جيب ربع ( لاندكروزر 70 ) 2021 واسعارها ومواصفاتها في السعودية

نظرا لشهرة سيارات جيب في الخليج العربي قديما، التصق اسم جيب بأي سيارة مرتفعة عن الأرض، وهو سر اطلاق لقب جيب ربع على سيارة تويوتا لاندكروزر 70 الكلاسيكية المحبوبة للغاية، واليوم سنعرفك على اسعارها ومواصفاتها في السعودية.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة الخامسة 2021 المواصفات والسعر بالسعودية

تصميم جيب ربع

تتمتع جيب ربع ( لاندكروزر 70 ) بتصميم فريد من نوعه نظرا لكلاسيكيته وتميزه بين مختلف سيارات الاس يو في المختلفة الاخرى، حيث تتميز بشكل صندوقي ذو مستوى عالي من البساطة التي توحي بالقدرة العالية بالتحمل، وهي تأتي مع ونش كهربائي في الأمام، مع مصابيح أمامية هالوجينية، ونهارية ليد، ولمسات كرومية حول مصابيح الضباب، ومن الجانب، تحصل على مرايا جانبية بشارات انعطاف، وجنوط مقاس 17 بوصة، وفي الخلف، تأتي السيارة بمصابيح خلفية هالوجينية، وهوك خلفي، وجناح خلفي يحمل شارة المكابح.

جيب ربع

جيب ربع من الداخل

جيب ربع

وبالدخول إلى المقصورة، ستلاحظ اللمسات الخشبية المنتشرة داخلها، وشاشة لمسية في الكونسول الوسطي ويتم التحكم في نظام التكييف يدوياً، وأبرز ما يميز السيارة الجديدة هي حصولها على شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وثلاجة وسطية بين السائق والراكب الأمامي.

بينما تشمل مميزات الاس يو في الكلاسيكية فائقة الاعتمادية الاخرى وجود كل مما يأتي:

  • كشافات أمامية
  • مقاعد قماش
  • تعليق خلفي بألياف صلبة
  • وسادة هوائية للسائق
  • منفذ تبريد في صندوق القفازات الأمامي
  • اقفال أبواب كهربائية تحكم من باب السائق ونوافذ كهربائية و مرايا خارجية كهربائية
  • راديو وسي دي / مشغل ام بي ثري / مدخل معلومات رقمية USB / مدخل صوت خارجي AUX

سعر جيب ربع

تتوفر جيب ربع ( لاندكروزر 70 ) موديل في المملكة العربية السعودية مقابل سعر يبدأ من 138,690 ريال بعد الضريبة لأول فئة منها في هيئة الاس يو في، حيث أنها تتوفر كذلك بنسخ بيك اب، بينما تكون الفئة الثانية منها بنسخ الاس يو في بسعر 176,870 ريال.

مواصفات جيب ربع

هذا وتأتي جيب ربع ( لاندكروزر 70 ) قوتها مع محرك بستة أسطوانات سعة 4 لتر بنزين بقوة 230 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي بخمس سرعات ونظام دفع خلفي، وهي تقدم كفاءة استهلاك وقود قدرها 7.9 كم /لتر.

معلومات لاندكروزر Land Cruiser مقال
loaing icon