تاهو RST 2020: إليك مواصفاتها وأسعارها

يمكننا أن نقول أن سيارة تاهو RST هي السيارة الأكثر تفرداً في فئتها، وذلك لما يتوفر بها من خصائص جريئة سواءاً في تصميمها الداخلي أو الخارجي أو في التقنيات الخاصة بها، وما يزيد من فخامة هذه السيارة الـ SUV لونها الأسود اللامع الذي يأتي كاشفاً عن ما تُخبئه من أسرار.

تعرف على مواصفات ومزايا تاهو RST 2020

مواصفات المحرك

تأتي شفروليه تاهو RST بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يوّلد قوة مقدارها 420 حصان وعزم الدوران 624 نيوتن.متر، وتبلغ كفاءة استهلاك الوقود 7.4 كم/لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات.

وتأتي السيارة بنظام التعليق الرياضي مع التحكم المغناطيسي للقيادة مما يوفر قيادة رياضية مميزة.

 

التصميم الداخلي

تأتي المقصورة بتصميم أنيق ومساحة رحبة تتسع لـ 9 أشخاص، وبمقاعد مريحة من الجلد الفاخر مع إضافات من الكروم على التابلوه وعجلة القيادة والكونسول الوسطي ومقابض الأبواب الداخلية وباقي داخل السيارة، وحصلت المقاعد على ميزة التعديل الكهربائي للمقاعد الأمامية فى 12 وضعية مختلفة إلى جانب ميزة التدفئة والتهوية، أما المقاعد الخلفية تأتي بميزة التحرير الكهربائي لمقاعد الصف الثاني والطي المستوي لمقاعد الصف الثالث.

يأتي النظام الترفيهي والمعلوماتي بشاشة ملونة تعمل باللمس 8 إنش مع ميزة التوصيل بالهواتف المتوفرة، وتأتي عجلة القيادة متوفرة بميزة التدفئة وتحكم أوتوماتيكي ثلاثي المنطقة.

تحوي السيارة مساحة تخزينية ضخمة بالإضافة إلى الكونسول المركزي الذي يضم حجرة تخزين كبيرة تتسع لجهاز كومبيوتر محمول، وهذا كله إلى جانب مساحة التخزين المخفية القابلة للقفل والتي توجد خلف شاشة اللمس، وهنا تحديداً يمكنك الاحتفاظ بأغراضك الهامة كهاتفك المحمول أو محفظتك وأوراقك وإلى آخر هذه الأشياء الثمينة.

 

الهيكل الخارجي

يأتي الهيكل الخارجي من تاهو RST  بتصميم رياضي أكثر، فتمتلك أمامية السيارة لشبك رياضي ذو تصميم مستطيل وعريض في الحجم وأسود اللون، مع مصابيح أمامية LED ومصابيح ضباب في أسفل المصد الأمامي، ويتوسط المصد شبك رفيع للتهوية من الكروم الأسود.

بينما جاءت خلفية السيارة بصندوق خلفي كبير الحجم ومصابيح طويلة وكبيرة، ومصد خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة،  ومخارج عادم الوقود تأتي سوداء اللون، ويظهر جيداً للعيون أن اللون الأسود يغطي أجزاء كبيرة من السيارة إذ تأتي المرايا الجانبية وقضبان السقف وتطعيمات الزجاج الجانبي وعتبات الصعود الجانبية مطلية باللون الأسود الساحر.

 

سعر شفروليه تاهو RST 2020 بالسوق السعودي

تأتي السيارة بسعر يبدأ من 290,000 ريال وحتى 310,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: هوندا CR-V 2020: اسباب ستجعلك ترغب في شراءها

Chevrolet مقال
loaing icon