النترا 2021 تعرف على مواصفاتها واسعارها بالكويت

النترا 2021 هي واحدة من أبرز سيارات السيدان التي تقدمها صانعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي في منطقتنا العربية والعالم، حيث تعرضها الشركة بالكويت عند الوكيل شركة شمال الخليج التجارية، وتتميز السيارة بتصميمها الرياضي والعصري، مع المقصورة الأنيقة، والعديد من التقنيات المتقدمة، بالإضافة إلى مزايا سلامة عديدة تحفظ أمنك وأمن أسرتك داخل السيارة، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها وأسعارها بالكويت.

اقرأ أيضاً: اكسنت 2021 تعرف على مواصفاتها واسعارها بالكويت

 النترا 2021

النترا

فب البداية، سنأخذك في جولة حول تصميمها الخارجي، حيث تتمتع السيدان الأنيقة من هيونداي بتصميم خارجي رياضي عصري، والذي يظهر جلياً في الكثير من المناطق، كما أصبحت أكبر من السابق، وأقل ارتفاعاً عن الأرض، لتُشبه بشكل كبير سيارات الكوبيه ذات الأربعة أبواب، وبالنسبة للتصميم، فتتميز الواجهة الامامية بشبك أمامي جديد بمظهر أثار الكثير من الجدل، حيث أعجب الكثيرين، في حين يراه البعض مُبالغاً فيه.

وإذا نظرت إلى السيارة من الجانب، فستُلاحظ استكمال التصميم الرياضي الرشيق، حيث تتميز بسقف مائل للخلف يُشبه سيارات الكوبيه، بالإضافة إلى خطوط جانبية حادة تعزز مظهر النترا 2021 الجديد الرياضي، وفي الخلف، تتميز السيارة بمصابيح خلفية متصلة بتصميم مُميز يُبرز شخصيتها الرياضية.

مقصورة النترا 2021

النترا

أما إذا دخلت إلى المقصورة، فعليك نسيان كل ما رأيته من عدوانية وشراسة في الخارج، حيث تتمتع السيارة بمقصورة توفر للسائق والركاب أقصى درجات الراحة، مع مقاعد مُميزة، ومستويات كبيرة من الرحابة للأقدام والرأس والكتف لجميع الرُكاب، كما تتميز المقاعد بكسوة أكثر رقياً.

ولتعزيز تواصلك مع السيارة والراحة داخلها، فقد اهتمت هيونداي بإضافة العديد من التقنيات المتقدمة، والتي تشتمل على مثبت السرعة، ودعم البصمة والتشغيل عن بعد، وصولاً إلى الشحن اللاسلكي للجوال، وحساس إغلاق الباب على الملابس. كما تتوفر بشاشة عدادات رقمية قياس 10.25 انش، الى جانب شاشة لمسية قياس 10.25 انش لنظام الترفيه المعلوماتي، ونظام صوتي فاخر من Bose عبر 8 سماعات.

تقنيات النترا 2021

النترا

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تعمل على تقديم تجربة قيادة آمنة ومريحة، وهي كالتالي:

  • مكابح طوارئ أوتوماتيكية
  • نظام التنبيه من المرور الخلفي
  • نظام تفادي الاصطدامات الأمامية مع رصد المشاة
  • نظام رصد البقعة العمياء
  • مساعد البقاء في المسار
  • كاميرا خلفية مع إرشادات للركن

مواصفات النترا 2021

النترا

ومن حيث القوة، فتستمد السيارة قوتها من محرك بنزين 0.Smartstream G2 يولد قوة 159 حصانًا عند سرعة دوران 6200 لفة في الدقيقة وأقصى عزم 19.5 كجم عند 4500 لفة في الدقيقة، أو محرك بنزين 6.Smartstream G1 يولد قوة 123 حصانًا عند سرعة دوران 6300 لفة في الدقيقة وأقصى عزم 15.7 كجم عند 4500 لفة في الدقيقة، والأخير هو محرك بنزين بنظام الحقن متعدد النقاط MPi 6.1 Gamma، يولد قوة 127.5 حصانًا عند سرعة دوران 6300 لفة في الدقيقة وأقصى عزم 15.77 كجم عند 4850 لفة في الدقيقة.

سعر النترا 2021 الكويت

وفي الختام، تتوفر هيونداي سوناتا 2021 بدولة الكويت عند الوكيل شركة شمال الخليج التجارية بعدة فئات بأسعار تتراوح بين 4,999 دينار كويتي، وتصل إلى 5,250 دينار كويتي.

معلومات Hyundai مقال
loaing icon