رنج روفر سبورت 2022 الاسعار والمواصفات في الامارات

تعتبر رنج روفر سبورت واحدة من اشهر سيارات الاس يو في في العالم، كما تعد من اكثر السيارات تجهيزا وراحة لتقديم افضل تجربة قيادة. هذه العلامة البريطانية تنال اقبالا كبيرا من قبل عشاق السيارات في العالم بشكل عام، وفي الامارات بشكل خاص، بحيث تتناسب هذه السيارة بشكل كبير مع متطلبات السوق الاماراتي.

رنج روفر سبورت

تركز سيارة رنج روفر 2022 على الديناميكية لتوفير اعلى قدرة للرفاهية الرياضية. لذلك فانة كلمة سبورت مرتبطة بسيارة رنج روفر، لتجمع بين الاناقة والاداء الرياضي المميز. دائما ما تنال سيارة رنج روفر نجاحا كبيرا، حيث تميزت هذه السيارة منذ عام 2005 الى اليوم بالشخصية الفريدة المميزة والشكل الرياضي وفلسفة رنج روفر.

رنج روفر سبورت 2022 سعر

تتميز سيارة رنج روفر سبورت 2022 بخيارين للمحركات، بحيث يأتي المحرك الاول مؤلف من ست اسطوانات مع شاحن توربيني سعة 3.0 لتر، اما المحرك الثاني يأتي V8 سوبر شارجد سعة 5.0 لتر، كما ويأتي كلا المحركان مقترنان بناقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع رباعي.

تتوفر سيارات رنج روفر سبورت 2022 في الامارات العربية المتحدة لدى الوكيل الحصري لسيارات لاند روفر، شركة الطاير للسيارات. كما تقدم هذه الوكالة العديد من العلامات الاخرى غير لاند روفر ومن ابرزها الشركات الامريكية مثل فورد، والشركات الايطالية الفاخرة مثل فيراري ومازيراتي. وتبدأ اسعار سيارات رنج روفر 2022 من 342.500 درهم اماراتي وصولا الى الفئات الاعلى ليصل السعر الى 623.500 درهم اماراتي.

رنج روفر سبورت 2022 من الخارج

رنج روفر سبورت 2022 واحدة من اكثر السيارات مثالية لسيارة دفع رباعي عائلية، وتأتي بواجهة امامية ذات مظهر عصري مع مصابيح ليد LED، اضافة الى الشبكة السوداء المعتمة الجميلة التي تحتوي على شعار لاند روفر، اضافة الى السد الهوائي وفتحات التهوئة التي تأتي فوق مصابيح الضباب، مما يعطي انطباعا رياضيا على واجهة رنج روفر 2022.

اما الناحية الجانبية والخلفية يأتيان لتكملة المظهر الرياضي الجميل التي تتمتع به رنج روفر سبورت 2022، كما يمكن الترقية ببعض الفئات لتشمل سقف لونه متباين لزيادة الطابع الرياضي، كما تاتي بعض الترقيات ايضا لتشمل سقف بانورامي، اضافة الى المرايا الجانبية الكهربائية، ومستشعر مطر للمساحات، وتأتي العجلات مصنوعة من الالمنيوم حتى مقاس 22 انش.

رنج روفر سبورت 2022 من الداخل

بالانتقال الى المقصورة الداخلية لسيارة رنج روفر سبورت 2022 يمكن ملاحظة الفخامة العالية التي تتمتع بها سيارة رنج روفر جنبا الى جنب مع الاسلوب الرياضي. تأتي المقاعد الامامية بتقنية التسخين تماما كالمقاعد الخلفية، كما تتميز المقاعد الامامية بتقنية التعديل الكهربائي في 14 وضعية، ومرايا رؤية خلفية تدعم التعتيم التلقائي، اضافة الى عجلة القيادة المميزة المتعددة الاستخدام ويمكن التحكم بالعديد من الامور من خلالها.

كما تتميز سيارة رنج روفر باضائة داخلية جميلة ومميزة جدا تضفي جمالا وروعة على المقصورة الداخلية، اضافة الى نظام الترفيه الجديد Touch Pro Duo الذي يجمع بين شاشتي لمس عالية الدقة، وتأتي بمقاس 10 انش، اضافة الى نظام صوتي محيطي ثلاثي الابعاد مؤلف من 13 مكبر صوت ذلك لضمان تجربة عالية الاداء، كذلك مخارج USB و AUX ونظام البلوتوث ومشغل الاقراص.

رنج روفر سبورت 2022 الفئات

تتوفر سيارة رنج روفر سبورت بالسوق الاماراتي بأربع فئات وهي تأتي كالتالي:

رنج روفر سبورت 2022 SE: تأتي بمحرك V6 سعة 3.0 لتر، يولد قوة 355 حصان و 450 نيوتن متر من عزم الدوران.

رنج روفر سبورت HSE: تأتي بمحرك V6 سعة 3.0 لتر، يولد قوة 360 أو 400 حصان 

رنج روفر سبورت اوتوبايوغرافي: تأتي بمحرك V8 سعة 5.0 لتر، يولد قوة 518 حصان.

رنج روفر سبورت HSE: تتوفر نسخة ثانية من سيارة رنج روفر سبورت HSE بمحرك سوبرشارجد V8 سعة 5.0 لتر، يولد 525 حصان.

رنج روفر سبورت SVR: تأتي اعلى نسخة من سيارات رنج روفر سبورت تحتى شعار SVR وتأتي مزودة بمحرك V8 سوبر شارجد سعة 5.0 لتر، كما يمكن ان يولد 575 حصان.

كل هذه المحركات تأتي مقترنة بناقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات.

اقرأ ايضا: أجمعوا عليها: لماذا يمتلك الكثير من المشاهير سيارة بورشه 993؟

معلومات Range Rover مقال
loaing icon