تويوتا صيانة إليك أماكن المراكز وطريقة الحجز

يتم توفير تويوتا صيانة بشكل رئيسي من قبل شركة واحدة وهي عبد اللطيف جميل للسيارات في المملكة العربية السعودية، باعتبارها الوكيل الرسمي والحصري للعلامة التجارية في المملكة، حيث تتمتع بمستوى عالٍ من الموثوقية في السوق السعودي منذ أكثر من 50 عامًا من الخدمة، وخلال السطور التالية نستعرض أبرز المعلومات عن صيانة العلامة اليابانية وفروع المراكز.

 عبداللطيف جميل تويوتا صيانة 

تويوتا صيانة

 يمكنك الحصول على كافة خدمات تويوتا صيانة من خلال وكالة عبد اللطيف جميل الوكيل الحصري للعلامة اليابانية تويوتا من خلال مراكزها وفروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الحصول على العديد من أنواع قطع الغيار المختلفة المطلوبة من خلال موقع الوكالة الذي يقدم مجموعة واسعة من الخيارات، وكلها تأتي بضمان الوكيل وأصلية.

على وجه التحديد، تقدم عبد اللطيف جميل لعملائها خدمة متجر قطع الغيار عبر الإنترنت ويتيح لك هذا الرابط البحث عن قطع غيار مناسبة حسب رقم الشاسيه أو فئة السيارة (سيدان، سيارات الدفع الرباعي أو البيك أب).

تتوفر جميع خدمات تويوتا صيانة من خلال مختلف فروع عبد اللطيف جميل في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك كل ما يلي:

  • مركز الجوف تويوتا عبداللطيف جميل

الشفاء، طريق الملك سعود، المنطقة الشمالية، سكاكا.

  • مركز ينبع تويوتا صيانة عبداللطيف جميل    

طرق جدة، المنطقه الشماليه، ينبع.

  • مركز طريق مكة تويوتا عبداللطيف جميل        

طريق مكة القديم، مدائن الفهد، المنطقة الغربية، جدة.

  • مركز الهفوف 3 تويوتا عبداللطيف جميل

طريق الرياض، السلمانيه الشماليه، المنطقة الشرقية، الهفوف.

  • مركز الدمام 1 تويوتا عبداللطيف جميل

شارع الملك سعود، الجلوية، المنطقه الشرقية، الدمام.

  • مركز الخفجي تويوتا عبداللطيف جميل

طريق الامير سلطان بالمنطقة الشرقية، الخفجي.

  • مركز تبوك تويوتا صيانة عبداللطيف جميل    

طريق الملك خالد، العزيزيه القديمه بالمنطقة الشمالية.

  • مركز العليا تويوتا عبداللطيف جميل        

طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي، المروج، المنطقة الوسطى، الرياض.

مواعيد دوام تويوتا صيانة

قبل حجز ميعاد مع تويوتا صيانة، من المهم التأكد من أن ساعات عمل عبد اللطيف جميل مناسبة لك، حيث تفتح الوكالة أبوابها من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8 صباحًا حتى 10 مساءً.

إذا كنت ترغب في حجز موعد مع عبد اللطيف جميل لأية أمور تتعلق بـ تويوتا صيانة، يمكنك القيام بذلك من خلال هذا الرابط أو الاتصال بالرقم 920024454، أما عن خدمة إصلاح لكزس من عبد اللطيف جميل يمكنك تحديد موعد من خلال الاتصال على 920002670.

 عبداللطيف جميل 

تويوتا صيانة

الجدير بالذكر أن شركة عبد اللطيف جميل من أعرق وكالات السيارات في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية بأكملها، لأنها الوكيل الرسمي لسيارات تويوتا اليابانية الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الوكيل الرسمي لسيارات لكزس، بالإضافة إلى خدمات تمويل السيارات التي تقدمها شركة عبد اللطيف جميل للتمويل وأكثر من ذلك بكثير، ما يجعلها إمبراطورية أعمال حقيقية في مجال السيارات وكل ما يتعلق بها.

تأسست عبد اللطيف جميل عام 1955 وبعد عشر سنوات استحوذت على وكالة تويوتا في المملكة العربية السعودية، لذلك لا تزال الشركة الممثل الرسمي للعلامة التجارية حتى يومنا هذا، حيث تقدم جميع الخدمات في المملكة العربية السعودية من خلال أكثر من 30 صالة عرض للسيارات، مما يتيح لك تقديم طلب اختبار القيادة الخاص بك خلال هذه الفترة.

سيارات تويوتا في السعودية

بعد أن تعرفنا على تويوتا صيانة، دعونا نلقي نظرة على السيارات المتوفرة، حيث تُقدم عبداللطيف جميل للسيارات الوكيل الحصري لتويوتا، العديد من سيارات العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية، كما توفر فئات مختلفة منها السيدان والكروس أوفر والبيك اب، كما يوجد أيضاً فئة الكوبيه.

من أبرز السيارات التي تتوفر في المملكة هي تويوتا كورولا بالطبع بفئة السيدان، أما الكروس أوفر فهي كورولا كروس ولاندكرورز التي تُلقب بمفخرة الأرض، كما توفر أيضاً فئة البيك اب وهي تويوتا شاص التي حققت مبيعات وشهرة عالمية كبيرة جداً، وأخيراً فئة الكوبيه، وتوفر في هذه الفئة سيارة تويوتا سوبرا السيارة العريقة التي لُقبت بأسطورة اليابان.

اقرأ أيضاً: سوبرا 2023 المواصفات والاسعار في السعودية

تويوتا معلومات مقال
loaing icon