جي ايه سي GN6 2023 تعرف على مواصفاتها في السعودية

تأتي سيارة جي ايه سي GN6 كمنافس قوي في فئة سيارات الميني فان في الأسواق، كما تعد من أفخم سيارات الميني فان الصينية، حيث تقدمها شركة جي ايه سي بالعديد من المزايا والمواصفات المبهرة، فهي تتميز بجمال التصميم ورحابة الداخلية وتطور التقنيات، هذا بالإضافة إلى مستوى معقول من الاعتمادية ضمن مزايا أخرى عديدة أكسبتها شعبية واسعة خاصة في السوق السعودي، ويُمكنك التعرف معنا في هذا المقال على أهم مواصفات سيارة جي ايه سي GN6 وأسعارها في المملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة الجميح للسيارات.

جي ايه سي GN6 

جي ايه سي GN6 التصميم الخارجي

نبدأ جولتنا حول مواصفات سيارة جي ايه سي GN6 باستعراض تصميمها الخارجي، حيث تتميز السيارة بتصميم عصري يحمل لغة تصميم سيارات جي ايه سي المميزة والتي تظهر بوضوح من خلال الواجهة الأمامية التي تشتمل على شبك أمامي كرومي كبير يحيط به مصابيح أمامية بتصميم فريد تناسب من الأمام إلى جانبي السيارة عند الرفارف الأمامية ما يُعطي السيارة طابع هجومي على الطريق، كما تأتي المصابيح تعمل بتقنية الـLED، أيضاً تشتمل الواجهة الأمامية على اسبويلر أمامي في أسفل الصدام.

وعلى جانبي السيارة يُمكننا رؤية المرايا الجانبية التي تدعم الطي بشكل كهربائي بالكامل كما يُدمج بها كاميرات تعمل على مراقبة الشارع وكشف النقط العمياء، هذا وتأتي مع مساحات زجاجية كبيرة من بداية الرفرف الأمامي إلى باب الصندوق الخلفي، وبالنسبة لخلفية السيارة فهي تأتي مع تصميم عصري وتشتمل على مصابيح خلفية متصلة ببعضها البعض، والتي تعمل هي الأخرى بالكامل بتقنية الـLED.

داخلية جي ايه سي GN6

مقصورة جي ايه سي GN6 الداخلية

تعد المقصورة الداخلية هي من أهم ما يميز سيارة جي ايه سي GN6، حيث أنها تتميز بالرحابة وتوفر مستوى كبية من الراحة فهي تأتي مع ثلاثة صفوف من المقاعد المريحة التي تتسع لسبعة ركاب مع كسوة فاخرة من الجلد عالي الجودة، ولمزيد من الراحة تأتي مقاعد الصف الأول قابلة للتعديل بشكل كهربائي، بينما تأتي مقاعد الصف الثاني بشكل مستقل ما يوفر للركاب إمكانية الدخول والخروج من السيارة بسهولة، بالإضافة لدعمها للتعديل في 4 وضعيات، وبالنسبة لمقاعد الصف الثالث فهي تأتي داعمة خاصية الطي ما يعمل على لزيادة مساحة التخزين في صندوق الأمتعة.

جي ايه سي GN6 من الداخل

وبالنسبة للتجهزيات التقنية داخل سيارة جي ايه سي GN6 فهي تأتي بالعديد منها، حيث تشتمل على شاشة عدادات رقمية تقدم المعلومات الهامة للسائق أثناء القيادة متصلة مع شاشة نظام ترفيهي عالية الجودة تأتي بمقاس 8 بوصة وتدعم الاقتران بالهاتف الذكي من خلال أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث، أيضاً تأتي السيارة مع عجلة قيادة بكسوة من الجلد متعددة الاستخدام.

امان جي ايه سي GN6

تشتمل تقنيات سيارة جي ايه سي GN6 موديل 2023 أيضاً على مجموعة كبيرة ومميزة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق والتي توفر من خلالها مستوى عالٍ من الحماية على الطريق، وتشتمل على:

  • عدد ستة وسائد هوائية تشتمل على وسائد أمامية مزدوجة ووسائد جانبية مزدوجة ووسائد ستائرية مزدوجة
  • كاميرا محيطية 360 درجة
  • حساسات أمامية وخلفية
  • حساسات إضاءة
  • حساسات مطر
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام توزيع الكبح على الإطارات
  • نظام المساندة عند الفرملة
  • نظام الثبات عند المنعطفات
  • نظام التحكم في الجر
  • نظام المساعدة في بدء الصعود والتوقف
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • أيزو فيكس لتثبيت مقاعد الأطفال

مواصفات جي ايه سي GN6

كما تقدم سيارة جي ايه سي GN6 أداء قوي على الطريق، وذلك من خلال القوة التي تستمدها من محرك تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 171 حصان مع عزم للدوران يبلغ أقصاه 260 نيوتن متر، كما يأتي المحرك مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات وموجه للعمل بنظام الدفع الأمامي.

سعر جي ايه سي GN6

سيارة جي ايه سي GN6

ويُمكنك الحصول على سيارة جي ايه سي GN6 موديل 2023 في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري للصانع الصيني شركة الجميح للسيارات، حيث تتوفر بفئة واحدة تأتي بالسعر التالي:

سيارة جي ايه سي GN6 فئة GE 1.5T تأتي بسعر 86,848 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

ويُمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لـ جي ايه سي السعودية للتعرف على طرازات الشركة التي تقدمها في السوق السعودي وأهم مواصفاتها وأسعارها

ويقدم لك موقع أوتوبيديا تجربة مقارنة مواصفات وأسعار سيارات جي ايه سي مع منافسيها في الأسواق، ويُمكنك التوجه إليه من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

جي ايه سي السعودية

وفي الختام، بعد التعرف على مواصفات سيارة جي ايه سي GN6، لنتعرف سوياً على وكيل الصانع الصيني، حيث تقدم شركة جاك خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال شركة الجميح للسيارات (AAC)، والتي تعد إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة و التي يعود تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة. تمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة، تشمل هذه القائمة جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، بيبسي، شل، يوكوهاما، انتربرايس لتأجير السيارات وغيرها الكثير. تقدم الجميح للسيارات، المعتمدة من قبل ISO 9001: 2015 لإدارة الجودة، مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع و قطع الغيارالتي تدعمها مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة ، بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية والتمويلية.

كما توفر شركة الجميح للسيارات خدمات العناية بالسيارات لجميع العلامات التجارية من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي دلكو، والتي تلبي جميع احتياجات عملائها وفقاً لأعلى المعايير تحت أفضل الخبرات الفنية. كما افتتحت الشركة مؤخرا عدد من مراكز " شل فاست لوب “ لخدمة جميع انواع السيارات في عدد من مدن المملكة. و تقوم هذه المراكز بتقديم الصيانة الدورية الموصى بها لمختلف أنواع المركبات و كافة الموديلات و الطرازات ولا يقتصر عملها على تغيير زيوت المحركات فقط. خبرة الجميح للسيارات في السوق السعودية حافلة بالإنجازات حاصدةً العديد من الجوائز من الشركات الصانعة و الجهات المتخصصة في السيارات.

اقرأ أيضا جي ايه سي GN8 2023 المواصفات والاسعار في السعودية

معلومات GAC مقال
loaing icon