جاك 2022 واهم انواع سياراتها في المملكة ومواصفاتها عالية القيمة

جاك أو جي ايه سي تُعد من أبرز العلامات الصينية الموجودة في السوق السعودي، حيث تقدم مجموعة من السيارات المتنوعة والمميزة والتي تناسب كافة الاحتياجات، لذلك نتعرف سوياً على سيارات جاك وانواعها واسعارها في السعودية من خلال الوكيل شركة الجميح للسيارات.

 جاك GA4 

جاك

 جاك GA4 هي سيدان تتميز بتصميمها العصري الجذاب، وتأتي مقصورتها مع نظام ترفيه بشاشة لمسية قياس 8 إنش مع نظام ملاحة وأنظمة أمان مختلفة مثل برنامج تحسين الاستقرار الالكتروني (ESP)، وتستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني بقوة 114 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات. وتتوفر بالأسعار التالية:

  •  GA4 GE 1.3T: بسعر 52,250 ريال غير شامل الضريبة.

  •  GA4 GL 1.3T: بسعر 57,890 ريال غير شامل الضريبة.

 جاك GA8 

جاك

تنتمي جاك GA8 إلى فئة سيارات السيدان وتحمل محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 251 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 390 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من  6 سرعات، ونظام دفع أمامي.

وتأتي السيارة أيضاً مع 8 وسائد هوائية أمامية / ستائرية مزدوجة ونظام مراقبة ضغط الإطارات وكاميرا خلفية وشاشة لمسية قياس 10 بوصة، وتتوفر بسعر 93,670 ريال غير شامل الضريبة.

 جاك GS4 

جاك

وهي سيارة كروس اوفر مدمجة تتمتع بتصميم رياضي وتتوفر بـ 7 ألوان خارجية ومن الداخل تأتي باللون البيج فقط مع عجلة قيادة متعددة الاستخدامات للتحكم في المسجل والرد على الهاتف، وفي المنتصف يوجد شاشة ملاحة قياس 8 بوصة، وتحمل محرك سعة 1.5 لتر مع 4 سلندر تربو بقوة 152 حصان وعزم دوران 235 نيوتن متر. وتتوفر بالأسعار التالية:

  •  GS4 GS: بسعر69,900 ريال غير شامل الضريبة.

  • GS4 GB: بسعر 74,900 ريال غير شامل الضريبة.

  • GS4 GE: بسعر 81,400 ريال غير شامل الضريبة.

 جاك GS8 

جاك

جاك GS8 هي سيارة كروس اوفر تحتوي على عدة أنظمة أمان تشمل 8 وسائد هوائية أمامية مزدوجة الستارة، ومساعد الفرامل الهيدروليكي HBA، ونظام التحكم في هبوط المنحدرات (HDC)، وتنبيه مغادرة المسار، ومساعدة بدء المسار. يتوفر نظام HHC الجديد، المزود بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر بقوة 200 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات باستهلاك وقود يبلغ 12.2 كم / لتر، وتتوفر بالأسعار التالية:

  •  GS8 GL 2WD: بسعر 97,480 ريال غير شامل الضريبة.

  • GS8 GL 4WD: بسعر 104,740 ريال غير شامل الضريبة.

  • GS8 GT 4WD: بسعر 111,940 ريال غير شامل الضريبة.

جاك GN6 

جاك

نصل أخيراً لسيارة جاك GN8 التي تأتي بمقصورة فاخرة من 7 مقاعد وشاشتين متصلتان ببعضهما البعض، الأولى هي شاشة العدادات والتي تظهر للسائق كافة المعلومات التي يحتاجها في طريقه، والثانية هي شاشة ترفيهية قياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث، بالإضافة إلى مقود مغطى بالجلد ومتعدد الوظائف، كما تعتمد على محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 171 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 260 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيكي، ونظام الدفع أمامي، وتتوفر بسعر 76,110 ريال غير شامل الضريبة.

جاك السعودية

نستعرض الآن وكيل جاك في السعودية وهي شركة الجميح للسيارات وهي تابعة لمجموعة الجميح القابضة والتي يرجع تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة. تمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة، تشمل هذه القائمة جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، بيبسي، شل، يوكوهاما، انتربرايس لتأجير السيارات وغيرها الكثير.

توفر الجميح للسيارات لعملائها خدمات ما قبل البيع وخدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار إلى جانب التسهيلات الائتمانية والتمويلية من خلال مراكزها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، كما توفر خدمات العناية بالسيارات لجميع العلامات التجارية من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي دلكو، والتي تلبي جميع احتياجات عملائها وفقاً لأعلى المعايير على يد مجموعة من النخبة المؤهلة، كما افتتحت الشركة مؤخرا عدد من مراكز " شل فاست لوب “ لخدمة جميع انواع السيارات في عدد من مدن المملكة.

اقرأ أيضاً: جي ايه سي GA6 2022 الاسعار والمواصفات في السعودية

معلومات GAC مقال
loaing icon