دباب هوندا مع أبرز أنواع ومواصفات وأسعار في السعودية

تشتهر دراجات هوندا النارية في جميع أنحاء العالم بموثوقيتها وأدائها العالي لأنها أكثر مصنعي الدراجات نجاحًا في نظر الكثيرين ولديهم العديد من الموديلات المختلفة والفريدة من نوعها التي تستحق الشراء لمحبي الدراجات، واليوم سنأخذكم في جولة لنتعرف على أبرز أنواع ومواصفات وأسعار دراجات هوندا أو كما يطلق عليها في المملكة العربية السعودية وبعض دول الخليج دباب هوندا.

دباب هوندا جولد وينج 2023

دباب هوندا

نبدأ قائمتنا مع دباب هوندا GL1800 غولد وينغ، والتي تم إعادة تصميمها من حيث الهيكل والمحرك ونظام التعليق دون أن تنسى الشركة أي تفصيلة، حيث تأتيك هذه الدراجة بوزنها المخفّض 421 كيلوجرام مع 4 أنماط للقيادة، DCT، وتعد هذه الدراجة النارية علامة بارزة في عالم دباب هوندا، ولذلك حرصت على تحقيق أعلى درجات الراحة والرفاهية سواء كنت تنوي قيادتها في المدينة أو خارجها على الطرقات الوعرة.

من حيث الأداء، تعمل دباب هوندا غولد وينغ بمحرك 6 سلندرات أفقي بمواصفات:

  • يولد قوة تبلغ أقصاها 125حصانًا عند 5500 دورة في الدقيقة
  • يبلغ العزم الأقصى 170 نيوتن متر عند 4500 دورة في الدقيقة
  • تبلغ السعة الكلية لخزان الوقود 21.1 لتر
  • مع ناقل حركة من 6 سرعات
  • رجوع إلكتروني للخلف

ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية بسعر 110 ألف ريال سعودي، والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة، ولا يشمل التسجيل أو التأمينات.

دباب هوندا ريبل 1100

دباب هوندا

ستغير دباب هوندا ريبل 1100 الجديدة طريقة تفكيرك في دراجات الطراد، حيث تتميز دباب هوندا ريبل 1100 الجديدة كليًا بتصميم آسر ومزودة بمحرك مزدوج الأسطوانة مبرد بالسائل سعته 1084 سم مكعب لأداء ديناميكي، مما يوفر لك الجلوس والاستمتاع بالرحلة، وتقدم دباب هوندا ريبيل مظهرًا جديدًا لما يجب أن تبدو عليه دراجات الكروز.

أما عن نظام الحركة والأداء، فتتمتع بمحرك سعته 1084 سم مكعب مبرد بالسائل كما ذكرنا، مع حقن الوقود إلكترونيًا (PGM-FI)، والمحرك رباعي الأشواط متوازي التصميم، كما تبلغ أقصى القدرة الحصانية للمحرك 86 حصان مع عزم دوران 72 رطل/قدم، مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو دي سي تي.

ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية بسعر 52 ألف ريال سعودي، والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة، ولا يشمل التسجيل أو التأمينات.

دباب هوندا CBR1000RR

دباب هوندا

أما هذه الدراجة الرياضية الشعبية للغاية، فهي دراجة نارية مصممة لاحتلال مضمار السباق، كما تمتلك تصميمًا في قمة الجاذبية والروعة مع أداء تسارع وكبح متميزين، بجانب الكثير من القوة.

أما من ناحية الأداء، فتعتمد على محرك 999 سي سي بقوة تصل أقصاها إلى 214 حصاناً عند 14500 دورة في الدقيقة، وعزم دوران 113 نيوتن متر عند 12500 دورة في الدقيقة، ويأتي المحرك متصلاً بناقل حركة يدوي من 6 سرعات.

ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية بسعر 110 ألف ريال سعودي، والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة، ولا يشمل التسجيل أو التأمينات.

دباب هوندا CBR600RR 

دباب هوندا

نصل الآن إلى دباب هوندا CBR600RR والتي تم تصميمها بمحرك مستوحى من سباق Moto 2 سعة 600 سم مكعب ينتج قوة تصل أقصاها إلى 121 حصان عند 14000 دورة في الدقيقة، ويتألف من 4 سلندرات في خط مستقيم، مع عزم دوران يبلغ أقصاه 63 نيوتن متر عند 11,500 دورة في الدقيقة، وتبلغ السعة الكلية لخزان الوقود 18,1 ليتر.

ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية بسعر 60 ألف ريال سعودي، والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة، ولا يشمل التسجيل أو التأمينات.

دباب هوندا NC750X 2023

دباب هوندا

أما ختامًا، فسواء كنت ترغب في التنقل أو التنزه أو مجرد الاستمتاع بركوب الدراجة النارية، فإن دباب هوندا NC750X سوف يروق لك بكل الطرق، حيث يأتي مع مقعد مريح لوضعية قيادة سلسة، مقود عريض، نظام تعليق للرحلات الطويلة، زجاج حاجب أمامي عريض، ومساحة تخزين واسعة، ومصابيح أمامية وخلفية من نوع LED أنيقة، وشاشة ملونة قابلة للتخصيص، وتصميم خارجي رائع.

ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية بسعر 33,850 ريال سعودي، والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة، ولا يشمل التسجيل أو التأمينات.

اقرأ أيضاً: تعرف على دباب هارلي انواع دبابات العلامة الأشهر 2023

معلومات Honda مقال
loaing icon