HS7 هونشي 2023 اهم المواصفات الفاخرة والمميزات والاسعار

هونشي HS7 2023 هي سيارة SUV متوسطة الحجم أنتجتها شركة هونشي الصينية، والتي تعتبر شركة فاخرة، وقد ظهرت هونشي HS7 لأول مرة عالميًا في الصين في عام 2019، ووصلت إلى المملكة العربية السعودية منذ وقت ليس ببعيد، وحازت على إعجاب الكثيرين لما تحتويه من المزايا، تتوفر السيارة في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي الحصري، شركة التوكيلات العالمية للسيارات، وهي سيارة دفع رباعي فاخرة تتسع لـ 7 ركاب، وقد أعددنا لكم اليوم مقال مميز لنتعرف فيها على أهم مواصفات ومميزات HS7 نسخة عام 2023.

هونشي HS7 2023 من الخارج

هونشي hs7 من الخلف

من الخارج تتميز سيارة هونشي HS7 2023 بشبك أمامي كبير يكاد يغطي الواجهة الأمامية بكاميرا مدمجة فيه، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية بالكامل بتقنية LED، مع المستشعرات الأمامية وفتحات التهوية في الأمام ووجود مصابيح ضباب أمامية.

أما من الجانب فيعد تصميمها بسيط ومميز، والخطوط الانسيابية على جانب السيارة مرتبة بدقة، وهناك خط انسيابي من المصابيح الأمامية إلى المصابيح الخلفية.

ومن الخلف، يوجد جناح خلفي فوق الصندوق الخلفي مزود بمصابيح أيضًا تعمل بتقنية LED كاملة الوظائف، مع خط من النيكل كروم بين المصابيح الخلفية، ومخرجين للعادم محاطين بالكروم مع حساسات وكاميرا خلفية.

هونشي HS7 2023 من الداخل

هونشي hs7 من الداخل

من حيث التصميم الداخلي، فهي تعطي لركابها شعورًا من الفخامة يختلف عن الخارج، حيث نرى المقصورة الداخلية للسيارة مغطاة بالجلد، بدءًا من الباب ووصولاً إلى عجلة القيادة متعددة الوظائف والتي يوجد خلفها أذرع نقل الحركة لتغيير السرعة.

شاشة لوحة العدادات قياسها 10.1 بوصة، وتحتوي السيارة أيضًا على شاشة مقاسها 12.3 بوصة، وتدعم أنظمة Apple CarPlay و Android Auto وخاصية Bluetooth، وهي ملائمة لتوصيل الهواتف المحمولة بالسيارة، كما يوجد نظام ملاحة كامل وفريد ​​من نوعه، ويتوفر نظام صوتي في السيارة.

كما تم تجهيز وسائد المقاعد الأمامية بشاشات مزدوجة لإضفاء المزيد من الفخامة على الركاب في الصف الثاني والثالث، كما توفر المقاعد الأمامية 10 أوضاع مختلفة للتحكم الكهربائي الكامل، بها وظائف التدليك والتبريد والتدفئة للمقاعد الأمامية.

محرك هونشي HS7 2023 في السعودية

نصل الآن إلى أداء سيارة HS7 2023، حيث تعتمد على:

  • محرك تيربو سعته 3.0 ليتر سداسي الأسطوانات، يمكنه إنتاج قوة تصل إلى 333 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 445 نيوتن متر، متطابقًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ونظام دفع رباعي.

مواصفات الأمان في هونشي HS7 2023

أما بالنسبة لمواصفات السلامة وأنظمة مساعدة السائق الخاصة بسيارة HS7 2023 فتتضمن وسائد هوائية أمامية، وسائد هوائية جانبية، وسائد هوائية ستائرية، نظام الثبات الإلكتروني، نظام الفرامل الطارئة، فرامل مانعة للانغلاق

توزيع إلكتروني لقوة الكبح، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، حساسات أمامية، حساسات خلفية، كاميرا 360 درجة، المساعدة في تسلق المرتفعات، نظام كشف النقط العمياء، بالإضافة إلى نظام الحفاظ على المسار.

Deluxe AWD

هونشي HS7

الفئة الثانية أو ما تسمى بفئة الدفع الرباعي الفاخرة تتمتع بنظام تعليق هوائي متكيف ليحظى الركاب في داخلية السيارة بمستوى عالٍ من الراحة، وتأتي مع نظام ترفيه في المقعد الخلفي للاستمتاع بالوسائط المتعددة مع شاشات عرض مزدوجة عالية الدقة تعمل باللمس مقاسها 10.1 بوصة تدمج الموسيقى والفيديو والاتصال والكثير من وظائف الترفيه الأخرى.

كما تأتي السيارة من هونشي مع خمسة مقاعد مكسوة بالجلد ومقعد سائق يدعم التعديل الكهربائي في عشر وضعيات مع نظام ذاكرة، فيما مقعد الراكب الأمامي يدعم التعديل الكهربائي في ست وضعيات. كذلك يتوفر دعم التدفئة والتبريد للمقاعد الأمامية والتدفئة في المقاعد الخلفية، كما تأتي عجلة قيادة مغطاة بالجلد الطبيعي مع دعم التدفئة والتعديل في عشر وضعيات مع الذاكرة لإضفاء لمسة شخصية ومبدلات السرعة على مقود القيادة.

Luxury AWD

هونشي HS7

تتمتع هذه الفئة بنظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق، وشاشة عدادات مقاسها 10.1 بوصة، وشاشة معلومات وترفيه لمسية مقاسها 12.3 بوصة، ونظام صوت من بوز يتألف من 14 مكبر صوت، ونظام إضاءة داخلية يتكون من 64 لون، ولوحة شاحن لاسلكي للهاتف الجوال، وزر تشغيل المحرك ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح.

أسعار هونشي HS7 2023 في السعودية

أما ختامًا، فيمكنك أن تجد سيارة هونشي HS7 2023 في المملكة العربية السعودية بثلاث فئات وأسعارها كالتالي:

  • فئة الراحة بالدفع الرباعي يبدأ سعرها من 194,900 ريال سعودي شامل الضرائب
  • فئة الدفع الرباعي الفاخرة يبدأ سعرها من 242,900 ريال سعودي شامل الضرائب
  • فئة الدفع الرباعي الفاخرة يبدأ سعرها من 249,900 ريال سعودي شامل الضرائب

اقرأ أيضًا: هونشي hs5 2022 مواصفات وأسعار في الإمارات

معلومات سيارات صينية مقال
loaing icon