصية التدليك لكل راكب كي تعطيك شعور مميز بالراحة والرفاهية.

كما يمكن الحصول على باقة الترفيه للمقاعد الخلفية والتي تتضمن شاشتين قياس 8 بوصات في مساند الرأس ويمكنه تشغيل الأفلام وقنوات التلفزيون بما في ذلك القنوات الرقمية. يتم التحكم في كل شاشة بصورة مستقلة. ويشتمل النظام على منفذي USB 3.0 ومنفذ واحد HDMI ووصلة عالية الوضوح للهاتف المحمول تدعم معظم الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي أو أجهزة أخرى.

أما عن التقنيات فهناك  شاشتي لمس قياس 10 إنش مدمجتين مع نظام المعلومات والترفيه InControl الجديد والخاص بلاند روڤر، المعروف باسم Touch Pro Duo، و يمكنك استخدام نظام Touch Pro Duo مع شاشة العرض على الزجاج الأمامي الاختيارية ذات الألوان الكاملة وشاشة العرض التفاعلية للسائق الاختيارية لعرض العديد من الميزات والتفاعل معها في وقت واحد، هذا بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر ونظام تعديل ارتفاع السيارة تلقائياً كي تنخفض أثناء اقتراب المالك بالمفتاح منها لتسهيل الركوب والدخول للمقصورة الرحبة الفاخرة.

تصميم رنج روفر فيلار

رنج روفر من الداخل

بعد الحديث عن رنج روفر من الداخل، ننتقل للتصميم الخارجي الذي يأتي مع خطوط ديناميكية هوائية لضمان تقديم أفضل أداء في أصعب الظروف، ونرى في المقدمة مصابيح LED رفيعة مع شبك أمامي معقد وشبك تعوية كبير أسفل المصد الأمامي الرياضي، هذا بالإضافة إلى أضواء نهارية مميزة الشكل والتي تضفي على السيارة مظهر أكثر قوة.

وعلى الجانب نلاحظ وجود الشكل المميز لمقابض الأبواب وأقواس الإطارات والنوافذ والتي تؤكد على هوية السيارة الرياضية، أما في الخلف فنلاحظ وجود جناح رياضي صغير مع مصابيح LED، ولا ننسى الإشارة إلى الإطارات المميزة قياس 22 إنش.

تقنيات رنج روفر فيلار

ومن حيث التقنيات والتكنولوجيا، نجد أن رنج روفر من الداخل فيلار تقدم العديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق كي تحميك انت وعائلتك والتي تتضمن :

  • نظام التحكم الديناميكي بالثبات

  • نظام التحكم بهبوط المنحدرات

  • نظام كشف النقطة العمياء

  • نظام تنبيه مغادرة المسار

  • نظام تنبيه السرعات العالي

  • حساسات اصطفاف

  • كاميرا خلفية 

  • نظام تحذير التصادم الأمامي مع اكتشاف المشاة

  • تنبيه حركة المرور الخلفية 

مواصفات رنج روفر فيلار

أما الأداء، فهو يعتمد على  ثلاثة خيارات من المحركات، اثنين منهم بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر، الأول بقوة 250 حصان وعزم دوران يبلغ 365 نيوتن.متر، في حين أن الثاني يولد قوة 300 حصان وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن.متر، والمحرك الثالث V6 سعة 3 لتر يولد قوة 380 حصان وعزم دوران يبلغ 450 نيوتن.متر.

سعر رنج روفر فيلار

بينما تأتي الأسعار كما يلي:

  • S بسعر 242,500 ريال

  • SE بسعر 256,900 ريال

  • HSE بسعر 284,000 ريال

صيانة رنج روفر

رنج روفر من الداخل فيلار ستبهرك ليس فقط بفخامتها، بل أيضاً بخدمات الصيانة التي يمكنك الحصول عليها بسهولة بالغة، حيث يمكن حجز موعد صيانة رنج روفر من خلال الموقع الإلكتروني، حيث تقوم بالدخول إلى هذا الرابط، ومن ثم ملأ البيانات الخاصة بالسيارة مثل رقم التعريف وعد الكيلومترات المقطوعة وتحديد الخدمة المطلوبة، ثم تقوم بملأ بعد البيانات الشخصية ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء التواصل معك وتأكيد الموعد حتى لا تضطر للانتظار.

وبجانب الموقع فإن الشركة توفر رقم موحد للتواصل وهو 8001190190، رقم الشكاوى الخاص بالشركة وهو 966122151066.

اقرأ أيضاً: رنج روفر ايفوك واهم مواصفاتها وفئاتها السعودية

معلومات Range Rover مقال
loaing icon