بالفيديو: لا تحكم على الكتاب من عنوانه.. شاهد تجربة بيجو 408 الخلابة

لا تحكم على الكتاب من عنوانه هو ما يجب أن يقال عندما يتعلق الأمر بالسيارات الفرنسية، إذ عندما يسمع عنها البعض، ينفر مباشرةً منها ويبدأ بالكلام عنها بالسوء بسبب بعض الطرازات التي خذلت ملاكها في السابق، أو لأن سيارات من جنسيات أخرى أثبتت نفسها في الخليج وهزمت السيارات الأوروبية في الأسواق. ولكن لمن يبحث عن سيارة أوروبية بتصميم حديث لا مثيل له وميزات جميلة، قد تساعدك تجربة القيادة التالية في التعرف أكثر على سيارة من هذا النوع.

تجربة قيادة بيجو 408

بيجو 408 2024

بيجو 408 هي سيارة كروس أوفر رياضية تحمل هوية هاتشباك وسيدان، نعم كما قرأت في سيارة واحدة. فهي سيارة شبابية رياضية تتميز بتصميم عصري مليء بالخطوط الحادة والغريبة التي يكشف لنا زميلي عبدالله أسرار هندستها في تجربة القيادة.

كما ويأخذنا في جولة حول المقصورة ليرينا تصميمها العصري والعملي، ويكشف لنا إذا كانت تناسب العائلات أم مناسبة للشباب فقط والعائلات الصغيرة. والأهم من كل ذلك، يحرص على أن يمنحنا مراجعةً كاملة عما إذا كانت السيارة مناسبة للاستعمال في منطقتنا ذات المناخ القاسي.

والأهم  من كل ذلك، أريد أن تطمئنّ، ويمكنك الثقة بمراجعة زميلنا، لأنه يعطي رأيه بالسيارة بشكل موضوعي جداً وصادق. لذا ستستفيد حقاً مما سيخبرك إياه بالأخص إذا كنت شخصاً يبحث عن سيارة دفع أمامي بمحرك اقتصادي وتصميم شبابي رياضي. من هذه الفئة.

مقصورة بيجو 408

بيجو 408 2024 (1)

بالنسبة إلى المقصورة، فيصرح زميلي أنه على الرغم من أن صوت المكينة قد يسبب إزعاجاً بسيطاً (وهو أمر شائع مع المحركات الصغيرة الحجم) في المقصورة من ناحية الصوت، إلا أنها مريحة بفضل تصميمها النظيف والبسيط والعملي مع وجود الأزرار اللازمة التي تحتاج إليها، وجودة بناء عالية، ونظام ترفيه متطور يشمل عدادات رقمية مريحة جداً للعين، وآبل كاربلاي واندرويد اوتو.

ولتعرف أكثر عمّا تقدمه السيارة من تجربة، استمتع بمشاهدة المراجعة كاملةً.

اقرأ ايضاً: بالفيديو.. الأقوى في تاريخ تايب آر.. تجربة هوندا سيفيك تايب آر 2023

بيجو تجارب القيادة Peugeot أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon