باترول فتك نيسان 2020 هذه هي أهم المواصفات والأسعار في السعودية

يعد باترول فتك هو الاسم الشعبي لنسخة سوبر سفاري من اس يو في نيسان باترول المتوسطة، والتي تعد النسخة الأكثر قدرة والأعلى أداءً على مختلف الطرقات الوعرة، ولذلك سنتعرف اليوم على أهم مواصفات باترول فتك نيسان 2020 وأسعارها في المملكة العربية السعودية.

 

اكتشف سيارة باترول فتك الجيدة 

أهم ما يميز باترول فتك نيسان 2020 سوبر سفاري ويعطيها اسم فتك الشعبي في المملكة العربية السعودية هو محركها DOHC سعة 4.8 لتر من نوع 6 سلندر الذي يحمل نظام VTC (في تي سي) للتحكم بتوقيت الصمامات، لكنه يعرف في المملكة باسم فتك للدلالة على قوته على الفتك بمختلف الطرق الوعرة، فهو بقدرة 280 حصان وعزم دوران 451 نيوتن متر مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات أو أوتوماتيكي مع نظام تغيير يدوي للقير.

كما تتميز باترول فتك أيضاً بدعم نظام التحكم بالحقن NICS لتوفير قوة وعزم دوران أكبر، وللحصول على أداء استثنائي على الطرقات الوعرة والرملية، وذلك دون أي تضحية بالسرعات العالية على الطرقات السريعة.

 

تعرف على مزايا باترول فتك 2020    

أسعار وأنظمة الأمان في باترول فتك 2020

تبدأ أسعار باترول فتك نيسان 2020 عند 182,990 ريال سعودي، وهي تأتي مع قدر كبير من أنظمة السلامة المتقدمة التي تشمل نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS ونظام التحكم الديناميكي بالسيارة VDC بغرض الحفاظ على الثبات أثناء القيادة على الطرق الممهدة والسريعة بشكل عام، إضافة إلى وجود وسائد هوائية أمامية لحماية الركاب في حالات الاصطدامات المختلفة.

كما تشمل أنظمة الأمان الأخرى نظام منع انغلاق المكابح ABS، إضافة لنظام منع السرقة عبر منع تشغيل المحرك، وذلك مع وجود دعم كامل لمثبت السرعة، إضافة لوجود نظام قفل دفرنس لتحسين التناغم بين عمل محاور العجلات الأمامية والخلفية، إضافة لوجود خطافات سحب أمامية وخلفية للمساهمة في إنقاذ السيارة عندما تعلق بأحد الكثبان الرملية.

 

تصميم باترول فتك

تتمتع باترول فتك نيسان 2020 بتصميم مهيب واعتمادي للغاية يوحي بالقدرة العالية على التحمل، فقد صممت باترول سوبر سفاري لتكون السيارة المثالية للسير في الطرقات الرملية بأقصى درجات الحرارة المرتفعة دون أي مشاكل.

وهو الذي أكسبها سمعتها الطيبة بالقوة والمتانة في الأساس، وهي تثبت ذلك في تصميمها عبر ألواح الحماية السفلية المختلفة وعجلاتها ذات قياس 17 بوصة سوداء اللون، مع وجود جناح خلفي مدمج بالسقف لتحسين الديناميكية الهوائية أثناء القيادة على الطرق السريعة.

كما تضم باترول فتك نيسان 2020 تصميم مميز للباب الخلفي الذي يفتح نحو الجانبين بشكل عملي للغاية لتسهيل وضع مختلف الأغراض الكبيرة بالخلف مع وجود عجلة احتياطية خلفية مغطاة لمنع الإطار من التشقق بفعل أشعة الشمس المرتفعة، وفي الوقت نفسه لتحسين المساحة الداخلية.

 

مقصورة باترول فتك

إضافة لذلك، تتمتع باترول فتك نيسان 2020 بمقصورة واسعة ورحبة للغاية مع 3 صفوف من المقاعد تكفي 7 أشخاص إجمالاً مكسوة بجلود عالية الجودة ذات لون بني فاتح، إضافة لدعم المقاعد الأمامية لتعديل وضعية الجلوس في 8 اتجاهات لمقعد السائق و4 وضعيات لمقعد الراكب الأمامي.
 

اقرأ ايضا: كورفيت C7 تعرف على أهم المواصفات والأسعار في السعودية

Nissan مقال
loaing icon