انفنتي 2021 في الامارات واسعارها وانواعها

سيارات انفنتي تتمتع بقدر عالي من الاعتمادية والرفاهية، حيث تستفيد من كونها الذراع الفاخر للصانعة اليابانية نيسان المعروفة بتوفيرها سيارات متميزة ذات اعتمادية عالية، واليوم سنتعرف سوياً على انواع واسعار ومواصفات سيارات انفنتي في الام ارات. 

شركة انفنتي

دعنا نعطيك لمحة عن تاريخ الصانعة اليابانية الفاخرة ولاً، والتي بدأت في عام 1989 رحلتها رسمياً وعالمياً وتحديداً في شهر نوفمبر ومن ولاية نيو مكسيكو في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بدأت انفينيتي بالظهور لأول مرة علنياً، واختارت انفنتي ان تنافس السيارات الفخمة الأمريكية والأوروبية، حتى وصلت إلى اسواقنا العربية، وليك انواعها واسعارها في الامارات.

انفنتي q50

انفنتي

تأتي سيدان انفنتي Q50 مع تصميم راقي وحالم للغاية بطابع جريء، ويميزها قوتها الكبيرة وتمكنها على الطريق، وهي واحدة من أبرز سيارات السيدان الفاخرة التي يُمكنك الحصول عليها والتي تتميز بتصميم رياضي جذاب ذو واجهة أمامية حادة ومليئة بالخطوط البارزة، وتبدأ اسعار انفنتي Q50 في الامارات عند 152,500 درهم.

انفنتي q70

انفنتي

تقدم لك انفنتي سيدان q70 محرك V6 سعة 3.7 لتر بقوة تبلغ 330 حصاناً، وذلك مع نظام دفع خلفي وناقل أوتوماتيكي 7 سرعات، وذلك مع مقصورة مليئة بالتقنيات الحديثة والرفاهية عبر اسطح جلدية ناعمة وتصميم راقي جذاب باعث على الاسترخاء بطابع رياضي محمس في الوقت ذاته ، وتأتي اسعار السيارات انفنتي q70 في الامارات لتبدأ من 173,600 درهم.

انفنتي qx50

انفنتيسيارة انفنتي QX50 هي اس يو في مدمجة فاخرة تتمتع بمقصورة فسيحة وأنيقة وتصميم خارجي أنيق وعصري، وهو ما يُميز طرازات صانعة السيارات اليابانية، حيث تمتلك السيارة حضوراً قوياً على الطُرق، مع محرك قوي، والعديد من التقنيات المتقدمة ومزايا السلامة ومساعدة السائق الرائدة وتأتي اسعار السيارات انفنتي QX50 في الامارات عند 171,000 درهم.

انفنتي qx60

انفنتي

تقدم لك انفنتي qx60 محرك V6 سعة 3.5 لتر بخاصية الحقن المباشر للوقود مع قوة 295 حصاناً وعزم دوران 350 نيوتن متر ونظام التوجيه الكهربائي المتحسس لسرعة المركبة، إضافة إلى ناقل الحركة بتقنية التغيير المستمر مع نمط التغيير اليدوي  ودعم اختيار نمط القيادة ونظام الدفع الذكي بكامل العجلات (AWD) مع تحكم بالثبات، إضافة إلى نظام توجيه متحسس لسرعة المركبة، وتأتي اسعار السيارات انفنتي qx60 في الامارات لتبدأ عند 175,500 درهم.

انفنتي qx70

انفنتي

سيارة انفنتي QX70 هي كروس أوفر يابانية تتميز بموثوقيتها الكبيرة، كما تأتي مزودة بالعديد من التقنيات المتقدمة، وتصميم انفنتي المُميز الذي نراه في جميع طرازاتها مع لغة تصميم عصرية، وتأتي اسعار السيارات انفنتي QX70 في الامارات عند 179,000 درهم.

انفنتي qx80

انفنتي

هذا ونصل أخيراً إلى سيارة انفنتي QX80 الرائدة بين سيارات الاس يو في الكبيرة في تشكيلة صانعة السيارات اليابانية، حيث تقدم السيارة العديد من المزايا القياسية، وأداء المحرك القوي، كما تتميز بتصميم خارجي فاخر ومقصورة داخلية فسيحة، وتأتي اسعار السيارات انفنتي QX80 في الامارات عند 322,250 درهم.

اقرأ أيضاً: بنتلي مولسان 2021 في الامارات واسعارها ومواصفاتها 

معلومات Infiniti مقال
loaing icon