اسعار تأمين السيارات الشامل 2021 في السعودية

سيارتك هي أحد أكبر استثمارات حياتك، لذا ينبغي عليك الحفاظ عليها وصيانتها، وبالطبع تأمينها ضد الحوادث، حتى لا تجعل نفسك معرضاً للتكاليف المادية الباهظة لإصلاحها إذا تعرضت لأي حادث أو تلف، وهُناك نوعين لتأمين السيارات، وبالطبع أفضلهم هو التأمين الشامل، واليوم ستأخذك سترايف في جولة للتعرف على اسعار تأمين السيارات الشامل بالمملكة عند شركات التأمين المتنوعة.

اقرأ أيضاً: تخفيض تأمين السيارات في السعودية

شركة ملاذ للتامين

اسعار تأمين السيارات الشامل

هي شركة سعودية مساهمة تأسست في عام 2007 على يد مجموعة من أهم رجال الأعمال السعوديين البارزين، وهي ثاني شركة سعودية مرخصة في مجال التأمين يتم إدراجها في سوق الأسهم السعودي. في عام ٢٠١٧م، ارتفع رأس مال الشركة إلى 500 مليون ريال سعودي، مما يجعلها واحدة من أكبر شركات التأمين من حيث رأس المال في المملكة العربية السعودية، أما بالنسبة لـ اسعار تأمين السيارات الشامل فيبلغ 8147 ريال سعودي.

ويُمكنك التواصل مع الشركة بإحدى الطرق التالية:

  • يمكنك الدخول إلى الموقع الالكتروني لشركة ملاذ للتأمين عبر هذا الرابط
  • يمكنك التواصل عبر الرقم الهاتفي 9744147 96655

شركة التعاونية للتامين

اسعار تأمين السيارات الشامل

هي شركة مساهمة سعودية تأسست عام 1986م كأول شركة تأمين وطنية مرخصة في المملكة العربية السعودية لممارسة كافة أنواع التأمين وفقاً للمبدأ التعاوني المجاز شرعاً، ويبلغ رأسمال الشركة المصرّح به والمدفوع 1250 مليون ريال سعودي، أما بالنسبة لـ اسعار تأمين السيارات الشامل فيبلغ 6000 ريال سعودي.

ويُمكنك التواصل مع الشركة بإحدى الطرق التالية:

  • يمكنك الدخول إلى الموقع الالكتروني لشركة التعاونية للتأمين عبر هذا الرابط
  • يمكنك التواصل عبر الرقم الهاتفي 920019990

شركة الدرع للتامين

اسعار تأمين السيارات الشامل

تأسست شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني في مايو 2007 كشركة مساهمة سعودية ومنحت الترخيص من مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) في سبتمبر 2007 لممارسة أعمال التأمين العام والطبي في المملكة العربية السعودية، و تم نقل الأعمال المكتتبة سابقا من قبل الشركة البحرينية لشركة الدرع العربي للتأمين التعاوني التي بدأت عملياتها في 1 يناير 2009، أما بالنسبة لـ اسعار تأمين السيارات الشامل فيبلغ 1350 ريال سعودي.

ويُمكنك التواصل مع الشركة بإحدى الطرق التالية:

  • يمكنك الدخول إلى الموقع الالكتروني لشركة الدرع للتأمين عبر هذا الرابط
  • يمكنك التواصل عبر الرقم الهاتفي 2472478001

شركة اسيج للتامين

اسعار تأمين السيارات الشامل

هي شركة سعودية مساهمة برأسمال مدفوع قدره مائتي مليون ريال سعودي، ويقع مقر المجموعة الرئيسي في مدينة جدة ولها فروع في الرياض والخبر وخميس مشيط، ولديها نقاط بيع وتسويق منتشرة على أرض المملكة العربية السعودية، وأهم ما يُميز شركة اسيج تامين مركبات سرعة الرد على شكاوى العملاء أو الرغبة في إسترداد قيمة التأمين، وذلك ضمن ضوابط وشروط تحددها الشركة في الوثيقة التأمينية وذلك من خلال إقتراح حلول ميسّرة بما يتمشى مع تعاليم العقيدة الإسلامية، أما بالنسبة لـ اسعار تأمين السيارات الشامل فيبلغ 750 ريال سعودي.

ويُمكنك التواصل مع الشركة بإحدى الطرق التالية:

  • يمكنك الدخول إلى الموقع الالكتروني لشركة اسيج للتأمين عبر هذا الرابط
  • يمكنك التواصل عبر الرقم الهاتفي 8001246999
معلومات مقال
loaing icon