بنتلي الامارات اهم المعلومات والاسعار

عند الحديث عن السيارات الفاخرة فإننا بالطبع سنذكر الشركة البريطانية بنتلي، والتي تقدم اسطول مميز من السيارات الفارهة، ونتعرف عليها من خلال أبرز المعلومات حول الوكيل المحلي للشركة الإنجليزية.

شركة بنتلي

في عام 1919 قام الأخوين والتر أوين بنتلي وهوراس ميلنر بنتلي بتأسيس شركة بنتلي البريطانية، ويقع المقر الرئيسي لهذه الشركة في مدينة كرو في المملكة المتحدة، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال صناعة السيّارات الفارهة والسيّارات الرّياضيّة متعدّدة الأغراض، كما تعمل بنتلي على بيع منتجاتها في مختلف مناطق العالم، وهي إحدى الشركات المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية منذ عام 1998، ويصل المجموع السنوي لمبيعات هذه الشركة من السيارات إلى 10,000 سيّرة تقريباً، ويجدر بالذكر أن كل سيارة من سيارات بنتلي تحصل على 500-650 نقطة في اختبار الجودة قبل تصديرها إلى المستخدمين. 

بنتلي

وكالة بنتلي

تقدم بنتلي خدماتها لعملائها في دولة الإمارات من خلال واحدة من أبرز الوكالات الموجودة في السوق الإماراتي وهي شركة الحبتور للسيارات، ونستعرض فيما يلي أبرز المعلومات حول الوكيل المحلي لشركة بنتلي.

الحبتور للسيارات هي واحدة من كبار موزعي السيارات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة اليوم، وأصبح اسمها مرادفاً لعلامات تجارية عالمية مثل ميتسوبيشي فضلاً عن مجموعة رائعة من السيارات الفارهة، مثل بنتلي، بوغاتي ومكلارين.

تأسّست الحبتور للسيارات عام 1983، وذاع صيتها في تقديم خدمة من الطراز الأول للعملاء ودعم تقني شديد المهنية والاحتراف، حيث تقدم الحبتور للسيارات مجموعة كاملة من سيارات ميتسوبيشي للركاب، و سيارات الاس يو في، ومركبات "فوسو"، والمركبات التجارية، فضلاً عن المركبات والحافلات الفخمة من "تيمسا"، حيث يتم حالياً استيراد أكثر من 60000 سيارة من اليابان سنوياً.

ضمن نطاق السيارات الفارهة والرياضية، الحبتور للسيارات هي الوكيل الحصري لبعض أبرز الأسماء في العالم، منها سيارة بنتلي الفارهة، وسيارة بوغاتي الأسرع على وجه الأرض، وسيارة ماكلارين الرياضية الفائقة، وفي عام 2013، أضافت الشركة اثنين من شركات صناعة السيارات الصينية الرائدة إلى مجموعتها: شيري و جي أيه سي موتور.

موقع وكالة بنتلي

كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي لوكالة بنتلي الحبتور من خلال هذا الرابط، ويتيح لك الموقع مجموعة واسعة من الخيارات المتميزة والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع مثل تجربة السيارة والرد على كافة التساؤلات، وكذلك خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية عبر شبكة واسعة من الفروع والتي تغطي دولة الإمارات بالكامل.

بنتلي

بنتلي 2020 

  • بنتلي بينتايجا 2020 بسعر يبدأ من 850,000 درهم 

  • بنتلي كونتيننتال جي تي 2020 بسعر يبدأ من 882,000 درهم 

  • بنتلي كونتيننتال جي تي كشف 2020 بسعر يبدأ من 945,000 درهم 

  • بنتلي فلاينج سبير 2020 بسعر يبدأ من 1,300,000 درهم 

  • بنتلي مولسان 2020 بسعر يبدأ من 1,400,000 درهم 

اقرأ أيضاً: أحدها من بورشه: أغرب مقابض نقل الحركة على الإطلاق

معلومات Bentley مقال
loaing icon