جي ايه سي GS4 2023 تعرف على مواصفاتها في السعودية

تحصل السيارات الصينية في الآونة الأخيرة على شعبية واسعة في الأسواق، حيث تقدم مجموعة من السيارات ذات المزايا الرائعة بأسعار تنافسية جداً، الأمر الذي جذب لها العديد من العملاء، خاصة مع مستوى الاعتمادية دائم التطور لها، ومن أبرز هذه السيارات في السوق السعودي هي سيارات جي ايه سي GS4، والتي يقدمها الصانع الصيني بتصميم عصري وتقينات حديثة وأداء مميز، ضمن العديد من المزايا التي جعلت منها منافساً قوياً في فئتها، ويُمكنك التعرف معنا في هذا المقال على أهم مواصفات سيارة جي ايه سي GS4 وأسعارها في المملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة الجميح للسيارات.

جي ايه سي GS4 

جي ايه سي GS4 التصميم الخارجي

تقدم شركة جاك سيارتها جي ايه سي GS4 موديل 2023 كروس أوفر مدمجة تتميز بتصميم شبابي وعصري، حيث عند النظر إلى مقدمة السيارة، سنجد أنها تأتي مع واجهة أمامية جريئة تشتمل على شبك أمامي كبير يأتي باللون الأسود مع لمسات من الكروم لمظهر أكثر أناقة وعصرية، بالإضافة إلى مصابيح أمامية ذات تصميم انسيابي تعمل باستخدام تقنية LED والهالوجين لتحقيق توزيع أفضل للإضاءة، كما يمكننا رؤية الكثير من الخطوط البارزة والانحناءات في هيكل السيارة ما يعمل على تعزيز الأداء جنباً إلى جنب مع العجلات الرياضية مقاس 18 بوصة والجناح الخلفي المدمج في جسم السيارة والمثبت أعلى صندوق الأمتعة الخلفي.

وتشتمل بقية التجهيزات على فتحات تهوية لنظام عادم من الكروم على جانبي المصد الخلفي، ومساحات أمامية حساسة للمطر، ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائيًا مع كاميرا رؤية محيطية بزاوية 360 درجة، ولمسات من الكروم على الجانب السفلي من النوافذ والأبواب، كما أن الشبك الأمامي من الكروم كما ذكرنا، ويوجد فتحة سقف كهربائية، تتوفر السيارة بألوان مختلفة: الأسود الأنيق، الفضي، القرمزي، البني المخاوي، الأبيض العاجي يمنح سيارة جاك العديد من خيارات التخصيص أكثر من أي وقت مضى.

جي ايه سي GS4 من الداخل

جي ايه سي GS4 من الداخل

وبالدخول إلى سيارة جي ايه سي GS4 موديل 2023، سنجد أنها تأتي مع مقصورة داخلية تتميز بتصميم فاخر وتقدم درجة عالية من الراحة، حيث تأتي صفين من المقاعد التي تأتي بكسوة من الجلد عالي الجودة، وتدعم المقاعد الأمامية التعديل والضبط كهربائياً في 6 إتجاهات مختلفة، بينما تدعم المقاعد الخلفية الطي لتوفير مساحة تخزين أكبر، ولمزيد من الراحة تشتمل السيارة على فتحات تكييف للمقاعد الخلفية، بالإضافة إلى حوامل أكواب، ونظام الرؤية البانورامية بزاوية 360 درجة الذي يجعل من ركوب السيارة تجربة ممتعة. 

وبالنظر إلى قمرة القيادة سنتمكن من رؤية عجلة قيادة مكسوة بالجلد تأتي مع أدوات تحكم لأنظمة السيارة المختلفة ومساحة تخزين واسعة وزر لإيقاف المحرك وتشغيله، بالإضافة إلى منافذ USB لشحن الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية عليها. في الأمام والخلف، وبالنسبة للجانب الترفيهي بالسيارة، فهي تأتي مع شاشة نظام ترفيهي يدعم الاتصال بالهاتف الذكي، بالإضافة إلى أنه يأتي مزود بنظام ملاحة متطور وشاشة عالية الدقة مقاس 8 بوصات، ويدعم أنظمة أندرويد أوتو وآبل كاربلاي وبلوتوث لسهولة ربط الهاتف بالسيارة، و يوجد نظام صوت دائري وعناصر جمالية من الكروم منتشرة في جميع أنحاء المقصورة.

مواصفات أداء جي ايه سي GS4

وبالنسبة لأداء سيارة جي ايه سي GS4 موديل 2023، فهي تعتمد فيه على محرك بنزين رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 152 حصان مع عزم دوران يبلغ 235 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ستة سرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي، وتستطيع السيارة من خلال هذا المحرك التسارع من الصفر إلى 100 كلم / ساعة في زمن قدره 9.5 ثانية، كما تبلغ سرعتها القصوى 180 كم / ساعة، هذا ويبلغ معدل استهلاك المحرك للوقود حوالي 15.3 كيلومتر لكل لتر.

امان جي ايه سي GS4

وتأتي سيارة جي ايه سي GS4 موديل 2023 كعادة سيارات جي ايه سي بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تجعل من قيادة السيارة تجربة ممتعة، وتشتمل على:

  •  فرامل مانعة للانغلاق 
  •  توزيع قوة الفرامل الكترونيا 
  •  نظام الثبات عند الانعطاف 
  • نظام الثبات الإلكتروني من بوش
  •  نظام الفرامل التجاوزي 
  •  نظام المساندة عند الفرملة 
  •  مانع التسارع على المرتفعات 
  • نظام حركة المصباح الأمامي لاتجاهات المنعطفات
  • 6 وسائد هوائية تحمي جميع الركاب
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • مكابح انتظار إلكترونية مع خاصية الإيقاف الأوتوماتيكي
  • نظام الإضاءة الأمامية المتكيف

سعر جي ايه سي GS4

جي ايه سي GS4 موديل 2023

ويُمكنك الحصول على سيارة جي ايه سي GS4 موديل 2023 في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة الجميح للسيارات، حيث تتوفر بعدد من الفئات المميزة التي تأتي أسعارها كالآتي: 

  • جي ايه سي GS4 فئة GS تأتي بسعر 65,435 ريال سعودي 
  • جي ايه سي GS4 فئة GB تأتي بسعر 67,735 ريال سعودي
  • جي ايه سي GS4 فئة GE تأتي بسعر 75,785 ريال سعودي 
  • جي ايه سي GS4 فئة GL تأتي بسعر 79,235 ريال سعودي 

تأتي الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة

ويُمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لـ جي ايه سي السعودية للتعرف على أحدث السيارات وأبرز المواصفات والأسعار في السوق السعودي

يقدم لك موقع أوتوبيديا تجربة مقارنة مواصفات وأسعار سيارات جي ايه سي مع منافسيها في الأسواق، ويُمكنك التوجه إليه من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

جي ايه سي السعودية

وفي الختام، بعد التعرف على مواصفات سيارة جي ايه سي GS4، لنتعرف سوياً على وكيل الصانع الصيني، حيث تقدم شركة جاك خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال شركة الجميح للسيارات (AAC)، والتي تعد إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة و التي يعود تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة. تمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة، تشمل هذه القائمة جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، بيبسي، شل، يوكوهاما، انتربرايس لتأجير السيارات وغيرها الكثير. تقدم الجميح للسيارات، المعتمدة من قبل ISO 9001: 2015 لإدارة الجودة، مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع و قطع الغيارالتي تدعمها مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة ، بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية والتمويلية.

كما توفر شركة الجميح للسيارات خدمات العناية بالسيارات لجميع العلامات التجارية من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي دلكو، والتي تلبي جميع احتياجات عملائها وفقاً لأعلى المعايير تحت أفضل الخبرات الفنية. كما افتتحت الشركة مؤخرا عدد من مراكز " شل فاست لوب “ لخدمة جميع انواع السيارات في عدد من مدن المملكة. و تقوم هذه المراكز بتقديم الصيانة الدورية الموصى بها لمختلف أنواع المركبات و كافة الموديلات و الطرازات ولا يقتصر عملها على تغيير زيوت المحركات فقط. خبرة الجميح للسيارات في السوق السعودية حافلة بالإنجازات حاصدةً العديد من الجوائز من الشركات الصانعة و الجهات المتخصصة في السيارات.

اقرأ أيضاً: جي ايه سي GA4 2023 وكل ما تريد معرفته عنها في السعودية

معلومات GAC مقال
loaing icon