ترافرس 2021 المواصفات والسعر بالامارات

شيفروليه ترافرس 2021 من فئة الاس يو في متوسطة الحجم وتعد من الأفضل في السوق للعائلات الكبيرة لقضاء رحلات المغامرات الرائعة بفضل مقصورة كبيرة غنية بالتقنيات وأداء قوي، تعرف هنا على المواصفات والسعر بالسعودية.

اقرأ أيضا: راف فور 2021 الاسعار والمواصفات بالامارات

شيفروليه ترافرس 2021

أعيد تصميم خارجية ترافرس بشكل كامل لتعرف بملامح هجومية جريئة من أمام مع شبك الكروم الأنيق يحيطه به مصابيح رئيسية D-Optic أو مصابيح ليد عالية الشدة مع تحكم أوتوماتيكي مدمج بها مصابيح نهارية بتقنية ليد.

ترافرس

 وتشمل باقي التجهيزاب باب خلفي كهربائي يعمل في الفئات العليا عبر تمرير القدم،  وكشافات ضباب أمامية، وفتحة سقف بانورامية كهربائية، وعجلات ألومنيوم قياس 18 أو 20 إنش، ومصابيح ليد خلفية وزجاج ممتص للأشعة، ومصدات أمامية وخلفية وألواح جانبية، ومرآه جانبية مدفأة قابلة للتعديل كهربائيا. 

ترافرس

شيفروليه ترافرس من الداخل

تميز تصميم داخلية ترافرس 2021 بالتركيز على أدق التفاصيل لتقدم تجربة تنقل ممتعة ومريحة للركاب مع أحدث التقنيات، فتسع المقاعد حتى 8 ركاب (الفئات العليا تسع 7 ركاب) وتأتي بكسوة جلد فاخر وتطريزات راقية وتنقيات عزل الضحيح، المقاعد الأمامية تدعم التدفئة والتهوية والتعديل كهربائيا وتأتي مقاعد الصف الثاني بنظام الانزلاق الذكي، وكلا من مقاعد الصف الثاني والثالث قابلة للطي لزيادة سعة التخزين حتى 2,781 لتر مع حيز تخزين مخفي أسفل الأرضية.

ترافرس

أما تقنيات الراحة والترفيه فتشمل مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثلاثي المنطقة والجيل الثالث لنظام المعلومات والترفيه من شيفروليه مع شاشة ملونة قياس 7 إنش أو 8 إنش في الفئات العليا مع نظام الملاحة، تنضم لها شاشة ملونة لعرض معلومات القيادة، كما تأتي بمرآه الرؤية الخلفية بميزة التعتيم الأوتوماتيكي مع كاميرا بمجال رؤية عريض، وتأتي بنظام صوتي قياسي أو من بوز مع 10 سماعات.

ترافرس

وتشمل باقي التجهيزات إضاءة داخلية وكاميرا الرؤية المحيطية بدقة عالية وتكييف الهواء للجهة الخلفية ونظام الدخول الذكي للمركبة مع ميزة التشغيل بزر والتشغيل عن بعد وميزة الشحن اللاسلكي للجوالات ونظام اختيار وضعية الجر. 

ترافرس

مواصفات شيفروليه ترافرس 2021

تتوفر شيفروليه ترافرس 2021 في الأمارات بمحرك 7 سلندر سعة 3.6 لتر بشكل قياسي يولد قوة 310 حصان وعزم دوران 360 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي أو كلي. يتميز المحرك بكفاءة استهلاك الوقود، بمعدل 11.9 كم لكل لتر بالدفع الأمامي و11.1 كم/لتر بالدفع الكلي، كما يتميز بقدرة القطر التي تبلغ 2,268 كجم. وتأتي الاس يو في بوضعية قيادة مخصصة للطرق الوعرة ووضعية للقطر والسحب.

وتحصل ترافرس على مجموعة مميزة من أنظمة السلامة والأمان تشمل نظام فرملة أمامية أوتوماتيكية للسرعات العالية والبطيئة ورصد المشاة في الأمام ومساعد البقاء في المسار مع تنبيه عند مغادرة المسار ونظام مساعد الركن الخلفي ومراقب المنطقة الجانبية العمياء والنظام التحكم الإلكتروني بالثبات وتنبيه التصادم الأمامي وحركة المرور الخلفية ووسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي ووسائد هوائية ستائرية ووسادة مركزية للتصادم. 

اسعار ترافرس 2021 في الامارات

  • فئة LS تبدأ من سعر 126.4 ألف درهم
  • فئة LT تبدأ من سعر 130.3 ألف درهم
  • فئة LT جلد تبدأ من سعر 155.7 ألف درهم
  • فئة بريمير تبدأ من سعر 163.8 ألف درهم
  • فئة هاي كونتري تبدأ من سعر 198.4 ألف درهم
     
معلومات Chevrolet مقال
loaing icon