دراجة كهربائية تعرف على الأبرز لعام 2023 في الأسواق

إذا كنت تبحث عن أفضل الدراجات الكهربائية، فهناك الكثير للاختيار من بينها، خاصة أن العالم اليوم أصبح يعتمد على الكهرباء بدلاً من الوقود في معظم أشكال النقل حول العالم، لذلك في ما يلي على موقعكم "سترايف" سنتعرف على أبرز دراجة كهربائية في الأسواق.

 دراجة كهربائية 

دراجة كهربائية

دراجة Ribble Endurance SL e: تم تجهيز هذه الدراجة الكهربائية Ribble Endurance SL e بمحرك وبطارية، مما يجعلها خيارًا رائعًا للركاب الذين يبحثون عن تعزيز خفي في الأداء، مثل المنافسين أو مثيلاتها غير الكهربائية، تحصل Ribble Endurance SL e وهي دراجة كهربائية على بعض من أفضل التقييمات في العالم، ويرجع ذلك في الغالب إلى وزنها المنخفض بشكل عام والمواصفات والتكامل الدقيق للغاية للمحركات والبطاريات.

على التلال، تكون الدراجة جيدة جدًا في إعطاء الدراج أو السائق دفعة يحتاج إليها بشدة وركوبًا سلسًا تمامًا، بينما في خط مستقيم يمكن أن تصل الدراجة إلى سرعات إلكترونية تبلغ 25 كم / ساعة.

الدراجة الكهربائية المتخصصة S-works Turbo Creo: تأتي هذه الدراجة الجميلة بإطارات FACT 11r، مما يعني أنها تتمتع حقًا بشعور سريع، وبفضل إطارها الخفيف للغاية، ستستمتع بركوبها دون أي مساعدة.

عندما تأتي الطاقة، يمنحك محرك Specialized SL1.1 دفعة سلسة لركوبك دون التسارع المفرط الذي ستجده في بعض الدراجات الإلكترونية الأخرى. أضف إلى ذلك عمر البطارية المثير للإعجاب، والذي يعد واحدًا من أطول البطاريات التي تم اختبارها، ولديك دراجة إلكترونية رائعة حقًا.

دراجة كهربائية

Cannondale Topstone Neo Lefty 3 دراجة كهربائية: The Cannondale Topstone Neo Lefty 3 هي دراجة كهربائية بإطارات سميكة وتعليق مريح للركوب على الطرق الوعرة، يعمل على عجلات 650b، ويظل الطرف الخلفي مشدودًا ورشيقًا على أي تضاريس تقريبًا، ولا تزال الدراجة تبدو صلبة وتبدو رائعة.

 دراجة كهربائية "دباب"

Ducati V21L دراجة كهربائية

Ducati V21L: دراكة كهربائية بمحرك بقدرة 110 كيلو وات تم تطويره بواسطة المورد لشركة Ducati. تزن 21 كجم وتبلغ سرعتها القصوى 18000 دورة في الدقيقة. تعمل البطارية ونظام الدفع الكهربائي بجهد نظام يبلغ 800 فولت. يتم شحن دوكاتي الكهربائية إلى ما يصل 20 كيلو واط من الطاقة عبر وصلة متكاملة في الخلف. كل هذه الأشياء مرتبطة في الغالب بنظام التبريد. الاستخدام الكامل على مضمار السباق هو حمل حراري هائل للبطارية. لذلك، كان على دراجة Energica MotoE الحالية أن تبرد قليلاً في مواقف الصيانة قبل أن يتم شحنها. طورت دوكاتي نظام سائل ثنائي الدائرة مزدوجا متطورا وفعالا بشكل خاص. يجب أن يسمح ذلك بشحن الدراجة فورًا بعد العودة إلى ممر الصيانة، وقت الشحن من 45 دقيقة إلى 80 في المائة.

دراجة Novus: عزز Novus التصميم الغريب بالكثير من ألياف الكربون، وتم إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل للإطار وجميع المكونات.  يزن الإطار الأحادي في Novus أقل بقليل من 7 كجم ويبلغ إجمالي حمولته 110 كجم. كما أن نظام التعليق الأمامي والذراع المتأرجح مصنوعان أيضًا من ألياف الكربون. بالإضافة إلى ذلك، فإن التعليق الخلفي مخفي تمامًا، تماشيًا مع رغبة فريق التصميم في إخفاء جميع المكونات، الغرض من تغليف جميع المكونات داخل الإطار العام للدراجة هو تحقيق المظهر النظيف المطلوب. تم تجهيز Novus "دراجة كهربائية" ببطارية غير قابلة للإزالة بقوة 4.3 كيلو وات في الساعة مثبتة في الجزء السفلي من الإطار يقلل من مركز ثقل الدراجة. وفقًا للشركة المصنعة، تستغرق الشحن بنسبة 80 في المائة أقل من 30 دقيقة، بينما يقدر النطاق بـ 100 كيلومتر، على افتراض أنه يتم قيادته بسرعات معتدلة.

بي ام دبليو سي اي 04: تستهدف الدراجة الكهربائية CE 04 ركاب المدن، وتتميز بشاشة من نوع LCD بقياس 10.25 إنش، ومدى يصل إلى 130 كيلومتر، وسرعة قصوى تبلغ 120 كيلومتر في الساعة. إن اللمسات البرتقالية والخطوط الزاوية الحادة لدراجة CE 04 تجعلها تبدو كما لو كانت تنتمي إلى أفلام الخيال العلمي مثل سابقاتها المفاهيمية. وتتضمن الدراجة بطارية بقدرة 8.9 كيلوواط مبنية على نفس الخلايا التي تشغل سيارة iX الجديدة. مما يوفر قوة قصوى تبلغ 31 كيلوواط (42 حصانًا). وتبعًا إلى أن الدراجة الكهربائية مخصصة لأنواع الرحلات القصيرة اليومية التي يقوم بها المرء عادةً في المدينة. فإن هناك الكثير من استخدام المكابح، الأمر الذي يوفر فرصة كبيرة لاستخدام الكبح المتجدد لتغذية البطارية مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: دراجة كهربائية من العملاق الايطالي دوكاتي ممتعة لأقصى الدرجات

معلومات مقال
loaing icon