تطبيق تاجير السيارات السعودية 2022 اهم التطبيقات وشركات تاجير السيارات 

الاعتماد المتزايد على الهواتف الذكية وما تحظى به من شعبية وانتشار حول العالم، جعل الوصول إلى المعلومات أثناء التنقل ضرورة ملحة أكثر من أي وقتٍ مضى، الأمر الذي أوجد الحاجة إلى ابتكار تطبيقات إلكترونية تساعد المستخدمين على إجراء معاملاتهم بسرعة وسهولة ووقت قياسي، تستخدم هذه التطبيقات في العديد والعديد من المهام المختلفة ومن ضمنها خدمات تأجير السيارات.

حيث سعت العديد من التطبيقات والشركات إلى توفير خدمة تأجير السيارات من خلال ضغطة زر على الهاتف، وتهدف بذلك إلى تسهيل خدمة التأجير للعملاء، مع التخلي عن الزحام في المقار والاضطرار إلى الانتظار في صفوف طويلة من أجل الحصول على سيارة، ونستعرض من خلال المقالة قائمة بأبرز تطبيقات تأجير السيارات في المملكة.

تطبيقات تأجير السيارات في السعودية

  • تطبيق جست بيب

تطبيق جست بيب

جست بيب تطبيق متميز يهدف إلى إعادة ابتكار وإعادة تعريف فكرة طلبات السيارات، يمكن التطبيق مستخدميه من الطلب من المتاجر المفضلة لديهم قبل الوصول، وعند الوصول ومن خلال استخدام زر ال "بيب" سيتم تنبيه موظفي المتجر إيصال الطلب إلى السيارة مباشرة.

  • تطبيق كروة

كروة لتأجير السيارات

هو تطبيق لتأجير السيارات يوفر للعملاء المرونة في الاختيار ما بين اتفاقية الإيجار القصير الأجل إلى اتفاقيات الإيجار الطويل الأجل، أيضاً لديك حرية الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الشركات الرائدة في التأجير مع مستويات الأناقة والراحة.

  • تطبيق كارهب

تطبيق كارهب لتأجير السيارات

يعد تطبيق كارهب منصة الكترونية تجمع بين العميل ومقدمي خدمات المركبات، يقوم بتوفير معلومات عن  أقرب مزودي خدمات المركبات بكل سهولة ويسر، ومن الخدمات التي يقدمها التطبيق هي تغيير الزيت، تعبئة الوقود، غسيل السيارة وتلميعها، خدمات المساعدة على الطرق والكثير من الخدمات للسيارات.

  • تطبيق تلقاني

يعمل تطبيق تأجير السيارات تلقاني عن طريق تمكين الشركات ومكاتب التأجير من عرض سياراتهم على شريحة كبيرة من العملاء لتسهيل عملية استئجار السيارة المفضلة، كما انه يتيح للعميل العديد من الاختيارات للعميل من إمكانية تأجير سيارة مع السائق أو خدمة توصيل السيارة إلى منزل العميل.

  • تطبيق يلو لتأجير السيارات 

تطبيق تابع لشركة يلو وهي من أهم شركات التأجير في الوقت الحالي ويرجع وجودها في الأسواق لأكثر من 20 عام، هذا وتتميز شركة يلو بأنها تمتلك العديد من الفروع في المملكة.

أفضل شركات تأجير السيارات بالسعودية

بعد أن تناولنا أهم تطبيقات التأجير في المملكة نتطرق الآن للحديث عن شركات تأجير السيارات التي قررت مواكبة لغة العصر وقامت بإنشاء تطبيقات ذكية تحمل اسمها حتى يتسنى للعملاء التعامل مع كافة خدمات الشركة بسهولة ويسر.

_شركة المفتاح لتأجير السيارات

https://cars.sayidaty.net/sites/default/files/pictures/103966/2018/shrk-lmfth-lltjyr-799x800.jpg

تأسست الشركة في عام 1982، تمتلك الشركة اسطول سيارات ضخم، وهي من أكبر الشركات لتأجير السيارات في السعودية ، تمتلك أكثر من 80 فرع في 12 مدينة مختلفة بداخل السعودية ،تقدم الشركة خدمات لتأجير السيارات بجميع المطارات في السعودية ، وأيضا خدمة تأجير السيارات للشركات وتقديم الصيانة والدعم الفني والمساعدة على الطريق واستبدال السيارة والتأمين.

_شركة ذيب لتأجير السيارات

https://cars.sayidaty.net/sites/default/files/pictures/103966/2018/ft5qmfc7.jpg

تأسست الشركة في عام 1991 ، تعد شركة ذيب من أكبر شركات تأجير السيارات في السعودية ، تمتلك الشركة اسطول سيارات ضخم يحتوي على أكثر من 10 الاف سيارة ، يوجد لديها فروع تغطي جميع أنحاء المملكة، وجميع  أنحاء المطارات الرئيسية، توفر الشركة عدة مزايا وخدمات للعملاء مثل امكانية السفر داخل وخارج حدود المملكة ، المساعدة على الطريق ، المساعدة عند الحوادث ، خدمة سيارة بالسائق وغيرها.

_شركة الوفاق لتأجير السيارات

https://cars.sayidaty.net/sites/default/files/pictures/103966/2018/h0s08m49_400x400.jpg

تأسست الشركة في عام 2000، تتميز الشركة بامتلاكها أكثر من 40 فرع في جميع مدن ومطارات السعودية ، بالاضافة إلى اسطول ضخم من السيارات يحتوي على 7 الاف سيارة من مختلف الموديلات والماركات ، كما تمتلك أربع مراكز رئيسية لصيانة السيارات ، تقدم الشركة عدة خدمات مثل الاستئجار الفوري ، الصيانة المتنقلة ، التأجير للشركات.

_شركة الأفضل لتأجير السيارات

https://cars.sayidaty.net/sites/default/files/pictures/103966/2018/vdkwr3mf_400x400.jpg

تأسست الشركة في عام 1980، من اشهر شركات تأجير السيارات في السعودية ، تمتلك الشركة 30 فرع تغطي جميع انحاء المملكة والمطارات ، كما تمتلك اسطول كبير من السيارات يحتوي على أكثر من 12 الف سيارة بموديلات وماركات مختلفة ، تقدم الشركة العديد من الخدمات للعملاء مثل التأجير قصير وطويل الاجل للافراد ، خدمة التأجير للشركات ، خدمة الصيانة ،

_شركة هانكو لتأجير السيارات

https://cars.sayidaty.net/sites/default/files/pictures/103966/2018/images.jpeg

تم انشاء شركة هانكو في عام 1976 ، وهي تعد من افضل ثلاث شركات تعمل في مجال تأجير السيارات في السعودية ، تمتلك الشركة الآلاف من السيارات من مختلف الماركات والموديلات ، تتيح الشركة تأجير السيارات للافراد والشركات ، تقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة للعملاء مثل التأجير القصير او الطويل المدي ، كيلو متر حر او محدود، السيارة مع السائق ، وغيرها من الخدمات التي تقدمها شركة هانكو.

_شركة آيفس السعودية لتأجير السيارات

https://cars.sayidaty.net/sites/default/files/pictures/103966/2018/vtxbgtsw.png

تمتلك شركة آيفس السعودية أسطول سيارات ضخم يحتوي على 10.500 سيارة حتى توفر للعميل العديد من الخيارات للماركات والموديلات ، تعمل الشركة على تقديم أفضل خدمات التأجير للافراد والشركات ، يوجد للشركة العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية ، كما توفر الشركة امكانية حجز وتأجير السيارة أو الغاء الحجز من على موقعها الالكتروني ، تقدم الشركة العديد من المزايا منها امكانية السفر بالسيارة داخل وخارج السعودية.

_شركة هرتز لتأجير السيارات

https://cars.sayidaty.net/sites/default/files/pictures/103966/2018/635845860044275597_fd99ac.jpg

تقدم شركة هرتز مجموعة من الخدمات المميزة مثل خدمة السائق ، وخدمة السائق الاضافي ، تأجير السيارة من المطار ، التأمين على السيارة ، التأجير قصير المدي ، التأجير طويل المدي ، تأجير السيارات الفخمة ، خدمة واي فاي السيارة ، خدمة الصيانة ، وغيرها من الخدمات التي تقدمها شركة هرتز لعملائها في السعودية.

_شركة بدجت لتأجير السيارات

بادجت لتأجير السيارات

تأسست شركة بدجت السعودية في عام 1979 ، تمتلك الشركة 90 مكتب لتأجير السيارات بالسعودية بالاضافة إلى 8 مكاتب لتأجير السيارات في مطارات المملكة ، كما تمتلك الشركة 14 ورشة صيانة السيارات بداخل المملكة و 35 ورشة متنقلة لصيانة السيارات ، تقدم الشركة لعملائها العديد من المزايا مثل امكانية تأجير السيارات وقت قصير او طويل ، يمكن التأجير المحلي او الدولي ، تأجير للشركات ، خدمة السيارة بالسائق ، التأجير عبر الحدود ، خدمة الليموزين ، برنامج ولاء للمستأجر الدائم.

_​شركة الفلاح لتأجير السيارات

الفلاح لتأجير السيارات

يوجد 20 فرع لشركة الفلاح في المملكة ، تقدم الشركة عدة مزايا للعملاء مثل التأمين الشامل على السيارة ، في حالة ظهور عطل بالسيارة المؤجرة توفر الشركة سيارة بديلة ، خدمة الليموزين ، توفر ورش الصيانة ، تأجير العدد الذي يحدده العميل.

كانت هذه التطبيقات والشركات من أهم المؤسسات لتأجير السيارات في المملكة والتي ساهمت بشكل كبير في توفير الوقت وتسهيل الحياة في السعودية.

اقرأ أيضا: حامل اكواب هو وحدة تخزين طعام ومعقم هواء في الوقت عينه

معلومات مقال
loaing icon