ايسوزو ديزل 2023 مع اهم المواصفات والاسعار في السعودية

اس يو في ايسوزو ام يو اكس 2023 أو ايسوزو ديزل كما يطلق عليها بشكل غير صحيح في المملكة هي سيارة عائلية فسيحة وأنيقة تتسع لسبعة ركاب، تتمتع السيارة بقدرات ممتازة على الطرق الوعرة، واليوم وعبر هذا المقال سنستعرض معكم أبرز مواصفات ايسوزو ديزل الإس يو في وأسعار المركبة في عام 2023 عن طريق وكيلها الحصري شركة العيسى العالمية للسيارات المحدودة في المملكة العربية السعودية.

وكيل ايسوزو ديزل السعودية 

في البداية نذكر مقدمة موجزة عن وكالة ايسوزو في المملكة العربية السعودية، وهي العيسى التابعة لشركة العيسى العالمية للسيارات المحدودة والتي بدورها تابعة لمجموعة عبد اللطيف العيسى. تعتبر الشركة من أكبر تجار السيارات في المملكة، حيث تمتلك المجموعة أكثر من نصف قرن من الخبرة في تجارة السيارات. هذا بدوره جعل وكالة ايسوزو العيسى تكتسب ثقة عالية من العملاء لخدماتها، وتسعى لتقديم التميز الشامل في الخدمة لإرضاء جميع العملاء وتلبية رغباتهم، وبالتالي تمكنت الشركة من الحفاظ على سنوات عديدة من النجاح واكتساب سمعة طيبة في سوق السيارات السعودي الضخم.

إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بوكالة ايسوزو العيسى للسيارات، يمكنك استخدام الرقم 0118102641، 01180307960 أو الرقم 0118127918 إذا كنت ترغب في طلب خدمة إصلاح أو تحديد موعد لزيارة أحد معارض الوكالة، كما يمكنك زيارة مقر وكالة ايسوزو العيسى للسيارات بالرياض بالمملكة العربية السعودية مخرج 19 طريق الدائري الشرقي.

ايسوزو ديزل 2023

ايسوزو ديزل

والآن نصل إلى تصميم ايسوزو ديزل، فعند النظر إلى سيارة ايسوزو ديزل ام يو اكس (MU-X) من الخارج، سنرى أنها تأتي بتصميم مميز وقوي يظهر بوضوح في المصابيح الأمامية الثنائية ذات الشكل الهجومي التي تعمل بتقنية ليد مع نظام تحديد مستوى أوتوماتيكي، كما يمكن تشغيل المصابيح وإيقافها أوتوماتيكيًا في الفئات العليا، مصابيح نهارية من نوع ليد، ومصابيح خلفية من نفس النوع. أما الشبك الأمامي فيأتي بشكله المميز الذي اضافته لمسات الكروم، ويأتي هذا مع شبك تهوية ضخم ومصابيح ضباب وغطاء محرك مرتفع ليعزز من هيئة المركبة القوية ليتلائم مع قدراتها الفائقة على الطرقات الوعرة.

أما من الجانب، نرى مرايا كهربائية بنفس لون السيارة وخطوط رياضية وأقواس عجلات منتفخة تعلو إطارات قطرها 18 بوصة في الفئات الأعلى و17 في الفئات الأقل، أما من الخلف، سنرى - كما ذكرنا - المصابيح الجذابة من نوع ليد، وجناح خلفي صغير وشرائط ضوئية سفلية.

ايسوزو ديزل من الداخل

ايسوزو ديزل

أما عند الدخول إلى مقصورة ايسوزو ديزل ام يو اكس الإس يو في، نلاحظ على الفور الرحابة حيث تتميز السيارة بمقاعد تتسع لـ 7 ركاب بالإضافة إلى الجودة العالية للمواد المستخدمة في المقصورة مع لمسات من عناصر الكروم مما يجعل مظهر السيارة بأكملها أكثر أناقة وبساطة وعملية للغاية، كما نرى عجلة قيادة أنيقة مكسوة بالجلد، نظام تكييف الهواء يدوي في النسخة القياسية وثنائي المنطقة في الفئات الأعلى. أما المقاعد، فهي مكسوة بقماش عالي الجودة في الفئة القياسية مع إمكانية الحصول على كسوة من الجلد بني اللون عند الترقية.

أما فيما يخص التقنيات، فتتوفر سيارة ايسوزو ديزل مع نظام معلوماتي ترفيهي به شاشة تعمل باللمس قياسها 9 بوصات، راديو اف ام، راديو اي ام، منفذ توصيل AUX وإمكانية توصيل السيارة بالهاتف الذكي من خلال البلوتوث، وفي النسخة القياسية نرى نظام صوت مميز مع 6 مكبرات صوت، أما في الفئات الأعلى يأتي مع 8 مكبرات للصوت، وكل هذا وأكثر يعمل على توفير أبرز ما تحتاجه تكنولوجياً بدون الحاجة للتضحية باقتصادية السيارة العالية.

أداء ايسوزو ديزل 

ايسوزو ديزل

بالحديث عن الأداء والقوة يأتي وصف المحرك، حيث تستمد ايسوزو ديزل قوتها من محرك ديزل سداسي الأسطوانات بسعة 3 ليتر ليولد قوة تبلغ 190 حصان وعزم دوران يصل أقصاه إلى 450 نيوتن متر، كما يأتي المحرك متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، مع سعة خزان الوقود تبلغ 36 لتر.

سعر ايسوزو ديزل

أما أخيراً، يمكنك اقتناء ايسوزو ديزل إم يو اكس في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 152 ألف ريال سعودي تقريباً ويصل إلى 159 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: سيارات ايسوزو اليابانية 2023 في السعودية وانواعها ووكالتها

معلومات Isuzu مقال
loaing icon