احلى الصور سيارات في العالم كلاسيكية

يختلف الكثيرين حول أي السيارات تعد جميلة أم قبيحة أو عادية، ولكن اليوم سوف نستعرض سوياً بعض احلى الصور سيارات في العالم حسب آراء العديد من محبي السيارات والتي يتفق الأغلبية على أنها جميلة للغاية.

اقرأ أيضاً: سيارات رياضيه 2021 المواصفات والاسعار بالسعودية

فيراري 250 GT كاليفورنيا 1961 

احلى الصور سيارات في العالم

تمثل سيارات  فيراري 250 GT كاليفورنيا 1961 احلى الصور سيارات في العالم بالنسبة للكثيرين، حيث أنها ليست فقط واحدة من بين أجمل السيارات في العالم، بل أجمل سيارة في التاريخ على الإطلاق، ويساهم ذلك في رفع قيمتها بدرجة مذهلة لدى عشاق جمع السيارات الكلاسيكية والأثرية.

شيفروليه كورفيت 1963 

احلى الصور سيارات في العالم

تعد شيفروليه كورفيت 1963 هي الموديل الأول من الجيل الثاني لسيارة كورفيت الرياضية، والتي تعد هي كورفيت الوحيدة التي أتت مع زجاج خلفي منقسم، إضافة لكونها أول كورفيت تأتي مع مصابيح أمامية مخفية ونظام تعليق خلفي مستقل، وهي بكل تأكيد من احلى الصور سيارات في العالم.

استون مارتن DB5 1964

احلى الصور سيارات في العالم

تعد هذه واحدة من أشهر السيارات في العالم، حيث أنها امتلكت حضور قوي للغاية في أفلام جيمس بوند المعروفة عالمياً مثل Goldfinger، وThunderball وGoldenEye وCasino Royale، وكذلك Tomorrow Never Dies، ما يجعلها بين احلى الصور سيارات في العالم في نظر الكثيرين، وخاصة عشاق السيارات الاوروبية الراقية.

مرسيدس 300SL 1954

احلى الصور سيارات في العالم

كانت هذه السيارة هي أسرع سيارة إنتاجية من حيث السرعة القصوى وقت إنتاجها، كما أنها كانت أول سيارة في العالم موجهة لسوق المستهلكين وليس للسباقات تأتي مع محرك يعمل بنظام حقن الوقود الذي يرفع من كفاءة السيارة وأدائها، وهي من بين احلى الصور سيارات في العالم بفضل تصميمها الرياضي الفاخرة.

فورد GT40 1966

احلى الصور سيارات في العالم

كانت هذه السيارة هي الوحيدة التي تفوز بسباق 24 ساعة لومان لعام 1966 لقوة التحمل في المراكز الثلاثة الأولى، كما أنها من أكثر السيارات اقتراباً من الأرض في التاريخ، رغم أنه من الصعب الجزم أنها تنتمي لقائمة احلى الصور سيارات في العالم.

معلومات سيارات كلاسيكية مقال
loaing icon