تشليح قويزة نيسان

تختلف أسعار تشليح نيسان في المملكة العربية السعودية باختلاف موديل أو طراز السيارة وكذلك حالتها، حيث يمكن في بعض الأوقات الحصول على سيارات مصدومة ولكن حالتها قابلة للتعديل، لذا تصليح التلفيات بها وإعادة بيعها فإن الأرباح تكون ضخمة، وهو على العكس ما إذا كانت حالة السيارة لا تسمح على الإطلاق باصلاحها أو أن إصلاحها سيكون مكلف للغاية مقارنة بثمن قطع الغيار الموجودة بها وفي هذه الحالة يتم بيع السيارة بسعر أقل. وتتمتع سيارات نيسان بوجود قوي في المملكة العربية السعودية ما يجعل سوق التشليح الخاص بهذه العلامة الشهيرة مزدهر ومنتشر في كافة مناطق المملكة واليوم سنتعرف على عناوين وارقام تشليح قويزة نيسان.

اقرأ أيضاً: تشليح نيسان السعودية اهم المعلومات والشروط

تشليح قويزة نيسان  لقطع الغيار المستعملة

يبحث الكثير من المواطنين عن عنوانين محلات بيع قطع السيارات المستعملة أو أرقام التواصل معهم. ويعد تشليح قويزة نيسان واحد من أكبر المراكز المعنية ببيع قطع السيارات المستعملة، وإن كنت ترغب في معرفة المزيد حول تشليح قويزة نيسان يقدم لك موقع سترايف كافة التفاصيل في المقال التالي.

يحظي تشليح قويزة نيسان في المملكة العربية السعودية بشعبية واسعة نظراً  للموديلات والطرازات العديدة التي يمكن ان تجد لها قطع لديه كما أنه يوفر قطع غيار غير متوفرة في المراكز الاخرى بأسعار مناسبة للجميع.

تشليح قويزة نيسان العنوان وساعات العمل

توفر مراكز التشليح كل ما قد تحتاجه من قطع غيار مستعملة لجميع طرازات السيارات وانواعها. وتحظى مراكز تشليح تشليح قويزة نيسان بشعبية واسعة نظراً للخدمات العديدة التي تقدمها كما أنها توفر قطع غيار بأسعار مناسبة للجميع. ونستعرض فيما يلي أبرز ارقام تشليح قويزة نيسان في السعودية:

  • تشليح جدة قويزه

العنوان: المنتزهات - حي قويزه - جدة.

الرقم: 578744818

  • تشليح المجد لبيع واستيراد المكاين والجربوكسات

العنوان: شارع التشاليح - حي قويزه - جدة.

الرقم: 500319312

  • تشليح على المطيري لبيع جميع قطع السيارة المستعمله

العنوان: المنتزهات - حي قويزه - جدة.

الرقم: 500286262

  • تشليح نجم جدة

العنوان: قويزه - جدة.

الرقم: 566556187

  • تشليح صقور جده

العنوان: المنتزهات - قويزه - جدة.

الرقم: 566556187

  • تشليح دجله

العنوان: 22351 - جدة.

الرقم: 540227180

  • تشليح الخرماني

العنوان: شارع التشاليح - قويزه.

الرقم: 568637600

  • تشليح الاسطورة

العنوان: شارع التشاليح - قويزه.

الرقم: 557776726

  • تشليح التوفيق

العنوان: شارع التشاليح شرق الخط السريع - بجوار تشليح النهدى، حي قويزه.

الرقم: 569248918

  • تشليح البيضاني

العنوان: شارع التشاليح - قويزه.

الرقم: 501942971

تفتح ورش ومحلات تشليح قويزة نيسان من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً الا أن بعض المحلات تبقى تعمل حتى الساعة السابعة والنصف مساءً.

وتعمل محلات تشليح قويزة نيسان على توفير كل ما تحتاجه من قطع غيار مستعملة لجميع الطرازات والانواع، وذلك عبر:

  • عملية الصيانة لسيارتك: بأعلى جودة وسرعة تنفيذ، يقدم لك تشليح السلي محلات صيانة فورية عديدة لسيارتك.

  • شراء السيارات المصدومة والمستعملة: يحاول الكثير من محلات التشليح توفير كافة الأشياء المستعملة مثل عملية شراء السيارات المصدومة أو المستعملة والمتعطلة.

  • شراء سيارة التشليح والسكراب: هنالك الكثير من المواقع التي تعمل على شراء السيارات المستعملة مهما كانت حالتها مثل سيارة التشليح أو سيارة السكراب، وذلك في حالة رغبت في بيع سيارتك، ويمكنك أن تبحث عن افضل سعر في السوق، وتعد السيارات المستعملة لها الكثير من الفرق والورش الخاصة بها وذلك لتحديد أفضل سعر من حيث المعايير المعينة، وتعمل الورش على شراء جميع الماركات الخاصة بالسيارات مثل الكوري والألماني والياباني والأمريكي.

 

اقرأ أيضاً: تشليح نيسان السعودية اهم المعلومات ومواقع البيع

 

معلومات مقال
loaing icon