اودي q7 2020: تعرف على أسعارها ومواصفاتها

اودي q7 2020 هي اس يو في متوسطة الحجم تتميز بفخامتها وأناقتها، كما تتميز بمزايا سلامة متطورة ما يجعلها واحدة من أفضل السيارات ملائمة للعائلات في الأسواق، واليوم سنتعرف على السيارة المُحدثة بشكل أكثر تفصيلاً.

اودي q7 2020

اودي q7 2020

تتميز السيارة بتصميمها الخارجي الفاخر، ويظهر ذلك جلياً في واجهة السيارة، حيث تتميز بمصابيح جديدة بتقنية HD Matrix LED الاختيارية والتي تزين الواجهة الامامية المحدثة مع مصد رياضي جديد، بالإضافة إلى شبكة تهوية ذو إطار موحد، كما أن تقويسة السقف تغيرت وأصبحت بنهاية حادة في الخلف.

أما من الجانب، فتظهر السيارة بخطوط ديناميكية ممتدة بطول السيارة، اضافة الى عتب أبواب بلون مختلف، وإطارات قياس 18 إنش، كما حظت الخلفية أيضاً على التغييرات، فهناك مصابيح خلفية جديدة وشريط كرومي على مدار عرض السيارة بأكملها يصل بين المصابيح، وهو يميزها بشكل واضح عن الموديلات السابقة.

داخلية اودي q7 2020

داخلية اودي q7 2020

بالدخول إلى المقصورة، فستلاحظ على الفور أناقتها وتقنياتها المتقدمة، حيث تتميز السيارة بشاشتين لمسيتين مع إعادة ترتيب مكونات الداخلية بشكل عام لتوفير مساحة أوسع فيها، بالإضافة إلى نظام ملاحة MMI المتطور وتقنية اودي التواصلية التي تتعامل مع كل شيء، بداية من معلومات الزحام إلى التواصل مع امازون اليكسا والهواتف الذكية، مع إطلاق تقنيات التواصل مع البنية التحتية لبعض المدن لاحقاً.

كما تتميز السيارة أيضاً بالعديد من المزايا التي تهدف لتوفير تجربة ركوب مُميزة لجميع ركاب المقصورة الداخلية، والتي تشتمل على المقاعد المدفئة، وعجلة القيادة الكهربائية متعددة الإستخدامات، مكيف أوتوماتيكي متعدد المناطق، نظام صوتي فاخر بـ 6 مكبرات صوتية وغيرها.

تقنيات اودي q7 2020

تقنيات اودي q7 2020

تأتي السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على:

  • نظام تنبيه مغادرة المسار
  • كاميرا خلفية
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • نظام منع التصادم الأمامي
  • نظام توزيع قوة المكابح الكترونياً
  • نظام تنبيه مغادرة المسار
  • نظام قياس ضغط الإطارات
  • نظام الفتح الأوتوماتيكى للأبواب عند الاصطدام 
  • نظام تثبيت مقاعد الأطفال
  • نظام كهروميكانيكي للحد من ميلان السيارة وتحسين ثباتها على كافة انواع الطرقات

مواصفات اودي q7 2020

مواصفات اودي q7 2020

تستمد السيارة قوتها من محرك V6 3.0 TFSI سوبرتشارجر يولد قوة 333 حصان و 440 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في غضون 6.1 ثانية، وتستهلك 7.7 لتر من الوقود لكل 100 كم.

اسعار اودي q7 2020

في الختام، تتوفر سيارة اودي q7 2020 الاس يو في متوسطة الحجم في المملكة بسعر يبدأ من 275,000 ريال سعودي للفئة الأقل، ويصل السعر إلى 330,000 ريال سعودي للفئة الأعلى.

اقرأ أيضاً: فيديو: تكنولوجيا ترفيه جديدة داخل سيارات اودي

معلومات Audi مقال
loaing icon